الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلنت محافظة الوادي الجديد، اليوم الاثنين، طرح كيلو جرام السكر بـ 30 جنيهًا ودعم المرضى من الحالات الأولى بالرعاية بالتنسيق بين مديريتي الصحة والتضامن الاجتماعي.

جاء ذلك خلال جولتين للواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الاثنين، لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين بمدينة الخارجة.

بدأت الجولة الأولى وهي جولة مفاجئة لمستشفى الخارجة التخصصي وذلك للوقوف على سير العمل بالمستشفى، والاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

تابع تواجد الأطباء بالعيادات الطبية المختلفة، والتقى عددا من المرضى للتأكد من عدم وجود أي معوقات أو شكاوى، موجهًا بالإعلان عن مواعيد عمل العيادات الخارجية والحد من تزاحم المواطنين بشباك التذاكر.

كما وجّه بدعم الحالات المرضية الحرجة و الطارئة المستحقة بالتنسيق بين مديريتي الصحة والتضامن الاجتماعي وحصر الاحتياجات العاجلة من المستلزمات والأجهزة لتوفيرها.

فيما تضمنت الجولة الثانية تفقد فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة ( مصرية ماركت) بمدينة الخارجة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، وذلك لمتابعة توافر كافة السلع الغذائية الأساسية، يرافقه سيد محمود سكرتير عام المحافظة، محمد رجب مدير عام التموين بالمحافظة.

ووجّه المحافظ بطرح كميات من السلع الأساسية بـ منافذ متنقلة بالأحياء النائية بالمدينة والقرى التابعة؛ تيسيرًا على المواطنين، ومتابعة أرصدة السلع بفروع الشركة بالمراكز؛ لتوفير أي عجز فيها.

كما تابع خلال جولته، سير العمل بوحدة تعبئة وتغليف المواد الغذائية، والتي يجري من خلالها تعبئة كميات من السكر المدعم من المحافظة، موجهًا بطرحه بكافة المنافذ التابعة للوحدات المحلية بالمراكز بسعر ٣٠ جنيهًا للكيلو.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 زيادة البنزين والسولار انحسار مياه الشواطئ نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الوادي الجديد مستشفى الخارجة تجارة الجملة محمد الزملوط الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

«التموين»: توفير كافة أصناف السلع التموينية لشهر سبتمبر الجاري بقيمة 3 مليارات جنيه

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه تم توفير كافة الأصناف التي تضخها الوزارة ضمن مقررات الدعم والبالغ عددها 31 صنفًا، حيث تبلغ قيمة السلع المصروفة شهريًّا نحو 3 مليارات جنيه.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية أحمد كمال في بيان اليوم، الجمعة، إنه تم صرف حتى الآن 30% من المقررات التموينية عن شهر سبتمبر الجاري، عبر 40 ألف منفذ على مستوى الجمهورية "بقال تمويني ـ منافذ جمعيتي ـ فروع المجمعات الاستهلاكية" لصالح 64 مليون مواطن، بعدد 21 مليون بطاقة.

وشدد كمال، على استمرار جهود الوزارة في تأمين الاحتياطي الإستراتيجي، لتلبية احتياجات المواطنين، سواء من الأصناف المدعمة أم الحرة، فضلًا عن تسيير حملات يومية على المنافذ، للتأكد من توافر السلع، مؤكدا أن أسعار السلع التموينية المقررة داخل منظومة الدعم على بطاقات التموين لشهر سبتمبر الجاري ثابتة لم تشهد تغيير، كما أن كافة السلع الأساسية متوفرة بمخزونات تصل لأكثر من 6 أشهر، بينما السكر يتخطي الاحتياطي يصل إلي 13 شهرًا.

وأوضح كمال، أن 1500 مخزن جملة تابعة "لشركتي المصرية والعامة لتجارة الجملة التابعتين للشركة القابضة للصناعات الغذائية على مستوى الجمهورية" تقوم بتسليم منافذ صرف السلع على مستوى الجمهورية كامل الحصص الخاصة بهم وفقًا لربط كل تاجر.

مقالات مشابهة

  • خالد بن محمد يزور الهند رسمياً اليوم
  • الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق توضح حقيقة فرض غرامات جديدة في حالة الانتظار بالمحطات
  • المتحدة للخدمات الإعلامية قصة نجاح.. منصات الشركة تحقق 6.1 مليار مشاهدة
  • محافظ الفيوم يستقبل وزير التموين لتفقد عدة مشروعات
  • ننشر أسعار السلع بجناح الشركة القابضة للصناعات الغذائية بـأهلا مدارس
  • محافظ المنيا يتفقد مصنعا لتصدير الملابس الجاهزة بديرمواس
  • «التموين»: توفير كافة أصناف السلع التموينية لشهر سبتمبر الجاري بقيمة 3 مليارات جنيه
  • «جنوب الوادي» تحتفل بتخرج الدفعة الثانية من الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية
  • جديد محاكمة المتهمين في فساد وزارة التموين.. تربحوا 10 ملايين جنيه
  • مدير مستشفى جنين: المستشفيات بحاجة إلى فك الحصار.. وهناك استهداف للطواقم الطبية