وأوضح المصدر، أن ما يروج له مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي عن وجود اتفاق يسمح لهم بمعاودة تصدير النفط لا أساس له من الصحة، مؤكداً أن قرار رئيس المجلس السياسي الأعلى بخصوص منع نهب الثروة النفطية الوطنية كان وما يزال سارياً.

وأضاف المصدر " إن مسألة عودة تصدير النفط مرتبطة بشكل قاطع بصرف مرتبات موظفي الدولة ومعاشات المتقاعدين، وفقاً لقرار منع نهب الثروة الوطنية".

وحذّر المصدر مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي من أي محاولة للالتفاف على قرار منع نهب الثروات الوطنية، مشيراً إلى أن مساعيهم لمعاودة نهب مقدرات الشعب وتحويل عائداتها إلى حساباتهم في الخارج لن يتم السماح به.

كما حذّر المصدر الشركات المحلية والأجنبية من أي تواطؤ مع المرتزقة في انتهاك قرار منع نهب الثروة الوطنية، مؤكداً أن ذلك سيواجه برد فوري من القوات المسلحة اليمنية، وعلى تلك الشركات تحمل مسؤولية تداعيات ذلك.

وجدد المصدر التأكيد على أن قرار منع نهب الثروات النفطية الوطنية سيظل مرتبطاً باستحقاق صرف مرتبات كافة موظفي الدولة ومعاشات المتقاعدين.

 

*سبأ

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

وظائف البوسنة والهرسك.. وزير العمل لـ المتقدمين: احذروا الصفحات والشركات الوهمية

كتب- محمد أبو بكر:

تفقد محمد جبران، وزير العمل، اليوم السبت، اختبارات نظرية لشباب تقدموا بأوراقهم لشغل فرص العمل التي أعلنت عنها الوزارة منذ أسبوعين للعمل في مهن تخص قطاع البناء والتشييد في البوسنة والهرسك.

وخلال لقاء "جبران"، مع الشباب بمقر الاختبارات بمدينة نصر، وجههم بأن يكونوا سفراء لبلادهم في الإخلاص والإتقان في العمل.

وأوضح وزير العمل، أن ما تقوم به الوزارة من اختبارات ما قبل السفر هدفه توفير عمالة ماهرة على المهن المطلوبة لسوق العمل الخارجي؛ للحفاظ على استدامة واستقرار العامل.

وأكد "الوزير"، خلال حديثه مع الشباب، أن وزارة العمل بابها مفتوح للجميع، وستستمر في توفير فرص العمل اللائقة للشباب، وذلك يحدث دون شركات وسيطة، أو مقابل مادي.

ودعا محمد جبران، الشباب إلى عدم الانسياق وراء الرسائل أو الصفحات أو الشركات الوهمية، وأنه على الجميع أن التوجه إلى مقر الوزارة ومديريات العمل بالمحافظات؛ للتأكد من فرص العمل أو الخدمات التي تعلن عنها الوزارة.

وكانت الإدارة العامة للتشغيل، قد بدأت اليوم السبت، بمقرها بمدينة نصر، بمشاركة مندوبين من دولة البوسنة والهرسك، في عمليات الاختبارات النظرية للشباب الذي تقدم منذ أيام على الفرص التي أعلنت عنها الوزارة بالتنسيق مع الجانب المسؤول في البوسنة والهرسك، وذلك على مهن: مهندس مدني، وعمال بناء، ونجار، ومبيض محارة، ونقاش، وحداد مسلح،ومبلط، ومثبت واجهات.

مقالات مشابهة

  • اجتماع يبحث تعزيز التعاون في مجال الثروات المعدنية بين هيئة المساحة الجيولوجية وشركة زروبيجيلوجيا الروسية
  • وظائف البوسنة والهرسك.. وزير العمل لـ المتقدمين: احذروا الصفحات والشركات الوهمية
  • مساعد وزير الخارجية للشؤون الأمريكية يرأس الوفد المصري باللجنة الاقتصادية المشتركة
  • مصدر أمني:طرد مسؤول منظمة بدر من مقره في الناصرية
  • «المشاط»: الحكومة حريصة على دفع الشراكات مع القطاع الخاص وتشجيع الاستثمارات المحلية والأجنبية
  • مصدر اقتصادي: التوقيف منيح لرياض وهذا ما ستحصّله الخزينة
  • محافظ المنيا يتفقد مصنعا لتصدير الملابس الجاهزة بديرمواس
  • سلطان البركاني من أين لك هذا؟
  • اتفاق العراق ودول تحالف أوبك+ على تأجيل زيادة إنتاج النفط
  • بعد الحديث عن اتحاد مجالس الأهل وأولياء الأمور في التعليم الرسمي.. مصدر في وزارة التربية يوضح