تعرض بيومي فؤاد لحملة مقاطعة عنيفة شنها عدد من الكويتيين خلال الساعات الماضية مطالبين بإيقاف عرض برنامجه "قهوة بيومي"  الذي من المقرر أن يقدمه على إحدى قنوات تلفزيون الكويت.

أحمد العوضي يرد على بيومي فؤاد: «أنا بطل فيلم الإسكندراني مش حد تاني»  حملة مقاطعة في الكويت ضد بيومي فؤاد

دشن نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي في الكويت عريضة شعبية مرفوعة لرئيس الوزراء الشيخ أحمد العبد الله جاء نصها كالآتي:

 

بيومي فؤاد من برنامج قهوة بيومي

 

نحن الموقعين أدناه ندعو سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله الصباح إلى الأمر بوقف عرض برنامج مقهى بيومي الذي من المقرر أن يعرضه تلفزيون الكويت يوم الجمعة المقبل ويناقش قضايا تتعلق بالثقافة الكويتية وذلك للأسباب الآتية:-

 

- مقدم البرنامج الممثل المصري بيومي فؤاد يشتهر بتقديم الأفلام التي تتضمن حوارات بذيئة وذات مدلولات هابطة، ما لا يجعله صالحا لتقديم البرامج في التلفزيون.

 

- تلفزيون الكويت لديه تراث عريق فيما يتعلق بتقديم المحتوى المحافظ عبر مقدمي برامج ذوي خبرة واختصاص وهو الأمر الذي لا يتوفر في مقدم هذا البرنامج.

 

بيومي فؤاد

 

- تلفزيون الكويت يضم كفاءات كويتية عديدة من المذيعين والمذيعات الذين تتسابق القنوات العربية على التعاقد معهم، وهم أولى بتقديم البرامج من غيرهم من غير الكويتيين.

 

- يعاني بيومي فؤاد من مقاطعة شعبية بسبب مسلسلاته وأفلامه في بلده الأم مصر، وهناك تذمر شعبي مصري من استقطابه في الكويت.

 

بيومي فؤاد

 

- العجز في الموازنة العامة يحتم عدم إهدار الأموال العامة في برنامج غير ضروري، ولا يتوقع أن يحقق إيرادات إعلانية بسبب الجدل الشعبي الكبير الذي ثار حوله.

 

أجر بيومي فؤاد عن برنامجه الكويتي “قهوة بيومي” يشعل غضب الجماهير

في الوقت نفسه، كان قد أثار الإعلان عن برنامج "قهوة بيومي" الذي سيقدمه الفنان بيومي فؤاد، ضجة واسعة خلال الأيام الماضية، خاصًة بعد تداول مزاعم عدة تفيد تقاضيه 90 ألف دينار كويتي، أي ما يعادل أكثر من 294 ألف دولار أميركي.

 

بيومي فؤادوزارة الإعلام الكويتية تنفي تقاضي بيومي فؤاد 90 ألف دينار كويتي عن تقديم برنامج “قهوة بيومي”

سرعان ما نفت وزارة الإعلام الكويتية الأنباء المتداولة بشأن أجر بيومي فؤاد عن تقديم برنامجه "قهوة بيومي"، حيث أصدرت بيانًا رسميًا أكد عدم صحة المعلومات المغلوطة التي نقلتها بعض حسابات التواصل الاجتماعي، حول تكاليف تعاقدها مع أحد الفنانين العرب، مشددة على أن كافة إجراءات الشراء للبرنامج تخضع لرقابة الجهات المعنية بالدولة.

كما اتخذت الوزارة كافة الإجراءات القانونية في حق ناشري المعلومات المغلوطة، داعية الجميع إلى تحري الدقة والمصداقية في نشرهم للمعلومات بكافة الوسائل الإعلامية، وأخذها من مصادر رسمية، فيما حرص البيان على عدم ذكر اسم الفنان، أو أية معلومات بشأن الأجر الذي سيتقاضاه عن ذلك البرنامج.

 

بيان وزارة الاعلام الكويتية عن أجر بيومي فؤاد عن برنامجه قهوة بيومي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيومي فؤاد مقاطعة حملة مقاطعة مقاطعة بيومي فؤاد برنامج بيومي فؤاد برنامج قهوة بيومي الكويت تليفزيون الكويت أخبار بيومي فؤاد برنامج بيومي فؤاد الكويتي أخبار الفن وزارة الإعلام الكويتية تلفزيون الكويت أخبار الفنانين مشاهير الفن تلفزیون الکویت بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

يحيى العقيلي: العمل الخيري يحظى برعاية ربانية وحملات الجمعيات الكويتية تحقق أهدافها الإنسانية

كتب: سعد راضي الشمري
أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الرحمة العالمية الخيرية الشيخ يحيى العقيلي أن العمل الخيري يحظى برعاية ربانية، مشيراً إلى أهمية أن يدرك ذلك كل من له صلة بالعمل الخيري أو يتعامل معه من الجهات المعنية والوزارات والبنوك والشركاء في الخارج وكذلك وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.
وأوضح العقيلي في لقاء مع تلفزيون الكويت أن على الجميع دعم العمل الخيري كونه أمانة علينا وأن نكون مصلحين لا مفسدين، ولنا بأموال اليتامى وأهمية الحفاظ عليها مثال على ذلك، لا سيما وأن المتبرعين والمحسنين يضعون ثقتهم بالقائمين على الجمعيات وحملاتها الخيرية المتنوعة.
وأشار العقيلي أن حملات الجمعيات الخيرية الكويتية تحقق أهدافها الإنسانية والإغاثية بشكل عام بفضل الله تعالى وتعاون الجهات الرسمية وجهود المحسنين الكرام من أهل الكويت والدعم غير المحدود وحرصهم على بذل الخير وإيصاله للمستحقين في الكويت وخارجها.
وتوجه العقيلي بالشكر إلى الكويت وأبنائها الخيّرين وإلى كل من يدعم العمل الخيري ويسهم بنجاح مشاريع وحملات الجمعيات الخيرية الكويتية التي أصبحت مثالاً في العمل الإيجابي الهادف لإغاثة الملهوفين ومساعدة المحتاجين في كل مكان، سائلاً المولى عزز وجل أن يجعل ذلك خيراً في ميزان حسناتهم ويتقبل منهم.

مقالات مشابهة

  • ليلى علوي: فيلم المستريحة سيكون مختلفا عن أعمالي السابقة مع بيومي فؤاد (صور)
  • الأمن الوطني يطيح بمنتحل صفة لواء مرافق لرئيس الوزراء
  • ياسمين فؤاد: نسعى لبناء جيل من الشباب يعي الوضع الوطني لتغير المناخ
  • رابطة أطباء الجلد الكويتية: المؤتمرات الطبية تؤدي لتحقيق بيئة عمل صحية وناجحة
  • علاقة عاطفية مع مؤثرة تطيح بوزير الثقافة الإيطالي.. ما القصة؟
  • مبنى تلفزيون الرياض بداية الثمانينات الميلادية
  • ابنة ممدوح عبد العليم في أولى برنامج كاستنج لـ عمرو سلامة.. ما القصة؟
  • «المتحدة» تبرز اتفاق التعاون الاستراتيجي مع شبكة تلفزيون النهار
  • يحيى العقيلي: العمل الخيري يحظى برعاية ربانية وحملات الجمعيات الكويتية تحقق أهدافها الإنسانية
  • نائب وزير الخارجية: أهمية الأنشطة الثقافية في تدعيم الروابط الوثيقة بين شعبي الكويت وبريطانيا