بوابة الفجر:
2024-09-08@14:23:49 GMT

تفاصيل شخصية علاء مرسي في مسلسل "إش إش"

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

يشارك الفنان علاء مرسي، حاليًا في مسلسل "إش إش"، والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2024، ويجسد خلال الأحداث شخصية متعهد أفراح. 

أبطال مسلسل إش إش

 

وتؤدي مي عمر دور راقصة في هذا المسلسل المكون من 30 حلقة، ويشاركها في بطولته ماجد المصري، طارق النهري، هالة صدقي، شيماء سيف، إدوارد، ومحمد الشرنوبي.

 

آخر أعمال علاء مرسي 

 

يذكر أن آخر أعمال علاء مرسي مسلسل "كوبرا"، بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، حيث يخوض رحلة هروب طويلة خلال شخصية شاب يدعى على صالح المعداوي الشهير بـ«كوبرا» الذي يخرج من السجن ويأمل في بداية حياة جديدة ولكنه يجد مُعلمه السابق في عالم الجريمة «شيخون» يورطة في جريمة قتل ويفقد أمه وأخته ويضطر للتنقل بين عده مُدن للإختباء برفقة أصدقائه القُدامى أملًا في إثبات براءته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل إش إش علاء مرسي آخر أعمال علاء مرسي مسلسل كوبرا علاء مرسی

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. تفاصيل شخصية إسعاد يونس في «إنترفيو»

كشفت منصة WATCH IT، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تفاصيل شخصية النجمة إسعاد يونس ضمن أحداث مسلسل إنترفيو، ، وذلك استعدادا لانطلاقته في 11 سبتمبر الجاري.

وشاركت WATCH IT، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» البوستر التشويقي لشخصية إسعاد يونس ضمن أحداث إنترفيو، وعلقت عليها: «ماجي جدة رامي اللي دايماً بتدعمه في كل قرارته، مسلسل انترفيو من إنتاجات WATCH IT الأصلية يُعرض حصريًا ابتداءً من 11 سبتمبر».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

مسلسل انترفيو

وتدور أحداث مسلسل انترفيو، حول شخصية "نادين" التي تتجه إلى إحدى الشركات من أجل إجراء مقابلة، للعمل كمحللة بيانات بالشركة، ولكنها تقع في حب مالك الشركة، وتمر حياتها بمنعطف جديد يغير مجرى حياتها للأبد.

أبطال مسلسل انترفيو

مسلسل انترفيو، هو أولى بطولات رنا رئيس المطلقة، ويشاركها في بطولته كل من الفنان خالد شباط، مونيكا ألفونس، حازم إيهاب، نور بدر، سارة نور، ميدو عادل، منة سماحة، خالد جواد، وغيرهم، والعمل من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين، وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي.

وفي وقت سابق، نشرت منصة watch it عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، الإعلان الرسمي للمسلسل، وكتبت: «بسبب انترفيو هيحصل كل ده، استنوا مسلسل #انترفيو من إنتاجات WATCH IT الأصلية يُعرض حصريًا ابتداءً من 11 سبتمبر».

اقرأ أيضاً«watch it» تطرح الإعلان الرسمي لمسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس (فيديو)

بطولة رنا رئيس.. تفاصيل مسلسل «إنترفيو» وموعد عرضه على WATCH IT

«التأهيل لسوق العمل في ظل آليات الذكاء الاصطناعي» ندوة بجامعة جنوب الوادي

مقالات مشابهة

  • تعرف على شخصية إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو"
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون
  • بصور عفوية.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • محمود عبد المغني يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "كوبرا"
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية إسعاد يونس في «إنترفيو»
  • إسعاد يونس تكشف تفاصيل دورها في مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه على قناة «dmc»
  • تفاصيل شخصية إسعاد يونس في مسلسل "إنترفيو"
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية ديانا هشام في «إنترفيو» صورة
  • محمود حافظ عن شخصية أباظة: عجبتني التركيبة وحبيت الشر اللذيذ
  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2