حققت أغنية «كفاية فراق»، للفنان مسلم، ثامن أغنيات ألبومه الجديد، نجاحا كبيرا، بعد طرحها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وتخطت أغنية «كفاية فراق» حاجز الـ 223 ألف مشاهدة على يوتيوب، بعد يومين فقط من طرحها.

أغنية كفاية فراق، من كلمات عمرو المصري وألحان محمود أنور، وإنتاج وميكس موسيقي هشام البنا، وجيتار مصطفى نصر، وتسجيل صوتي إسلام الأزرق، من توزيع شركة ديجيتال ساوند.

وجاءت كلمات «كفاية فراق» كالآتي: «وبكتبلك رسالة حب على الأوراق، و مضمونها كفاية فراق، دا قلبي بيتوجع جدا، حبيبي تعبت من الأشواق، وببعتلك مع الليل اللي لسا حزين، وقلبي اللي اتقسم نصين، بحن لكل تفاصيلنا، ياريت حالا، نكون راجعين، فـ اسمعني، علشان قلبي بيوجعني».

آخر أعمال الفنان مسلم

الجدير بالذكر أن آخر مسلم، أغنية «اتقابلنا»، الذي تعد سابع أغنيات ألبوم الجديد، وطرحها خلال الفترة الماضية عبر حسابه على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وحققت نجاحا كبيرا.

وأغنية واتقابلنا، من كلمات الشاعر محمد فوزى، وألحان عبد الرحمن حسام، وتوزيع موسيقى مينا خلف.

اقرأ أيضاً«كفاية فراق».. مسلم يطرح أحدث أعماله الغنائية

خناقة مسلم ومحمود العيسلي تتصدر التريند.. ما القصة؟

«مسلم» يطرح أحدث أغانيه «اتقابلنا».. الليلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلم جديد مسلم الفنان مسلم أغنية مسلم الجديدة أغنية كفاية فراق أغنية كفاية فراق مسلم أغنية كفاية فراق لـ مسلم كلمات أغنية كفاية فراق کفایة فراق

إقرأ أيضاً:

بعد فيديو مسرب.. أوكرانيا تحقق مقتل أسرى حرب على يد قوات روسية

قال ممثلو الادعاء العام في أوكرانيا، اليوم الجمعة، إنهم فتحوا تحقيقاً في مزاعم مقتل ثلاثة جنود أوكرانيين بعد استسلامهم برصاص القوات الروسية على الجبهة الشرقية بالقرب من بوكروفسك.

وقال مكتب المدعي العام في أوكرانيا على تطبيق تلغرام إن الواقعة حدثت بعدما هاجمت قوات روسية خندقاً يستخدمه الجيش الأوكراني للاحتماء في 27 أغسطس (آب)، وذلك في معرض وصفه لأحدث واقعة بين عشرات الوقائع المماثلة التي تحدثت أوكرانيا عن وقوعها.
وذكر البيان "خرج الجنود من المخبأ المتضرر وجثوا على ركبهم ووضعوا أيديهم خلفه رؤوسهم. وفي هذا الوقت، فتح الروس النار".
وحصلت شبكة (سي.إن.إن) على مقطع فيديو مصور بطائرة مسيرة أوكرانية تظهر فيه عملية الإعدام المفترضة. ويمكن رؤية ثلاثة رجال جاثين على ركبهم في مقطع الفيديو ويسقطون على الأرض في غضون ثوان بعد ما بدا أنه إطلاق للنار.

Russian soldiers killing three Ukrainian soldiers attempt surrender in August, the Pokrovsk direction

Prosecutor General Kostin tells CNN that his office is investigating 28 executions of prisoners since the beginning of the war, in which 62 Ukrainian soldiers have been killed. pic.twitter.com/ZLgWCuTgUJ

— Charlie (@Acuteremod) September 6, 2024 وقال أندريه كوستين المدعي العام الأوكراني على منصة إكس إن كييف تحقق فيما يُقال إنها عمليات إعدام طالت 73 أسيراً أوكرانياً نفذتها قوات روسية.
وينفي الكرملين ارتكاب موسكو جرائم حرب في أوكرانيا، بينما تقول كييف إنها وثقت قرابة 130 ألف جريمة حرب ارتكبتها موسكو منذ بدء الحرب في فبراير (شباط) 2022.

مقالات مشابهة

  • كفاية من تجريب المجرب
  • أحمد سعد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "بنت ناس" بأكثر من مليون مشاهدة
  • محمد الشرنوبي.. كلمات أغنية ملكة زمانك
  • المتحدة للخدمات الإعلامية قصة نجاح.. منصات الشركة تحقق 6.1 مليار مشاهدة
  • يوتيوب يحد من توصيات مقاطع فيديو اللياقة البدنية والوزن للمراهقين
  • أروى تطرح أغنية مغرم باللهجة العراقية.. فيديو
  • بعد فيديو مسرب.. أوكرانيا تحقق مقتل أسرى حرب على يد قوات روسية
  • القسام تبث فيديو كليب يوثق صمود غزة.. كلمات أبو عبيدة وأغنية فريق كاريوكي (شاهد)
  • القسام تبث فيديو كليب يمزح بين كلمات أبو عبيدة وأغنية فريق كاريوكي (شاهد)
  • إجمالي شماهدات أغنية تامر عاشور "وداع وداع" في أسبوعها الثاني .. فيديو