لجريدة عمان:
2024-09-18@23:12:12 GMT

وعد تضيء مسرح القوس بإطلالة فنية مميزة

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

وعد تضيء مسرح القوس بإطلالة فنية مميزة

أحيت الفنانة السعودية "وعد" حفلة غنائية على مسرح القوس بـ "أتين سكوير" بولاية صلالة، ضمن الحفلات الفنية التي تنظمها بلدية ظفار، وقد حظي بحضور جماهيري كبير ملأ ساحة المسرح.

واعتلت وعد المسرح وسط صيحات تحية وترحيب من الجمهور، وافتتحت الحفل بأغنيتها الشهيرة (يا أحلاهم) ثم رحبت بالجمهور الحاضر، وعبرت عن سعادتها بلقائهم في صلالة وقدمت الشكر للقائمين على خريف ظفار.

وقد أمتعت وعد جمهورها بمجموعة من أشهر أعمالها حبًا وطربًا بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هيثم سعدون، وقدمت أغنية بفن الطبل، وعدة أغان منها ( أنا العماني، وعليك بسوق الدلع، ويا عظيم الجود، وأحبك يا سلام، وعين ورمني) وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور، وتميزت وعد على المسرح بحب الجمهور الذي كانت تتحدث معه بين الفقرات وتعبر عن مدى حبها لهم.

وعن زيارتها لصلالة ومشاركتها بمهرجان خريف ظفار ٢٠٢٣ قالت الفنانة وعد: "لم تكن هذه زيارتي الأولى لصلالة فقد زرتها من قبل عدة مرات منذ سنوات، ومنذ شهرين كنت بمسقط، وحقيقة وجدت أثناء زيارتي تغيرا رائعا، فأدعو الله لصاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق حفظه الله ورعاه أن يمده بالصحة والعافية على تلك التطورات الواضحة للعالم بشكل جميل..".

وعن آخر أعمالها قالت: "آخر عمل بعنوان (كذاب) ألحان المايسترو ناصر صالح وأيضا هناك عمل مصري سيرى النور قريبا فقد انتهيت من تصويره وكذلك عمل سعودي".

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

" أنت تشرق..أنت تضيء "رواية تناقشها مكتبة مصر الجديدة.. اليوم

تستضيف مكتبة مصر الجديدة العامة، حفلا لتوقيع ومناقشة رواية "أنت تشرق.. أنت تضيء" للكاتبة رشا عدلي، الحائزة على جائزة كتارا الادبية ، وذلك اليوم الاثنين  فى تمام الساعة الخامسة، ويناقشها الكاتب الصحفي سيد  محمود.

من هي رشا عدلي ؟

يذكر أن رشا عدلي؛ روائية مصرية، وباحثة في تاريخ الفن، لها ثمانية أعمال روائية، فضلًا عن كتاب (القاهرة.. المدينة الذكريات) عن فن الاستشراق، وصلت روايتاها: «شغف» و«آخر أيام الباشا» إلى القائمة الطويلة لجائزة البوكر.

مقالات مشابهة

  • (الرياض).. بعد أربعة عقود!
  • كشف الستار عن حالة ظَفَارِ للشيخ عيسى الطائي قاضي قضاة مسقط (20)
  • الدارالبيضاء تحتضن فعاليات الدورة 6 من مهرجان المسرح الأمازيغي
  • قراءة في سيرة المولد النبوي بجامع السلطان قابوس بصلالة
  • الأناشيد الدينية والمدائح النبوية الخالدة تضيء المسرح الكبير
  • برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر: حافظ على تركيزك
  • تحت شعار «المسرح.. مقاومة» المهرجان الدولي لشباب الجنوب يحتفي بالمسرح الفلسطيني
  • فرقة الجمعية المصرية تقدم "النص التاني من الطريق" في اليوم الافتتاحي لمهرجان مسرح الهواة
  • " أنت تشرق..أنت تضيء "رواية تناقشها مكتبة مصر الجديدة.. اليوم
  • مسرح الجنوب يحتفي بالمسرح الفلسطيني فى دورته المقبلة