كتب- محمد أبو بكر:

تفقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، الوحدة المحلية بأبو رواش التابعة لمركز ومدينة كرداسة؛ للتأكد من التزام العاملين والوقوف على كفاءة المعدات الموجودة بها للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشملت جولة "النجار"، بحسب بيان محافظة الجيزة، الإثنين، تفقد الحملة الميكانيكية لمعاينة المعدات على الطبيعة، مشددًا على ضرورة إجراء الإصلاحات والصيانات اللازمة بصفة دورية للمعدات والمركبات لما لها من أهمية في تسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه محافظ الجيزة، رئيس الوحدة، بسرعة إجراء حصر شامل لجميع المعدات المعطلة، أو التي بحاجة إلى رفع كفاءة؛ لدراسة إمكانية عمل الإصلاحات اللازمة لها، مشددًا على ضرورة تنفيذ الصيانات الدورية لجميع المعدات على مستوى المحافظة، ومرور لجان تفتيش دورية علي مقار الوحدات المحلية؛ للتأكد من كفاءة المعدات.

وشدد المهندس عادل النجار، على رئيس مركز ومدينة كرداسة بالتنسيق مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل، بتكثيف جهود رفع المخلفات، وعدم السماح بوجود أية تراكمات أو مخلفات أو رتش بالطرق العامة؛ للحفاظ على مستوى النظافة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 زيادة البنزين والسولار انحسار مياه الشواطئ نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان عادل النجار الجيزة كرداسة

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب تتراجع في الأسواق المحلية 50 جنيها خلال أسبوع.. ما السبب؟

شهدت أسعار الذهب في الأسواق المحلية تراجعات بنسبة وصلت إلى 1.5% في تعاملات الأسبوع المنتهي مساء أمس السبت، في ظل تراجع سعر الأوقية بالبورصة العالمية، بنسبة 0.2%، نهاية تعاملات الجمعة، بعد أن تأثرت بعمليات بيع حادة لجني الأرباح، بعد صدور البيانات الاقتصادية التي قلصت آمال خفض أسعار الفائدة من الفيدرالي الأمريكي.

مدير منصة «آي صاغة»: أسعار الذهب تراجعت في الأسواق المحلية

من جهته، قال سعيد إمبابي المدير التنفيذي لمنصة «آي صاغة» لتداول الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت، إنَّ أسعار الذهب تراجعت بالأسواق المحلية، بقيمة 50 جنيهًا خلال تعاملات الأسبوع الماضي، ليفتتح سعر جرام الذهب عيار 21 التعاملات عند مستوى 3445 جنيهًا، بينما اختتم التعاملات عند مستوى 3395 جنيهًا، وتراجعت أسعار الذهب بالبورصة العالمية، بقيمة 6 دولارات، بعد أن افتتحت الأوقية التعاملات بمستوى 2503 دولارات، واختتمت التعاملات بمستوى 2503 دولارات.

عيار 24 سجل 3880 جنيهًا للجرام

وأضاف «إمبابي» في بيان، أنَّ جرام الذهب عيار 24 سجل 3880 جنيهًا، وجرام الذهب عيار 18 سجل 2910 جنيهات، فيمَا سجل جرام الذهب عيار 14 نحو 2264 جنيهًا، وسجل الجنيه الذهب نحو 27160 جنيهًا.

وكانت أسعار الذهب في الأسواق المحلية قد شهدت حالة من الاستقرار خلال تعاملات أمس السبت، إذ استقر سعر جرام الذهب عيار 21 عند مستوى 3395 جنيهًا، وذلك تزامنًا مع العطلة الأسبوعية للبورصة العالمية.

أوضح «إمبابي» أنَّ أسواق الذهب شهدت عمليات بيع حادة الأسبوع الماضي، بفعل عمليات جني الأرباح، ما دفع الأوقية دون مستوى إلى 2500 دولار، وأنهى سعر الذهب في بورصة كومكس للعقود الآجلة عند 2526 دولارًا للأوقية، في حين انتهى سعر الذهب الفوري عند 2497 دولارًا للأوقية.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة محور «30 يونيو» المدخل الرئيسي للمحافظة
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع إجراءات تطوير ورفع كفاءة المجازر الحكومية
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع الموقف التنفيذي لخطة تطوير ورفع كفاءة المجازر
  • 50 جنيهًا تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع
  • أسعار الذهب تتراجع في الأسواق المحلية 50 جنيها خلال أسبوع.. ما السبب؟
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال رفع كفاءة طريق المريوطية وسقارة السياحي
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير طريق المريوطية
  • محافظ أسيوط يوزع 44 ماكينة خياطة وأتواب قماش على الوحدات المحلية بالمراكزلتدريب الفتيات والسيدات المعيلات 
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال إنشاء 5 خلايا دفن صحي على مساحة 70 فدانا
  • محافظ الجيزة: تحديث آليات العمل داخل المدفن الصحي بشبرامنت