النهار أونلاين:
2024-09-08@14:35:09 GMT

لا أحد من أهلي يحبني..

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

لا أحد من أهلي يحبني..

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، سيدتي يعتبر حضن العائلة مرفأ أمكان لأفرادها، خاصة البنت منهم، ففي ضعفها تسند نفسها بهم وتأوي إليهم، فيتبدد الخوف، وتتزود بالقوة التي واجه بها العالم.

لكن هذا الشعور وهذا الإحساس أفتقده تماما وسط عائلتي، أشعر بأني غير محبوبة وسطهم، لا قيمة لي والجميع يتحاشى التعامل معي، وما زاد من مخاوفي هو أني مقبلة على الزواج، فهل سألقى نفس المعاملة حينها.

.؟.

سيدتي صدقيني أنا أعاني كثيرا من جفائهم، وحتى أكون صريحة أنا أيضا أحمل بعض الصفات التي تجعل من حولي ينفرون مني. لكنني دوما أرى أن الكبير هو من عليه أن يعطف على الصغير. فهل أنا محقة أم مخطئة؟ وماذا أفعل كي أغير موقفهم اتجاهي؟ ساعدوني من فضلكم.

ريمة من الشرق

الرد:

وعليكم السلام وحرمة الله تعاىل وبركاته عزيزتي، أظن أن الرد على مشكلتك جاء في رسالتك، فما عليك سوى تغيير الصفات التي ترينها غير طيبة فيك.

وأعلمي من جهة أخرى أن العطف والحنان والمعاملة بالحسنى ليس بالضروري أن تأتي من الكبير فقط، بل هي عملة تطبع طريقتنا في الحياة مع أي كان، ومحبة الآخرين حبيبتي تُعتبر عمليّةً مُتبادلةً وثقافةً تدور حول مبادئ عظيمة وساميّة أبرزها العطاء والمبادرة، والتي تتزامن بدورها مع حب النفس واحترامها، فأنت بحاجة لبناء علاقات صحيّة وطيبة مع نفسك أولا ومع من حولك للوصول إلى الراحة والسعادة والاستقرار مع المحيطين بك، ولأن العلاقات الاجتماعية سواء مع العائلة أو غيرهم تقوم على الاحترام والمودّة، فلا بد من تقبّل مشاعر الآخرين والرد عليها بشكل لطيف، حتى يتحقق الترابط والألفة التي تقرب القلوب لبعضها البعص، وتُعزز علاقاتهم، خاصة أنك مقبله على حياة جديدة، وأناس لا تعرفين عنهم سوى أمور سطحية، لهذا وجب عليك حبيبتي أمر بسيط للغاية، وهو أن تكون أنت المبادرة بالحب والمودة والابتسامة الجميلة والكلمة الطيبة، ومن المؤكد ستكسبين ود الآخرين بإذن الله، واعلمي أنه لا يوجد أهل لا يحبون ابنتهم، بل بعض الصفات فيك التي عليك تغيرها وبحول الله سوف تلاحظين الفرق، أتمنى لك الهناء والكثير من السعادة إن شاء الله.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

أهلي عدن يقلب الطاولة على الروضة ويتأهل للدور الثاني من بطولة كأس عدن

شمسان بوست / وعد امان:

قلب أهلي عدن النتيجة على نظيره الروضة في المباراة التي جمعتهما عصر الجمعة على ملعب الحبيشي التاريخي بمدينة كريتر ، ضمن مباريات الدور الأول من بطولة كأس عدن.

وسجل الروضة هدف السبق في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول وسط تبادل الفريقين الهجمات الخطيرة بحماس منقطع النظير، لينتهي الشوط بتقدم الروضة بهدف دون رد



وفي الشوط الثاني دخل أهلي عدن بوجه مغاير، بتعليمات وتوجيهات مدرب الفريق فضلا عن الدفع بلاعبي أكثر حيوية، بالمقابل اكتفى الروضة باللعب على الهجمات المرتدة، الأمر الذي جعل أهلي عدن يهدد مرمى أبناء القلوعة مسجلين ثلاثية جاءت بواسطة كل من حسين العنبري هدفين وماهر أنور هدف، في الدقائق 45 و 55 و 93، لتنتهي المباراة بفوز أهلي عدن على الروضة بنتيجة 3-1



وبهذا الفوز يواجه أهلي عدن نظيره شمسان في الدور الثاني، يوم الثلاثاء القادم الموافق 10 سبتمبر.

أدار المباراة الحكم الدولي علي الحسني ساعده كل من نائل وعشا مساعد أول، وعبد الرحمن محمود مساعد ثاني، وعبد الله الهاملي حكم رابع، راقب الحكام محمد مجاهد، وراقب المباراة جمال سندعو

هذا وتتواصل منافسات الدور الأول من البطولة عصر السبت بلقاء سيجمع فريقي نصر عدن والشعلة…

مقالات مشابهة

  • بعد قصف حزب الله ..الجيش الإسرائيلي يعلن الرد و يشن ضربات عنيفة في جنوب لبنان
  • أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد”
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يبهر المارة باستعراض مهاراته في كرة القدم بشوارع مصر وتعليقات الأطفال المصريين الحاضرين: (الله أكبر عليك.. أفضل كرستيانو ومحمد صلاح ما يقدرش يعمل كدة)
  • هل يقرأ حزب الله خطاب الآخرين جيدًا؟
  • الرد اليمني .. التوقيت سيكون مفاجئا!
  • أهلي عدن يقلب الطاولة على الروضة ويتأهل للدور الثاني من بطولة كأس عدن
  • أبناء تعز يحتشدون في 12 ساحة استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة لغزة
  • أبناء تعز يحتشدون في 12 ساحة في مسيرات دعم غزة
  • الرد اليمني .. التوقيت سيكون مفاجئًا؟!
  • عاجل : قائد أنصار الله يكشف عن ترتيبات متطورة في الجانب العسكري ويتوعد الاحتلال بمفاجأة في البر