تصدّر فيلم "ديدبول وولفيرين" (Deadpool & Wolverine) شباك التذاكر في أميركا الشمالية في عطلة نهاية الأسبوع الأولى لطرحه، وفقا لأرقام شركة "إكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة.

وبلغت الإيرادات التي حقّقها أحدث فيلم من سلسلة "مارفل"، وهو من بطولة راين رينولدز (ديدبول) وهيو جاكمان (ولفرين)، 205 ملايين دولار بين الجمعة والأحد في دور السينما بالولايات المتحدة وكندا.

وتراجع فيلم "الأعاصير" (Twisters)، وهو نسخة جديدة من عمل سابق أنتج في عام 1996 يروي أحداثا عن أعاصير مدمّرة في ولاية أوكلاهوما الأميركية، إلى المركز الثاني مع إيرادات بلغت 35.3 مليون دولار.

وفي المركز الثالث، جاء فيلم الرسوم المتحركة "أنا الحقير 4" (Despicable Me 4) محققا 14.2 مليون دولار.

وتراجع فيلم "العكس صحيح 2" (Vice-Versa 2)، وهو الجزء الثاني لفيلم من إنتاج أستوديوهات بيكسار وديزني، إلى المركز الرابع مع تحقيقه 8.3 ملايين دولار.

وفي المركز الخامس حلّ فيلم الرعب "لونغ ليغز" (Longlegs)، من بطولة نيكولاس كيدج، مع تحقيقه 6.8 ملايين دولار.

وفي ما يأتي ترتيب الأفلام العشرة الأولى:

"ديدبول وولفيرين" (Deadpool & Wolverine): 205 ملايين دولار. "الأعاصير" (Twisters): 35.3 مليون دولار. "أنا الحقير 4" (Despicable Me 4): 14.2 مليون دولار. "العكس صحيح 2" (Vice-Versa 2): 8.3 ملايين دولار. "لونغ ليغز" (Longlegs): 6.8 ملايين دولار. "مكان هادئ: اليوم الأول" (A Quiet Place: Day One): 3 ملايين دولار. "فتيان أشقياء: الركوب أو الموت" (Bad Boys: Ride or Die): 1.3 مليون دولار. "الأربعة الخلابون" (The Fabulous Four): مليون دولار. "طر بي إلى القمر" (Fly Me to the Moon): 750 ألف دولار. "رايان" (Raayan): 375 ألف دولار.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات ملایین دولار ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

طلبوا رشاوى بـ 10 ملايين دولار.. علي الدين هلال يكشف كواليس فضيحة صفر المونديال.. فيديو

كشف الدكتور عليّ الدين هلال، المفكر السياسي البارز، عن أن مصر لم تفز باستضافة كأس العالم خلال عام 2010 بسبب رفضها دفع رشاوى للفيفا مقابل الحصول على حقوق تنظيم المسابقة.

وعن فضيحة صفر المونديال بشأن تنظيم مصر كأس العالم 2010، أضاف علي الدين هلال خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج «نظرة»، والمذاع على قناة صدى البلد، قائلًا:«تفاجأنا عندما قال لنا أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الدولي لكرة القدم إنه إذا دفعنا الأموال، يمكنهم مساعدتنا في الحصول على الأصوات اللازمة، حيث كان ثمن الصوت الواحد مليون دولار، وطلب مننا دفع 10 ملايين لكسب 10 أصوات».

وتابع:« ذهبت آنذاك للراحل عمر سليمان وأخبرته بدفع 10 ملايين دولار لكي يتم التصويت لصالحنا والفوز باستضافة كأس العالم، والذي أخبرني أننا لن ندفع أي أموال، كما أنه لم يتحدث عن هذه الواقعة في ذلك الوقت حتى لا يعاقب الاتحاد المصري لكرة القدم».

أكد الدكتور علي الدين، أن إخفاق البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024 لا يتحمله وزير الشباب والرياضة فقط، مردفًا: «هل الوزير هو من يشارك ويخوض المنافسات».

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "بنت ناس" بأكثر من مليون مشاهدة
  • محتال يحصل على 10 ملايين دولار من الإتاوات باستخدام الروبوتات
  • أمريكي يخدع منصات بث الموسيقى ويجني 10 ملايين دولار
  • بقيمة 295 مليون ريال.. ترسية المركز الحضاري بالقطيف لمدة 50 سنة
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • طلبوا رشاوى بـ 10 ملايين دولار.. علي الدين هلال يكشف كواليس فضيحة صفر المونديال.. فيديو
  • خالد النبوي يتذيل شباك التذاكر بفيلم "أهل الكهف"
  • حملة هاريس تجمع أكثر من 300 ملايين دولار الشهر الماضي.. ضعف حملة ترامب
  • تقارير: حملة هاريس ‎الانتخابية جمعت 300 مليون دولار خلال شهر
  • 10 ملايين دولار تكلفة الاحتيال في أجهزة الصراف الآلي للبيتكوين شهريًا