منتخب مصر لكرة اليد.. سقط منتخب مصر لكرة اليد، اليوم الإثنين، أمام المنتخب الدنماركي، بنتيجة (29-27)، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بمنافسات دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024»، والمقامة حاليًا في فرنسا.

وانطلقت منافسات دورة الألعاب الأوليمبية أولمبياد باريس 2024، في نسختها رقم 33 يوم الجمعة، الموافق 26 من شهر يوليو الجاري وتنتهي في الحادي عشر من شهر أغسطس المقبل.

مباراة مصر والدنمارك لكرة اليد في أولمبياد باريس 2024

وتأخر منتخب مصر لكرة اليد، بقيادة مديره الفنى خوان كارلوس باستور، أمام نظيره الدنماركى بنتيجة 19-9، فى ثانى مواجهات مشواره فى أولمبياد باريس 2024.

منتخب مصر لكرة اليد

ورغم تقديم المنتخب الوطني لإداء مميز في المباراة أمام المنتخب الدنماركي وتحديدًا من قبل حارس الفراعنة محمد علي، ولكن خبرات الأخير نجحت في حسم المواجهة بنتيجة (29-27).

منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد باريس 2024

وكان قد نجح منتخب مصر لكرة اليد في الفوز بأولى مبارياته على منتخب المجر في الجولة الأولى بنتيجة 35 مقابل 32 للمنتخب المجري.

ويقع منتخب مصر ضمن منافسات المجموعة الثانية لمنافسات كرة اليد بـ أولمبياد باريس 2024، والتي تضم كلاً من: «منتخب فرنسا - منتخب الدنمارك - منتخب النرويج - وأخيراً المجر».

منتخب مصر لكرة اليد

ومن المقرر أن يصعد أول 4 فرق في كل مجموعة إلى دور ربع النهائي، في مشوار حصد ميدالية بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024».

قائمة منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد باريس 2024

وجاءت قائمة منتخب مصر لكرة اليد على النحو التالي

كريم هنداوي - محمد علي - عمر الوكيل - علي زين - أحمد هشام دودو - عبد الرحمن فيصل - يحيى الدرع - سيف الدرع - يحيى خالد - مهاب سعيد - محمد سند - إبراهيم المصري - أحمد عادل - محمد طارق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر كرة يد أولمبياد باريس منتخب مصر كرة يد أولمبياد باريس 2024 مصر منتخب مصر والدنمارك مصر ضد الدنمارك يد منتخب مصر منتخب مصر يد فی أولمبیاد باریس 2024 منتخب مصر لکرة الید لکرة الید فی

إقرأ أيضاً:

الميدالية الثالثة.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد برونزية بارالمبياد 2024

حصد منتخب مصر لكرة الطائرة "جلوس"، الميدالية البرونزية، في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، عقب الفوز على ألمانيا في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وتغلب منتخب مصر للطائرة جلوس، على نجوم ألمانيا في مباراة قوية للغاية بنتيجة 3-2.

وتعد هذه الميدالية هي الثالثة لمصر في دورة الألعاب البارالمبية 2024، بعد ذهبية كل من محمد المنياوي ورحاب أحمد رضوان في رفع الأثقال.

مقالات مشابهة

  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • مشجع صيني يتمنى عدم الخسارة بنتيجة كبيرة أمام الأخضر.. فيديو
  • الهدى يتوج بكأس السوبر السعودي لكرة اليد 2024 لأول مرة
  • منتخب مصر لكرة اليد ٢٠٠٤ يصل تونس استعدادا للمشاركة ببطولة أفريقيا
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس
  • الميدالية الثالثة.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد برونزية بارالمبياد 2024
  • منتخب قطر يخسر بثلاثية أمام الإمارات بتصفيات آسيا
  • تعادل ليبيا أمام رواندا 1-1 في تصفيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم
  • منتخب الناشئات يخسر أمام تونس بدورة شمال أفريقيا الودية