سبا :
نفى مصدر مسؤول في اللجنة الاقتصادية العليا، وجود أي اتفاق يتعلق باستئناف تصدير النفط، وأن ما يتم ترويجه بهذا الشأن مجرد شائعات من قبل مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي.

وأوضح المصدر، في تصريح خاص لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن ما يروج له مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي عن وجود اتفاق يسمح لهم بمعاودة تصدير النفط لا أساس له من الصحة، مؤكداً أن قرار رئيس المجلس السياسي الأعلى بخصوص منع نهب الثروة النفطية الوطنية كان وما يزال سارياً.

وأضاف المصدر ” إن مسألة عودة تصدير النفط مرتبطة بشكل قاطع بصرف مرتبات موظفي الدولة ومعاشات المتقاعدين، وفقاً لقرار منع نهب الثروة الوطنية”.

وحذّر المصدر مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي من أي محاولة للالتفاف على قرار منع نهب الثروات الوطنية، مشيراً إلى أن مساعيهم لمعاودة نهب مقدرات الشعب وتحويل عائداتها إلى حساباتهم في الخارج لن يتم السماح به.

كما حذّر المصدر الشركات المحلية والأجنبية من أي تواطؤ مع المرتزقة في انتهاك قرار منع نهب الثروة الوطنية، مؤكداً أن ذلك سيواجه برد فوري من القوات المسلحة اليمنية، وعلى تلك الشركات تحمل مسؤولية تداعيات ذلك.

وجدد المصدر التأكيد على أن قرار منع نهب الثروات النفطية الوطنية سيظل مرتبطاً باستحقاق صرف مرتبات كافة موظفي الدولة ومعاشات المتقاعدين.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي تصدیر النفط

إقرأ أيضاً:

محمد المشعل يُغني للمنتخب السعودي: “منصور يا الأخضر”

متابعة بتجـرد: أصدرت شركة “لايف ستايلز ستوديوز” أحدث أغنيات الفنان السعودي محمد المشعل بعنوان “منصور يا الأخضر” حصرياً على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب والمنصات الرقمية أنغامي و ساوند كلاود.

أغنية “منصور يا الأخضر” عمل غنائي باللهجة البيضا، وتُعتبر الموسيقى وأجواء اللحن بمثابة ستايل خليجي جديد من حيث التوزيع والجُمل اللحنية.

وجاءت أغنية “منصور يا الأخضر” بمثابة دعم للمنتخب الوطني السعودي لكرة القدم، ورسالة تشجيع للفريق الأخضر للمنافسة على البطولة القارية والعالمية، حيث يخوض حالياً تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

وصدرت أغنية “منصور يا الأخضر” على طريقة الفيديو كليب، وحمل توقيع المخرج متيم السراج.

وأعرب محمد المشعل عن سعادته بأغنية “منصور يا الأخضر” كونها عمل غنائي للوطن، حيث أن دعم المنتخب الوطني السعودي بمثابة واجب.

أغنية “منصور يا الأخضر” من كلمات خالد ڤرناس والحان ياسر نور وتوزيع هاني ربيع، وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

2024-09-05 Bitajarod مقالات مشابهة عمرو مصطفى في هجوم جديد.. هل قصد عمرو دياب!

5 ساعات مضت

عمرو سعد يفضح شقيقه أحمد.. هذا ما كشفه عن زيجات الأخير

5 ساعات مضت

رسالة مؤثّرة من صلاح عبد الله لابنته

5 ساعات مضت











      Privacy Policy | Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactive إلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • “حلم أصبح حقيقة”.. يورغن كلوب يستمتع بعودته لتدريب بوروسيا دورتموند
  • “العليا للبيانات” تستعرض مشروع توأم عجمان الرقمي والسياسة العامة للبيانات بالإمارة
  • “ذا إنترسبت”: الحوثيون يمارسون نفوذاً عالمياً متزايداً رغم التدخل الأمريكي المستمر في اليمن
  • جريمة الشيخ زايد”.. تفاصيل العثور على جثة نجل سفير سابق داخل “كومباوند”
  • بيونغ يانغ تطلق دفعة جديدة من “بالونات النفايات” باتجاه الجنوب
  • “السائح” يشارك في اختتام المشاورة الوطنية للتحضير لإطلاق نهج الصحة الواحدة
  • “دومة” يتفقد الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في سبها
  • حقيقة استئناف تصوير "أمير العوامري".. هل ينافس هاني سلامة في الموسم الرمضاني؟
  • عاجل.. حزب “الإصلاح” ينفذ انقلاباً عسكرياً على “العليمي”
  • محمد المشعل يُغني للمنتخب السعودي: “منصور يا الأخضر”