كشفت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن اعتمادها ملاعب مباريات الجولتين الأولى والثانية من دوري روشن السعودي للموسم 2024-2025.
وتفتتح مباريات الجولة الأولى بلقاء التعاون والفيحاء على ملعب نادي التعاون ببريدة، والوحدة مع الرياض على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، ويستضيف النصر ضيفه الرائد على ملعب الأول بارك بالرياض.


وتستمر منافسات الجولة الافتتاحية باستضافة ضمك نظيره الخليج على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط، تليها مباراة الأهلي أمام الصاعد الجديد العروبة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ويفتتح القادسية مبارياته في المسابقة أمام الفتح على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
وتختتم الجولة بثلاث مباريات، يستضيف فيها الخلود نظيره الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ويحل حامل اللقب الهلال ضيفًا على الأخدود في مدينة الأمير هذلول الرياضية بنجران، ويستضيف الشباب منافسه الاتفاق على ملعب نادي الشباب في الرياض.
وتنطلق الجولة الثانية بلقاء الفتح أمام الأهلي على ملعب نادي الفتح بالأحساء، ويستضيف الرائد ضيفه القادسية على ملعب نادي الرائد ببريدة، ويواجه الفيحاء النصر على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في بالرياض.
وتتواصل مباريات الجولة بلقاء الاتفاق والأخدود على ملعب نادي الاتفاق بالدمام، ومواجهة الهلال أمام ضمك في مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ويستضيف الوحدة منافسه العروبة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.
وتختتم مواجهات الجولة الثانية بثلاث مباريات، يستضيف فيها الرياض ضيفه الخلود على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ويواجه نادي الخليج ضيفه نادي الشباب على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويلتقي الاتحاد التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية على ملعب مدینة الملک على ملعب نادی مدینة الأمیر بن فهد

إقرأ أيضاً:

أشرف داري على مقاعد البدلاء.. التشكيل الرسمي لمنتخب المغرب أمام الجابون

يتقابل منتخب المغرب مع نظيره الجابوني، بعد قليل، فى المباراة التى تجمع بين المنتخبين ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بتصفيات أفريقيا 2025.

 

التشكيل الرسمي لمنتخب المغرب أمام الجابون في تصفيات أمم إفريقيا 2025


جاءت اختيارات وليد الركراكي، المدير الفني لمتنخب لامغرب في لقاء اليوم أمام الجابون، ضمن مباريات الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا 2025، كما يلي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: نصير مزراوي، أشرف حكيمي، عبد الكبير عبقار، نايف أكرد.

وسط الملعب: إلياس بن صغير، عز الدين أوناحي، سفيان أمرابط.

خط الهجوم: حكيم زياش، سفيان رحيمي، إبراهيم دياز.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. مباراة ليسوتو ستكون الأخيرة للمنتخب المغربي بأكادير
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 8-9-2024 في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وأسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • الجامعة تعلن عن نقل مباريات المنتخب المغربي إلى وجدة بعد إغلاق ملعب أكادير
  • مشاهدة مباراة فرنسا وإيطاليا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • أشرف داري على مقاعد البدلاء.. التشكيل الرسمي لمنتخب المغرب أمام الجابون
  • “من الصفر”.. بناء 10 مدن روسية حديثة تعتمد على التكنولوجيا المتقدمة
  • سلوفاكيا تحبط إستونيا في دوري الأمم