الخبر:
2024-09-07@03:45:06 GMT

ماذا قال بن دبكة عن انتقال محرز لأهلي جدة؟

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

ماذا قال بن دبكة عن انتقال محرز لأهلي جدة؟

تحدث الدولي الجزائري، سفيان بن دبكة لاعب نادي الفتح السعودي عن انضمام مواطنه رياض محرز إلى الدوري السعودي وتحديدا إلى فريق الأهلي.

وقال اللاعب السابق لنصر حسين داي ومولودية الجزائر في حوار خص به موقع " كورة": " كجزائري سعيد بتواجد محرز ضمن كوكبة الأسماء العالمية التي انضمت للدوري السعودي.. رياض لديه إمكانات لا يختلف عليها أحد، وأتوقع أن يتوهج مع الأهلي.

وأضاف: "لا أعتقد أنه سيواجه أي صعوبات في التأقلم على حرارة الجو في جدة، لأنه معتاد على مثل هذه الأجواء في إفريقيا، لذلك ستكون له بصمة كبيرة، وأتمنى له كل التوفيق".

وفي رده عن سؤال حول ما إذا كان يعتبر الدوري السعودي الأقوى عربيا أضاف المتحدث ذاته:" بصراحة وحتى قبل استقطاب هذه الأسماء العالمية، الدوري السعودي هو الأفضل خلال السنوات الثلاث الماضية".

كما عرج بن دبكة إلى الأسباب التي جعلت أندية إفريقيا لا تحقق نتائج إيجابية في البطولة العربية أوضح اللاعب:" هناك عدة أسباب، 3 أندية سعودية وصلت قبل النهائي، وهذا يدل على قوة دوري روشن، وأيضا فرق إفريقيا عانت من الإرهاق، لأنه لم يكن هناك راحة للاعبين بعد نهاية الموسم، لكن أعتقد أن المشاركة ستعود بالنفع عليهم كاستعداد قوي للموسم المقبل".

المصدر: الخبر

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز الاستطلاع السابق: نتنياهو يتحمل مسؤولية مقتل المحتجزين الستة

قال اللواء أركان حرب، محمد عبد المنعم، مدير مركز الدراسات الاستراتيجية السابق، ورئيس جهاز الاستطلاع السابق، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ما زال مستمر في خداعه وكذبه على الشعب اليهودي، لأنه لم يعترف حتى الآن للشعب اليهودي بأن هزيمة حركة حماس تأتي عن طريق التضحية بالمحتجزين والمختطفين.

وأضاف «عبد المنعم»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أية لطفي، خلال برنامج «ملف اليوم»، المذاع عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن نتنياهو يتحمل مسؤولية القتلى الستة الذين تم العثور عليهم في أحد أنفاق مدينة رفح الفلسطينية، لأنه لم يوافق على اتفاق تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار، وإنقاذ حياة هؤلاء الستة والباقين.

نتنياهو يتبنى اعتبارات سياسية فاسدة

أكد أن نتنياهو يتبنى اعتبارات سياسية فاسدة، لأنه ذكر أن الموافقة على صفقة وقف إطلاق النار تسمح لحماس بالتعافي وتكرار ما حدث من السابع من أكتوبر عام 2023، وهو يعلم أن حماس تعافت بنسبة 60%، وأن 7 كتائب تابعة لحماس استعادت كفاءتها، وتقاتل قتال شرس ضد القوات الإسرائيلية بشمال قطاع غزة.

وتابع: «نتنياهو دمر قطاع غزة وقتل أكثر من 41 ألف شهيد و10 آلاف شخص تحت الأنقاض، ونتنياهو حتى الآن لا يملك الشجاعة للاعتراف بأنه فشل في تحقيق أهدافه بقطاع غزة».

مقالات مشابهة

  • صلاح يضع ليفربول من جديد تحت ضغط هائل.. لماذا؟
  • مفاجأة مدوية هزت الشارع الرياضي بالسعودية.. حقيقة إقالة مانشيني بعد هجومه على الدوري السعودي ووقوع الأخضر في ”فخ”
  • بيرجوين يرد بقوة على انتقادات مدرب هولندا بعد انتقاله إلى الدوري السعودي
  • أحمد الحربي: عدم مشاركة اللاعب السعودي في الدوري تؤثر على نتائج الأخضر .. فيديو
  • رئيس جهاز الاستطلاع السابق: نتنياهو يتحمل مسؤولية مقتل المحتجزين الستة في غزة
  • رئيس جهاز الاستطلاع السابق يُحمل نتنياهو مسؤولية مقتل المحتجزين الستة في غزة
  • رئيس جهاز الاستطلاع السابق: نتنياهو يتحمل مسؤولية مقتل المحتجزين الستة
  • عرائس متحركة.. الدوري السعودي يتلاعب بمستقبل نجوم العالم
  • أندية الدوري الإنجليزي الأكثر إنفاقًا في انتقالات الصيف
  • زميل رونالدو السابق.. النصر السعودي يتحرك لضم صفقة مجانية