بغداد اليوم -  

.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

البيان الرسمي لفعالية مليونية عشال في زنجبار (وثيقة)

شمسان بوست / زنجبار:

أصدرت اللجنة التحضيرية لمليونية المقدم علي عشال، البيان الرسمي بشأن الفعالية التي أقيمت في مدينة زنجبار بمحافظة أبين وبمشاركة عشرات الآلاف على رأسهم قيادات وشخصيات اجتماعية وقبلية.

(نص البيان)

بيان صادر عن مليونية عشال في التصعيد بشقيه المليونية والاعتصام السلمي

يا جماهير شعبنا الأبي في الداخل والخارج ، نحييكم بتحية الابطال والمرابطين في السهول والوديان والسواحل للدفاع عن الوطن والعرض.

يا جماهير شعبنا

إن حضوركم اليوم في هذه المليونية السلمية انما يدل على وحدة الصف الجنوبي الرافض للظلم والاضطهاد الذي يمارس على ابناء شعبنا من قبل ما يسمى مكافحة الإرهاب وبعض الاجهزة الامنية التي تعمدت إخفاء الحقيقة عن شعبنا مستغلة الشعارات الثورية لممارسة اعمالها الاجرامية ضد كل الأحرار والتي غضت الطرف عن المطلوبين وكانت عامل مساعد في هروبهم الى خارج الوطن تحت مرأى ومسمعهم، وإن ما مورس من اختطاف ضد المقدم / علي عشال الجعدني ما هو إلا جزء من مسلسل مستمر من الاختطافات والاخفاءات القسرية لأبناء هذا الشعب المكلوم.

يا ابناء شعبنا العظيم ان قضية عشال وكافة المختطفين والمخفيين قسرا اصبحت قضية رأي عام ، وعليه فإننا من خـلال هذه المليونية نطالب بالاتي /

1- الافراج عن المقدم علي عشال الجعدني فورا.

2- تحديد مصير كافة المختطفين والمخفيين قسرا واطلاق سراح من ليس عليه اي تهم وتعويضهم التعويض العادل ، وإحالة الذين عليهم قضايا للجهات المختصة .

3- تطبيق النظام والقانون والعدالة الاجتماعية دون تمييز او استثناء لجهات اعتبارية او شخصية او مكونات سياسية.

4- نستغرب صمت الجهات العليا المسؤولة ممثلة بالمجلس الرئاسي والنواب والوزراء حيال ما يدور من ممارسات وانتهاكات فضيعة تحت مظلة ما يسمى مكافحة الإرهاب عدن تجاه ابناء الجنوب وعدم استجابتهم لمطالبنا العادلة .

5- نطالب التحالف والدول الرباعية بصفتهم المسؤولة عن المحافظات المحررة بالتدخل السريع للافراج عن المقدم / علي عشال الجعدني والكشف عن مصير المختطفين والمخفيين قسرا ، مالم يتم تنفيذ مطالبنا فإننا نعتبرهم شركاء في هذه الجرائم والابادة لا بناء شعبنا الجنوبي الحر ، ولشعبنا حق المطالبة بحماية دولية تستطيع انصاف ابناء الشعب وحمايته من تلك الانتهاكات التي تمارس ضده.

6- نحمل سلطة الامر الواقع المسؤولية الكاملة عن حياة المقدم / علي عشال الجعدني وكل المختطفين والمخفيين قسرا اذ اننا ومن خلال هذه المليونية سلطة الامر الواقع باحضار المقدم علي عشال الجعدني دون قيد او شرط.

7- سيظل العمل التصعيدي مستمر بكل الوسائل المتاحة حتى يتم تحقيق مطالبنا ونؤكد على استمرارية مخيم الاعتصام السلمي المفتوح.

8- لم يختطف ابنناء قبيلة او عصابة بل اختطفه جهاز رسمي من أجهزة الانتقالي وهو جهاز مكافحة الارهاب عدن

9- نحن احرص على الامن والاستقرار اكثر من غيرنا ومن يزعزع الامن والاستقرار هو من يخطف الناس ويقتلها خارج اطار القانون.

10- نطالب الانتقالي بإحضار المتهمين الذين هربهم الى الخارج لكونها مسؤوليته القانونية والأخلاقية.

وفي الاخير نشكر كل من تضامن معنا وساهم وكل من انتفض لنصرة المظلومين كما نشكر السلطة المحلية في محافظة ابين وكافة الاجهزة الامنية التي امنت ورعت هذه المليونية .

والسلام عليكم ورحمة الله

اللجنة التحضيرية للمليونية

مقالات مشابهة

  • رئيس شباب النواب: الشركة المتحدة للرياضة أعادت مصر للريادة الإعلامية
  • وزير الإعلام يرأس ندوة بعنوان “الاستراتيجية الإعلامية للرسول الأعظم” بمؤسسة الثورة للصحافة
  • التربية تعلن ضوابط نقل الطلبة المتلكئين في الدراسة الأكاديمية.. وثيقة
  • البيان الرسمي لفعالية مليونية عشال في زنجبار (وثيقة)
  • المتحدة للخدمات الإعلامية قصة نجاح.. منصات الشركة تحقق 6.1 مليار مشاهدة
  • الاستراتيجية الإعلامية للرسول الأعظم في ندوة بمؤسسة الثورة للصحافة غداً
  • شاهد.. الإعلامية داليا الياس تهاجم ناشط نشر صور لها زعم أنها من احتفالها بعيد ميلادها ال 25 (إتقي الله وأرحمونا من قرفكم ده) والناشط يرد: (الإهانة وين هنا يا ولية انتي)
  • وثيقة سرية تكشف خطة حماس في مفاوضات صفقة الرهائن
  • روسيا تتعهد بالردّ على القيود الغربية الإعلامية
  • وثيقة.. محافظ ديالى يسحب يد رئيس هيئة الاستثمار ومصدر يكشف الكواليس