الثورة نت|

نظم المجلس المحلي بمركز محافظة حجة ومكتب الصناعة والتجارة والتعبئة العامة ، اليوم ، فعالية بذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام وتكريم خريجي الدفعة الأولى من التجار خريجي الدورات العسكرية المفتوحة طوفان الأقصى.

وأكد وكيل المحافظة لشئون مديريات المدينة، أحمد الأخفش، أهمية إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام للتعريف بشخصيته كشخصية جامعة، ونشأته المتميزة، ومراحل حركته ونشاطه وتحركه، وتطورات الأحداث حتى استشهاده عليه السلام.

وأشار إلى أهمية ترسيخ مسؤولية الأمة في مواجهة حكام الجور وقوى الطاغوت، والجهاد في سبيل الله بالنفس والمال، وترسيخ قيم العزة والكرامة، وكشف خطورة السكوت والتنصل عن المسؤولية .

ونوه بتفاعل شريحة التجار واستشعارها للمسئولية في الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، مشدداً على ضرورة تعزيز حالة الاستمرار في التصدي لمؤامرات قوى العدوان الأمريكي الإسرائيلي البريطاني السعودي.

فيما أشار مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة، محمود وهبان، إلى أهمية إحياء ذكرى استشهاد حليف القرآن لترسيخ مسؤولية العمل على إحقاق الحق وإقامة العدل وإيصال الحق إلى الأمة في كل أوساطها ومناطقها.

واعتبر دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة واجبا دينيا وإنسانيا وأخلاقيا واستجابة للأوامر الإلهية وتنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، داعيا تجار المحافظة للتفاعل مع المرحلة الرابعة من الدورات العسكرية المفتوحة.

فيما أكدت كلمة الخريجين جهوزية قطاع وشريحة التجار لتقديم الغالي والنفيس انتصارا للأشقاء في فلسطين والمظلومين والمستضعفين في غزة، داعيا زملائهم في كافة المديريات وبقية المحافظات للالتحاق بالدورات العسكرية.

عقب الفعالية، التي حضرها مدير مديرية مركز المحافظة المهندس عصام الوزان وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية، جرى تكريم خريجي الدفعة الأولى ضمن المرحلة الرابعة من الدورات العسكرية المفتوحة .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام العسکریة المفتوحة علیه السلام

إقرأ أيضاً:

المكاتب الخدمية بمحافظة ريمة تنظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

المكاتب الخدمية بمحافظة ريمة تنظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

مقالات مشابهة

  • فعالية ثقافية في مديرية ريف البيضاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم فعاليات ثقافية إحتفاء بذكرى المولد النبوي
  • أوقاف إب ينظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية خطابية ثقافية لعدد من المكاتب التنفيذية في المحويت احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مأرب.. عرض شعبي لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى في مديرية رحبة
  • صنعاء.. فعالية خطابية لإدارة أمن مديرية همدان بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية ثقافية وافتتاح معرض احتفاءً بذكرى المولد النبوي بمحافظة حجة
  • فعالية ثقافية لأمن البيضاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • مسير في مديرية الزهرة بالحديدة لخريجي دفعة أمنية من دورات طوفان الأقصى
  • المكاتب الخدمية بمحافظة ريمة تنظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف