صحيفة صدى:
2024-09-08@14:48:10 GMT

غارناتشو ينشر صور له بقميص الاتحاد..صور

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

غارناتشو ينشر صور له بقميص الاتحاد..صور

ماجد محمد

ظهر الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو، نجم مانشستر يونايتد، وهو يخوض تدريبات بدنية مرتديًا قميص نادي الاتحاد .

ونشر غارناتشو صورًا عبر حسابه على منصة “إنستغرام” وهو يخوض تدريبات بدنية قوية استعدادًا للموسم الجديد، وهو يرتدي القميص الجديد لنادي الاتحاد .

وأعرب جمهور “العميد” عبر منصات التواصل الاجتماعي عن سعادتهم الكبيرة بارتداء النجم الأرجنتيني لقميص الفريق السعودي.

وأنهى غارناتشو الموسم الماضي، باعتباره ثالث أفضل هداف في يونايتد بالاشتراك مع سكوت ماكتوميناي برصيد 10 أهداف لكل منهما، وهي أفضل حصيلة له منذ ظهوره لأول مرة في العام 2022.

والجدير بالذكر أن غارناتشو أصبح لاعبا أساسيا في مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاغ، علما بأنه فاز مع المنتخب الأرجنتيني بلقب كوبا أمريكا 2024، رغم أنه لعب مباراة واحدة في البطولة ويغيب غارناتشو عن معسكره الفريق الإعدادي حاليا المقام في أمريكا لحصوله على راحة عقب خوضه بطولة كوبا أمريكا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد روشن غارناتشو مانشستر

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يشهد تدريبات «الاتحاد السكندري» استعداداً للموسم الكروي الجديد

شهد الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، معسكر الفريق الأول لكرة القدم لنادي الاتحاد السكندري، باستاد الإسكندرية الرياضي الدولي استعدادًا للموسم الكروي الجديد، وقد صافح لاعبي نادي الاتحاد والجهاز الفني، و هنأ المدرب بابا فاسيليو المدرب الجديد و الجهاز الفني بتوليهم مهام منصبهم، متمنيًا لنادي الاتحاد السكندري التوفيق.

و في سياق ذاته تفقد المحافظ ستاد الإسكندرية الرياضي الدولي، للاطمئنان على استعداده لاستضافة أي فعاليات رياضية وكونه واحداً من أقدم الأبنية الرياضية ليس في جمهورية مصر العربية فحسب بل في أفريقيا، حيث اطمأن على جاهزية الملعب قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد ومتابعة كافة الأنشطة والفعاليات التي تقام بالاستاد.

هذا وقد طالب محافظ الإسكندرية، الجهاز الفني واللاعبين ببذل أقصى جهد من أجل إسعاد جماهيرهم وشعب الإسكندرية متمنيًا لهم كل التوفيق في البطولات القادمة، مؤكداً أن نادي الاتحاد السكندري من أقدم وأعرق النوادي على مستوى الجمهورية، وأن جميع أهالي الإسكندرية يفتخرون بتواجد هذا الصرح الرياضي الكبير في عروس البحر المتوسط مشيراً إلى دعم المحافظة لجميع النوادي والمنشآت الرياضية التي تدعم الشباب.

مقالات مشابهة

  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • محافظ الإسكندرية يشهد تدريبات «الاتحاد السكندري» استعداداً للموسم الكروي الجديد
  • محافظ الإسكندرية يتابع تدريبات الاتحاد السكندري
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • فلامنجو البرازيلي يسعى لضم مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • كاسيميرو والصفقات الجديدة ضمن قائمة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي
  • الهولندي إريك تين هاج مهدد بفقدان منصبه في المان يونايتد