أخبارنا المغربية ـ الرباط

في مشهد يعكس حجم غضب الجماهير المغربية على الأداء الباهت لعبد الصمد الزلزولي، تجمع عدد كبير من المشجعين حول رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، والمدرب المساعد بالمنتخب الوطني الأول، رشيد بنمحمود، مطالبين باستبعاد لاعب ريال بيتيس من تشكيلة المنتخب.

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة على منصات التواصل الاجتماعي، التفاف عدد من المشجعين المغاربة حول لقجع وبنمحمود خارج ملعب جيفروا غيشار في سانت إتيان، للالتقاط صور تذكارية والتحدث معهم بشأن أداء المنتخب في مباراة أوكرانيا التي انتهت بهزيمة مخيبة لأشبال الأطلس، كما طالب المشجعون بإعادة النظر في تواجد الزلزولي مع النخبة الوطنية.

مطالب الجماهير باستبعاد اللاعب السابق لبرشلونة، جاءت على خلفية أدائه الباهت في المباريات الأخيرة سواء مع المنتخب الأول والأولمبي، حيث أجمعت الجماهير أن اللاعب استنفذ جل الفرص الممكنة مع النخبة الوطنية دون أن يحسن مستواه وأخطائه المتكررة، خاصة عدم إجادته للمسة الأخيرة وتضييع الكرة في مناطق تتسبب في مرتدات خطيرة ضد الفريق الوطني.

كما أن هناك من يرى ضرورة منح لاعبين آخرين الفرصة لإثبات أنفسهم في المنتخب دون الإصرار على تواجد إسم معين لا يقدم الإضافة المنتظرة.

 

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

كلمات دي ماريا الأخيرة في ليلة عاطفية

تم تكريم أنخيل دي ماريا، الذي اعتزل مؤخراً اللعب مع المنتخب الأرجنتيني، الخميس في إستاد مونومنتال بالعاصمة بوينوس آيرس قبل المباراة ضد تشيلي في الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وشكر دي ماريا زملائه وعائلته وقال إنه قد أصبح الآن "مشجعاً" للمنتتخب.
وارتدى دي ماريا قميص المنتخب لمدة 16 عاماً، بدءاً من منتخبات الشباب وصولاً إلى تتويجه بطلاً للعالم والفوز بكوبا أمريكا مع المنتخب الأول مرتين.


وبعد فوزه بكوبا أمريكا هذا العام في الولايات المتحدة، طوى دي ماريا، البالغ من العمر 36 عاماً، صفحة النهاية في مسيرة حافلة بالنجاحات والصعوبات.
وقال لاعب ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق لزملائه أمام آلاف المشجعين الذين استقبلوه بالتصفيق: "علمني الجميع الاستمرار في القتال".
وشكر عائلته على "الحب والدعم عندما كانت الأمور لا تسير على ما يرام" وعلى "تحمل كل ما تحملوه خلال هذه السنوات حتى حققنا كل هذه الأفراح".
وساهم دي ماريا في جميع النجاحات البارزة في السنوات الأخيرة للألبيسيليستي: فسجل في نهائي الألعاب الأولمبية في بكين 2008، والتي فازت فيها الأرجنتين بالميدالية الذهبية، وفي نهائي كوبا أمريكا بالبرازيل 2021، وفي كأس العالم بقطر 2022.
بالإضافة إلى ذلك، أضاف ألقاب بطولة فيناليسما 2022 وكوبا أمريكا 2024 إلى سجله الحافل مع الأندية التي لعب لها، حيث فاز بالدوريات والكؤوس في كل من إسبانيا والبرتغال وفرنسا، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي مع ريال مدريد.

مقالات مشابهة

  • استبعاد مصطفى محمد وعمر مرموش من تشكيلة مصر لمواجهة بوتسوانا
  • استبعاد مصطفي محمد وعمر مرموش من تشكيلة مصر لمواجهة بوتسوانا
  • رسميًا.. استبعاد مصطفى محمد وعمر مرموش من مباراة مصر وبوتسوانا
  • الحميدي يكشف عن مكان مباراة الأهلي..فيديو
  • يزن النعيمات يبهر الجماهير بلقطة إنسانية في مباراة الأردن والكويت .. فيديو
  • كلمات دي ماريا الأخيرة في ليلة عاطفية
  • بيتكوفيتش يوضح سبب استبعاد بلايلي عن الخضر
  • اعتذار لاعبي المنتخب من الجماهير بعد التعادل مع إندونيسيا ..فيديو
  • تريزيجيه: هدفنا تحقيق الفوز على كاب فيردي لإسعاد الجماهير المصرية
  • ناقد رياضي يهاجم محمد عبدالمنعم بسبب عدم انضمامه لـ منتخب مصر (فيديو)