الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ترتيب الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

ويحتل النادي الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا صدارة ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 69 نقطة من 27 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 22 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين فقط.

الأهلي

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا ضيفًا ثقيلًا على الأهلي، وهو في جعبته 44 نقطة من 30 مباراة، يحتل بهم المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بواقع 12 انتصارًا و8 تعادلات، وتلقت كتيبة أيمن الرمادي الهزيمة في 10 لقاءات.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا قبل مباراة الدوري اليوم

وسبق ولعب الفريقان سبع مباريات في تاريخ مواجهاتهما بالدوري الممتاز منذ صعود سيراميكا للدوري العام موسم 2020-2021، وكانت المباراة الأولى يوم 8 يناير 2021 وانتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة وقتها، وأحرز الهدفين محمود كهربا ووليد سليمان، وآخر مباراة كانت في 8 نوفمبر الماضي وانتهت بفوز الأحمر أيضًا بهدفين مقابل هدف، وأحرز الثنائية ياسر إبراهيم ومحمد مجدي أفشة.

وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في خمس مباريات، وتعادل الفريقان في مباراتين، أحرز لاعبو الأهلي خمسة عشر هدفاً وتلقت شباكه ثلاثة أهداف، وكانت أكبر نتيجة في لقاءات الفريقين كانت فوز الأهلي بنتيجة 4- صفر مرتين، في موسمي 2020-2021، و2021-2022.

مباراة الأهلي وسيراميكا

هداف الأهلي لقاءات الفريقين، محمد مجدي أفشة برصيد ثلاثة أهداف.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشور.

خط الهجوم: بيرسي تاو - وسام أبو علي - حسين الشحات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا الأهلي اليوم الأهلي امام سيراميكا كليوباترا الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا الأهلي وسيراميكا كليوباترا الاهلي الاهلي ضد سيراميكا كليوباترا الاهلي وسيراميكا كليوباترا الدوري المصري الدوري الممتاز ترتيب الدوري المصري دوري نايل سيراميكا كليوباترا مباراة الأهلي مباراة الأهلي اليوم مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا مباراة الاهلي و سيراميكا كليوباترا مباراة الاهلي وسيراميكا مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم مباراه الأهلي الأهلی ضد سیرامیکا کلیوباترا الدوری الممتاز فی الدوری

إقرأ أيضاً:

غزل المحلة يعلن التعاقد مع عامر عامر استعدادا للدوري الممتاز

تمكن مسؤولو التعاقدات بنادي غزل المحلة الصاعد حديثا للدوري الممتاز، من حسم التعاقد مع عامر عامر حارس مرمي المقاولون العرب والإنتاج الحربي السابق، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للمشاركة الموسم المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

وأعلن غزل المحلة عن تعاقده مع اللاعب عبر صفحته علي فيسبوك عقب نشر فيديو تقديم للاعب وكتبت عليه "عرين الأسود لا يحميه سوى الأسد، عامر عامر محلاوي".

محمد حمدي زكي

ونجح نادي غزل المحلة الصاعد حديثا للدوري الممتاز في التعاقد مع محمد حمدي زكي لاعب النادي الأهلي وأسوان السابق لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للمشاركة الموسم المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

وأعلن غزل المحلة تعاقده مع محمد حمدي زكي لمدة ثلاث سنوات قادما من صفوف نادي أسوان بعد أن لعب معارا لفريق طلائع الجيش بالموسم الماضي.
 

ولعب محمد حمدي زكي للعديد من الأندية أبرزها النادي الأهلي وطلائع الجيش وأسوان وسموحة والاتحاد السكندري.

مقالات مشابهة

  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • من يتصدر ترتيب هدافي دوري الأمم الأوروبية قبل لقاءات اليوم؟
  • غزل المحلة يعلن التعاقد مع عامر عامر استعدادا للدوري الممتاز
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • «ماكينة أهداف تقترب من الأهلي».. من هو السودي كارلوس ستراندبرج صفقة «الأحمر» المنتظرة؟ عاجل
  • حساب البريميرليج يدعم محمد صلاح قبل مباراة مصر ضد الرأس الأخضر «فيديو»
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي