كشف وزارة الداخلية المصرية، الاثنين، تفاصيل واقعة مثيرة لسرقة مبلغ ضخم من الدولارات، ارتكبها سائق يعمل بشركة استثمارية، تم القبض عليه بعدها سريعا.

وحسب ما ذكر مسؤول بإحدى شركات الاستثمار العقاري،  فقد تسلم مبلغا قدره مليون و500 ألف دولار خاص بالشركة من مقرها بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة، ثم استقل سيارة خاصة بالشركة يقودها سائقها، وذلك لإيداع المبلغ بفرع أحد البنوك بمنطقة وسط القاهرة.

وعند وصولهما وفور نزول المسؤول من السيارة، باغته السائق وأسرع بالهرب بالسيارة وبحوزته المبلغ المالي الضخم، ثم ترك السيارة أمام مقر الشركة، واستولى على المبلغ المالي.

السائق هرب بالمبلغ الضخم قبل ضبطه

وأوضح بيان الداخلية المصرية، على حسابها على منصة "إكس"، أن قوات الأمن تحركت لاستهداف السائق، وتم ضبطه وبحوزته جزء من المبلغ المستولى عليه، بينما أرشد عن جزء آخر من المبلغ المالي المستولى عليه بحوزة اثنين من أقاربه، مقيمين بمحافظة المنيا، جنوبي البلاد.

كما كشف السائق أنه استبدل جزءا آخر من المبلغ من العملة الأجنبية للمحلية، حيث أنفقه على متطلباته الشخصية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، بحسب بيان الداخلية المصرية.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تفاصيل رفض النادي عرضًا جديدًا من نادي الحزم السعودي للحصول على خدمات اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا".

الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا

أوضح المصدر أن  العرض جاء خلال الأيام الماضية بمقابل مادي يتراوح بين 650 ألف دولار و700 ألف دولار، إلا أن الأهلي اعتبره غير كافٍ مقارنة بقيمة اللاعب وإسهاماته مع الفريق.

وأكد المصدر أن اللاعب كان ينتظر موقف الأهلي لتحديد مستقبله، خاصة وأنه سبق وتألق في الدوري السعودي ضمن صفوف اتحاد جدة ومع ذلك، لم يكن العرض المقدم من الحزم ملبيًا لتطلعات النادي أو اللاعب من الناحية المالية، مما دفع الأهلي إلى رفضه بشكل نهائي.

الأهلي يكثف مفاوضاته لضم بن رمضان ويرفض شروط فرينكفاروسي المجري عاجل.. الغندور يكشف سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي

وأوضح المصدر عن  رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، في الاحتفاظ بكهربا في الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا حاجة الفريق إلى لاعب مهاجم يتمتع بالخبرة والمهارة، وهو ما يعتبره كولر جزءًا أساسيًا من خطة الفريق للمنافسة على البطولات.

مقالات مشابهة

  • جرائم سرقة متنوعة.. ضربة أمنية تنتهي بسقوط 5 لصوص بـ القاهرة
  • ليلة مرعبة في الشيخ عثمان بعدن .. انفجار مفاجئ والأمن يتحرك بسرعة!
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • كواليس تحرك الأهلي الأخير لضم بن رمضان وسر المليون دولار
  • السعودية.. مقيم سوداني يعتدي على زوجته مما أدى إلى وفاتها والأمن العام يتحرك
  • وزير التموين بالفيوم: المستودعات الاستراتيجية أحد دعائم منظومة التجارة الداخلية والأمن الغذائي
  • سرقة قاصة بداخلها 7 الاف دولار و123 مليون دينار عراقي ومصوغات ذهبية في بغداد
  • خام برنت عند أدنى مستوى له منذ عام ونصف
  • العراق يعلن زيادة حجم الاستثمارات لـ69 مليار دولار خلال عام ونصف
  • الأمن يكشف ملابسات سرقة سيارة بالزقازيق