بوابة الفجر:
2024-09-08@14:51:32 GMT

برايتون يستهدف ضم زميل ميسي

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

يسعي برايتون الإنجليزي في دخول سباق الانتقالات بقوة، لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد، استعدادًا لخوض المنافسات المقبلة.

ووفقًا للتقارير الإنجليزية، فإن برايتون يكثف مفاوضاته في الوقت الحالي مع إنتر ميامي الأمريكي لضم الباراجواياني دييجو جوميز.

وأضافت أن الفريق الإنجليزي حصل على موافقة مبدئية من إنتر ميامي الذي يلعب ضمن صفوفه الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي للتعاقد مع الجناح الباراجواياني في الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 10 مليون جنية إسترليني.

خدع ريال مدريد.. كيف نجح مانشستر يونايتد في سرقة هدف الملكي "وعد مزيف" "كلاسيكو الأرض".. ريال مدريد وبرشلونة في شيكاغو برايتون يقترب من ضم الباراجواياني دييجو جوميز

وافادت أن برايتون يعمل حاليًا علي إنهاء الصفقة خلال الأسبوع الحالي، بعد أن نجح في الأتفاق مع اللاعب علي كافة الأمور المالية والتعاقدية.

وانتقل دييجو جوميز البالغ من العمر 21 عامًا، إلى صفوف إنتر ميامي عام 2023 قادمًا من ليبرتاد.

وشارك الجناح الباراجواياني مع فريقه الأمريكي الموسم الحالي في 16 مباراة أحرز خلالهم 4 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأرجنتيني الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الانتقالات الصيفية إنتر ميامي الأمريكي برايتون الانجليزي

إقرأ أيضاً:

مبابي وهالاند يرسمان مستقبل فينيسيوس في ريال مدريد

بات مستقبل فينيسيوس جونيور محل شك في ريال مدريد، خاصة بعد أزمة تصريحاته الأخيرة حول العنصرية في إسبانيا، وطلبه سحب تنظيم كأس العالم 2030، إذا لم تتخلص البلاد من هذه الظاهرة.
وقال النجم البرازيلي مؤخرا، في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “إذا لم تتغير الأمور في عام 2030، أعتقد أنه يتعين علينا تغيير مكان إقامة كأس العالم، لأنه إذا لم يشعر اللاعب بالراحة والأمان، خلال اللعب في بلد يمكن أن يعاني فيه من العنصرية، فإن الأمر يصبح معقدا للغاية”.
ونتيجة هذه التصريحات، انقلب المجتمع الرياضي الإسباني ضد فينيسيوس، بما في ذلك لاعبو الريال الإسبان، ورئيس النادي فلورنتينو بيريز، فضلا عن الصحافة والجماهير.
ومن جانبه، صرح عمدة مدريد، خوسيه لويس مارتينيز ألميدا، بأن فينيسيوس أخطأ بتشكيكه في مدى ملاءمة استضافة إسبانيا لمونديال 2030.
كما رفض ذات التصريحات، لويس دي لا فوينتي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، ولاعبه داني كارفاخال، زميل فينيسيوس في صفوف الميرينجي.
وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، إن كلمات فينيسيوس بشأن العنصرية في إسبانيا – إلى جانب الأداء الذي قدمه في انطلاقة الليجا – أحدثت ارتباكا بين جماهير النادي الأبيض، حيث لم يتم استقبال اتهاماته المتكررة لإسبانيا كدولة معادية للأجانب بشكل جيد.
إمكانية الرحيل
وفي هذا الصدد، ذكرت بعض التقارير الصحفية أن فلورنتينو بيريز، قد يفكر في فتح باب الرحيل أمام فينيسيوس، الصيف المقبل، خاصة في ظل عدم انسجامه مع مبابي، في الوقت الحالي.
ويفكر بيريز في التعاقد مع إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، وإعادة مبابي لمركز الجناح الأيسر الذي يفضله، من أجل منح الفريق التوازن الفني المطلوب.
وقد يكون الاتجاه الأقرب هو الموافقة على رحيل فينيسيوس إلى السعودية، بعد ما تردد عن اختبار مسؤولي الكرة السعودية الوضع في ريال مدريد، بشأن تقديم عرض يصل إلى 500 مليون يورو، من أجل ضم اللاعب البرازيلي.
وسيحصل فينيسيوس على مليار يورو، خلال فترة تتراوح بين 4 و5 سنوات، في حال انتقاله إلى الدوري السعودي، بحسب تقارير صحفية.
ويرتبط الدولي البرازيلي بعقد مع ريال مدريد، يمتد حتى صيف 2027، ولديه شرط جزائي يبلغ مليار يورو.

كورررة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع أرسنال ويليام ساليبا
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • مبابي وهالاند يرسمان مستقبل فينيسيوس في ريال مدريد
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: مانشستر سيتي يستهدف ضم جمال موسيالا.. فيشاجيس: ريال مدريد يسعى لضم ويليام ساليبا
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • أنشيلوتي: "ريال مدريد لديه أعظم اللاعبين"
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • أردا جولر يثير الذعر في ريال مدريد
  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها