قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد سامح عبد الكريم، والمستشار طارق حافظ هريدى، والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام، سكرتير المحكمة أحمد الفيومى، بمعاقبة المتهمة "س.ع.ا" بالسجن المشدد 15عاما غيابيا، وتغريمها مبلغ مالى 500 ألف جنيه، وأمرت بغلق مركز المساج ومصادرة الأدوات والمنقولات التي بداخله، ومحو صفحة الفيس بوك الخاصة بالمركز، ووضع المتهمة تحت مراقبة الشرطة لمدة 5 سنوات بعد تنفيذ الحكم وألزمتها بالمصاريف الجنائية، لاتهامها في ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر واستخراج الرجال بقصد ارتكاب الفجور، واعتدت علي المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري بأن أنشأت على مواقع التواصل الاجتماعي صفحة بفيس بوك باسم مركز للمساج .

تعود أحداث القضية المقيدة، برقم 851 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة الدخيلة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لحماية الاداب بقيام المتهمة  بإدارة مسكن مناف للآداب متخده من اشتغالها باستخدام ذلك المكان تحت ستار المساج لراغبي المتعه الحرام وإدارة مركز صفحة بدون ترخيص بمنطقة البيطاش بدائرة القسم.

تبين من تحريات العميد محمود الشريف مدير الإدارة العامة لحماية الأداب، الي قيام المتهمة " س.ع.ا" ربة منزل، بإدارة مسكن مركز للمساج، لإخفاء أعمالها المنافية للاداب من خلال إنشائها حساب الكتروني في فيس بوك، من خلال إحضارهم لمركز المساج الخاص بها، متخذة منه ستارا لممارسة تلك الأفعال بمقابل مادي، على أن تقوم المتهمة باقتسام جزء من تلك المبالغ مع الفتيات التي تستغلهن في ارتكاب الأعمال المنافية للآداب، وذلك نظرا لصغر سنهم وحاجتهما للمال والاتجار بهن في أعمال منافية للاداب.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالتها إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي قضت بحكمها طبقا لمواد القانون والإجراءات الجنائية من خلال التصدي الحاسم لكافة تلك الجرائم ومكافحة الجرائم الماسة بقيم وأخلاقيات المجتمع المصري .

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أخبار الإسكندرية عقوبة الاتجار بالبشر مركز المساج أعمال منافية للآداب قانون الطفل محكمة جنايات الإسكندرية أخبار اليوم

إقرأ أيضاً:

مدير "فلسطين للأمن القومي": شعبنا بين فكي كماشة بعد إغلاق معبر الكرامة

قال اللواء حابس الشروف، مدير معهد فلسطين للأمن القومي، إنه لابد أن نسأل أنفسنا أن غلق معبر الكرامة لمصلحة من، مشددًا على أن بعد غلق معبر الكرامة أصبح الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية بين فكي كماشة، حيث إن المعابر مع دولة الاحتلال الإسرائيلي مغلقة تمامًا وايضًا المعابر مع الأردن أصبحت الآن مغلقة، مشددًا على أن هناك طلاب ومرض يستفيدون من هذه المعابر لمرور من خلالها.

 غلق معبر الكرامة

وتابع “الشروف”، خلال مداخلة عبر الإنترنت عبر شاشة “القاهرة الإخبارية”، : “عندما تغلق إسرائيل المعابر والأردن ايضًا تغلق المعابر يكون الشعب الفلسطيني بين فكي كماشة.. لا متنفس له من الناحية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية”.

 

وأشار إلى أن إسرائيل مصممة الآن على غلق معبر الكرامة، وإسرائيلي هي التي تسيطر على المعابر بشكل كامل والفلسطينيين ليس لهم سيطرة على المعابر بين الضفة الغربية والأردن، متابعًا: “فبالتالي عنصرية الإسرائيليين هي الذي دفعت البعض على مثل هذه الأعمال العدوانية كإطلاق النار الذي حدث اليوم وتدفع البعض نحو الأعمال الفردية والانتقالية”.

وأوضح ان حكومة اليمين المتطرف الإسرائيلي دائمًا الفعل والفعل له ردات فعل وردات الفعل يعني لا يعرف أحد ما سيكون رد الفعل، مشددًا على أن الشعب الفلسطيني يرى العدوان من قبل إسرائيل تجاه الفلسطينيين ويرى ايضًا الدمار والتدمير الشامل. 

 

 

مقالات مشابهة

  • مدير "فلسطين للأمن القومي": شعبنا بين فكي كماشة بعد إغلاق معبر الكرامة
  • محافظ أسيوط: استكمال أعمال دهان الأسوار ومداخل قرى مركز البداري
  • غدا.. الجنايات تحدد مصير شريكة سفاح التجمع
  • بعد إطلاق اسمها على مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.. أبرز أعمال نيللي
  • المؤبد لعاطل ضبط أثناء محاولته الإتجار بالحشيش فى قفص محكمة جنايات شبرا الخيمة
  • إطلاق اسم نيللي على الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • بريطانيا.. 9 سنوات لرجل أضرم النار في فندق يؤوي طالبي لجوء
  • السجن 9 سنوات في بريطانيا ضد متطرف آذى المسلمين بهذه الطريقة
  • أوقاف بالإسكندرية: المساجد والزوايا خط أحمر غير مسموح نهائياً باستغلالها لأغراض أخرى
  • واشنطن ترفض إفلات النظام السوري من العقاب بشأن استخدام الكيماوي