#سواليف

كشفت “هيئة البث العبرية، اليوم الإثنين، عن إصابة أسير فلسطيني بجروح خطيرة إثر تنكيل 10 جنود إسرائيليين به في سجن “سديه تيمان” الذي يشهد عمليات تعذيب واسعة ضد المعتقلين.
وقالت مصادر عبرية،انه تم نقل أسير إلى المستشفى بعد الاعتداء عليه في سجن “سديه تيمان” ووقوع مناوشات بين الجنود والشرطة العسكرية التي حضرت للمكان للتحقيق.


وبعد المناوشات بين الجنود وعناصر الشرطة العسكرية، عضو الكنيست “ألموغ كوهين” يعلن مغادرته جلسات الكنيست والتوجه لمعتقل “سديه تيمان” للوقوف إلى جانب الجنود.
وقال الوزير المتطرف بحكومة الاحتلال ايتمار بن غفير: “مشهد وصول عناصر من الشرطة العسكرية لاعتقال أبطال في معسكر سديه تيمان بالنقب مخجل جدا”.
بينما قالت وسائل إعلام عبرية ان أعضاء كنيست من حزب الصهيونية الدينية يتوجهون لمعسكر سديه تيمان لدعم جنود متهمين بتعذيب الأسرى.

ترجمة قدس| مصادر عبرية: نقل أسير إلى المستشفى بعد الاعتداء عليه في سجن "سديه تيمان" ومناوشات بين الجنود والشرطة العسكرية التي حضرت للمكان للتحقيق. pic.twitter.com/wuoryax9oE

— شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) July 29, 2024

????#عاجل من سجن سديه تيمان قبل قليل حيث يتم تعذيب اسرى قطاع غزة..#غزه_مقبرة_الغزاة
الله يكسر ضهوركم يا كلاب pic.twitter.com/F3NiZNTpxM

مقالات ذات صلة إعلام عبري: أكثر من 40‎% من الإسرائيليين يعانون من الاكتئاب والصدمة بعد 7 أكتوبر 2024/07/29 — ????️????️????️❤️Free Soul❤️ (@miedam9) July 29, 2024

????- مصادر عبرية: بعد إيقاف الشرطة العسكرية لـ 9 جنود قاموا بالاعتداء على أسير فلسطيني جنسياً، عضو الكنيست تسفي سوكوت مع مستوطنين إسرائيليين يقتحمون سجن سديه تيمان pic.twitter.com/V1q7fePCOb

— عربي بوست (@arabic_post) July 29, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف عاجل سدیه تیمان

إقرأ أيضاً:

بيونغ يانغ تندد بالتدريبات العسكرية المشتركة بين سيئول وواشنطن وتحذرهما من “دفع ثمن باهظ”

كوريا ش – نددت كوريا الشمالية امس الخميس بالتدريبات العسكرية الرئيسية المشتركة بين جارتها الجنوبية والولايات المتحدة الشهر الماضي.

ووفق وكالة “يونهاب”، حذرت بيونغ يانغ من أن “الحليفين سيضطران إلى دفع ثمن باهظ نتيجة لما أسمته “تدريبات الحرب الاستفزازية”.

وأصدر رئيس مكتب المعلومات العامة في وزارة الدفاع في كوريا الشمالية الذي لم يتم الإفصاح عن اسمه البيان بعد أسبوع من انتهاء تدريبات “أولتشي فريدوم شيلد” السنوية الصيفية يوم الخميس الماضي.

وأفاد المسؤول بأن “الجيش الكوري الشعبي لن يتسامح أبدا مع التحركات العسكرية للولايات المتحدة وكوريا الجنوبية التي تهدد البيئة الأمنية في شبه الجزيرة الكورية”.

وقال: “لا يمكن للقوات المعادية أبدا التهرب من المسؤولية الثقيلة عن تصعيد التوتر، وسوف تضطر إلى دفع ثمن باهظ”.

وعلق المسؤول على تدريبات عسكرية أخرى للحليفين، بما في ذلك تدريبات “سانغ يونغ” التي من المقرر أن تنتهي يوم الجمعة، وهي تركز على تدريب مشاة البحرية من البلدين على عمليات الإنزال البرمائي.

وقال “إن المناورات عملية عسكرية متهورة وخطيرة للغاية تفترض بشكل مسبق غزوا مفتوحا للأراضي المقدسة لكوريا الشمالية”.

وفي 29 أغسطس الماضي، أعلن الجيش الكوري الجنوبي إجراء تدريبات كورية أمريكية على عمليات خاصة مشتركة لتعزيز الاستطلاع والقدرات على ضرب الأهداف.

وبدأت التدريبات التي استمرت لمدة 5 أيام، في أكاديمية الحرب الخاصة التابعة للجيش في غوانغجو، على بعد 32 كيلومترا جنوب شرقي سيئول. وشاركت فيها قوات من قيادة الحرب الخاصة بالقوات البرية وفريق التحكم القتالي بالقوات الجوية ولواء الطيران القتالي الثاني من الجانب الأمريكي.

وأجريت التدريبات بالتزامن مع مناورات “أولتشي فريدوم شيلد” السنوية الصيفية للحلفاء، والتي انتهت الخميس الماضي بعدما استمرت 11 يوما.

المصدر: يونهاب

مقالات مشابهة

  • "حشيش في بسكويت".. نقل جنود إسرائيليين للمستشفى وفتح تحقيق
  • منذ بدء العدوان الإسرائيلي الهمجي على القطاع.. “الصحة الفلسطينية”: استشهاد وإصابة 135733 فلسطينيًا بـ”غزة”
  • حاخام يبارك جنودا متهمين بالاعتداء جنسيا على أسير فلسطيني
  • «القاهرة الإخبارية».. إصابة 3 إسرائيليين بجروح خطيرة جراء إطلاق نار عند معبر الكرامة
  • اصابات بجروح خطيرة بإطلاق النار بمعبر الكرامة
  • حاخام إسرائيلي يدعو لتكريم جنود اعتدوا جنسيا على أسير فلسطيني
  • وزارة الاستثمار بالشراكة مع “الصناعات العسكرية” توقعان مذكرة تفاهم مع شركة إليترونيكا الإيطالية
  • بيونغ يانغ تندد بالتدريبات العسكرية المشتركة بين سيئول وواشنطن وتحذرهما من “دفع ثمن باهظ”
  • “الحريديم”: التجنّد في “الجيش” أسوأ علينا من الموت
  • فتح تحقيق بسبب شعار “نحن جنود مصطفى كمال”