أفادت تقارير صحفية، بأن برشلونة يرغب في الإبقاء على البرتغالي جواو كانسيلو في صفوفه بدايةً من الموسم الجديد، على الرغم من انتهاء إعارته من مانشستر سيتي، في 30 يونيو الماضي.

وذكرت صحيفة (سبورت) الكاتالونية، اليوم الاثنين، أن اسم اللاعب ورقم قميصه (2) الموسم الماضي لايزالا على الموقع الرسمي الخاص بالنادي.

كما أن اسم اللاعب يظهر أيضاً على الموقع الرسمي لمانشستر سيتي كأحد أفراد قائمة المدرب بيب جوارديولا.

وأوضحت الصحيفة، أن استمرار ظهور اسم اللاعب على الموقع الإلكتروني لبرشلونة يتوافق مع رغبة النادي في الاستمرار في الاعتماد على خدماته خلال الموسم الجديد.

لكن الصحيفة أشارت إلى أنه من أجل استمرار كانسيلو في ارتداء قميص برشلونة، سيكون عليه الصبر حيث إن عودته إلى برشلونة ربما لا تحدث حتى الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

ويرغب برشلونة في استمرار كانسيلو ضمن صفوفه كما يرغب اللاعب في تمثيل النادي، لذا فإن كل الأمور تشير إلى إطالة أمد العلاقة بين الجانبين، لكن سيكون عليهما الانتظار من أجل الحصول على موافقة السيتي، والذي لديه في الوقت الحالي خطط أخرى للاعب.

وتفسر الصحيفة بالإشارة إلى أن جوارديولا لا يرغب في الاعتماد على البرتغالي كانسيلو كما يبحث تكسيكي بجيريستين المدير الرياضي للنادي الإنجليزي منذ أسابيع على عرض لانتقال كانسيلو نهائياً، وهو الشيئ الذي لا يستطيع البارسا تحمل تكاليفه في الوقت الحالي.

وبدلاً من ذلك، فإن المدير الرياضي للبارسا ديكو لديه الاستراتيجية وهي الصبر فالنادي ليس على عجل في ذلك الصدد، حيث يمتلك في مركز الظهير الأيمن جوليس كوندي وهيكتور فورت وجوليان أراوخو ويأمل النادي في أن ينجح كانسيلو في إجبار ناديه على الخروج مجدداً على سبيل الإعارة.

ولن يشارك البرتغالي في الجولة التي يقوم بها السيتي في الولايات المتحدة حالياً، وسينضم لاحقًا إلى ناديه في انتظار حل قضيته.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة جواو كانسيلو مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

ترامب يهدد الجامعات بسبب فلسطين.. ويربط بقاء إسرائيل بفوزه

هدد الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري الحالي للانتخابات الرئاسية دونالد ترامب بخسارة الدعم والدعم الاتحادي في حال تواصلت المظاهرات الطلابية المناصرة لفلسطين، معتبرا أن فوز منافسته كامالا هاريس يعني "زوال إسرائيل".

وقال ترامب في كلمة له عبر خاصية الفيديو أمام ألف متبرع من "الائتلاف اليهودي الجمهوري" في لاس فيغاس، إنه  "يتعين على الجامعات أن تضع حدا للدعاية المعادية للسامية وإلا فإنها ستفقد اعتمادها ودعمها الاتحادي"، وفقا لرويترز.

وقبل أيام، تظاهر عشرات الطلاب المؤيدين للفلسطينيين خارج أحد مداخل جامعة كولومبيا في ولاية نيويورك الأمريكية، مع بدء العام الدراسي الجديد.


ويخطط طلاب وأعضاء بهيئة التدريس في الجامعة، لاستئناف الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين، التي هزت الحرم الجامعي، نهاية الفصل الدراسي الماضي، وأثارت موجة من المظاهرات الجامعية في جميع أنحاء البلاد، ووصلت عدواها لدول أخرى حول العالم.

ولليوم الـ336 على التوالي، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر المروعة بحق الفلسطينيين، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على الـ40 ألف شهيد، وأكثر من 94 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

هجوم على هاريس
وأشار الرئيس الأمريكي السابق، إلى أنه يتوقع الحصول على حوالي 50 بالمئة من أصوات الناخبين اليهود في الولايات المتحدة خلال الانتخابات المقررة في تشرين الثاني /نوفمبر القادم، وذلك بسبب القرارات التي اتخذها خلال ولايته السابقة، مثل نقل سفارة واشنطن إلى مدينة القدس المحتلة.

وهاجم ترامب خلال حديثه منافسته الديمقراطية كامالا هاريس بشدة، واعتبر أنه في حال فوزها في الانتخابات الرئاسية فإن "إسرائيل لن تبقى موجودة".

كما اتهم هاريس بأنها مرشحة القوى التي تريد "تدمير الحضارة الغربية وإسرائيل"، زاعما أن فوز هاريس بالانتخابات سيفتح الباب أمام ما وصفها بـ"الجماعات الإرهابية" لشن هجمات ضد دولة الاحتلال الإسرائيلي.

تحتدم المنافسة بين الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري الحالي للرئاسيات دونالد ترامب ومنافسته الديمقراطية كامالا هاريس التي دخلت على خط السباق عقب انسحاب الرئيس جو بايدن إثر ضغوطات بسبب تقدمه في السن وحالته الصحية.


ومن المقرر أن يشهد الثلاثاء القادم أول مناظرة رئاسية بين ترامب وهاريس، وهي ثاني مناظرة في السباق الانتخابي المحتدم، حيث سبق لبايدن أن ناظر المرشح الجمهوري إلا أن أداء الرئيس الديمقراطي تسبب بموجة من الاستياء أبعدته عن الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في تشرين الثاني/ نوفمبر القادم.

ويتهم  ترامب، هاريس بأنها "تدمر كل ما تلمسه، وستهلك البلاد"، مشيرا إلى أنه في حال فازت الأخيرة بالسباق الانتخابي المقرر في تشرين الثاني/ نوفمبر القادم، "فسوف تكون الحرب العالمية الثالثة مضمونة على ما يبدو".

في المقابل، تؤكد المرشحة الديمقراطية على ضرورة "طي صفحة" ترامب، مشددة على أن الولايات المتحدة "مستعدة" لفعل ذلك. كما أنها تؤكد أن عودة الرئيس الجمهوري السابق إلى البيت الأبيض سيترتب عليها عواقب "بالغة الخطورة".

مقالات مشابهة

  • مدرب رابيد بوخاريست يؤكد اهتمام النادي بضم بوبيندزا والزمالك يعلن توقيعه معه
  • حزب طالباني:ملا بختيار لا يرغب العمل تحت مظلة حزبنا
  • وليامز وبرشلونة.. «الباب المفتوح»!
  • خبر سعيد في برشلونة حول إصابة أولمو
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر الموقع الرسمي
  • طارق فهمي: وعد ترامب على بقاء إسرائيل في فلسطين ليست مغازلة فقط
  • ساعات قليلة.. رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر الموقع الرسمي
  • عاجل.. عرض سعودي مفاجئ يهدد بقاء نجم الأهلي
  • ترامب يهدد الجامعات بسبب فلسطين.. ويربط بقاء إسرائيل بفوزه
  • شبح الاعتزال المُبكر يهدد نجم برشلونة