أصيبت ربة منزل في بداية العقد الثالث من العمر، بحروق متفرقة بالجسم؛ إثر إعدادها الخبز بفرن بلدي بمنزل عائلتها بدائرة مركز شرطة دار السلام بمحافظة سوهاج، حيث امتدت ألسنة النيران إلى ملابسها؛ ما أدى لحدوث إصابتها.

 

وتعود احداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، مفاده إصابة ربة منزل بحروق متفرقة بالجسم بدائرة المركز.


وبالانتقال والفحص تبین إصابة المدعوة "دينا ع.خ.خ- 22 سنة- ربة منزل- وتقيم بدائرة المركز"، وأفادت والدتها المدعوة "رشيده ا.ا- 60 سنة- ربة منزل- وتقيم بذات الناحية"، بأنه أثناء قيام نجلتها المذكورة بإعداد الخبز بفرن بلدي بالمنزل امتدت ألسنة النيران إلى ملابسها مما أدى إلى إصابتها المشار إليها، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك ونفت الشبهة الجنائية.

 

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشره التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيدة سوهاج ربة منزل

إقرأ أيضاً:

الاكتئاب يشعل النار في جسد سيدة بالطالبية.." سبوني عايزة أموت"

صرخات سيدة أشعلت النار في جسدها وتهرول في شوارع الطالبية، أفزعت أهالي المنطقة، وما أن أفاقوا من هول الصدمة حتى تمكنوا من إخماد حريق جسدها.

في منزل قديم بمنطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، تمكث ربة منزل، 50 عاما مرت عليها بحلوها ومرها، لكن المرارة أكثرها.

المشدد 3 سنوات للمتهمين بالتنقيب عن الآثار في الطالبية السجن 15 سنة لـ عاطل وبراءة زوجته من تهمة الإتجار بالمخدرات في الطالبية ضحية الاكتئاب

سقطت السيدة في بئر الاكتئاب، فلم تستطع التجديف في بحر أمواجه عاتية، تحمل اسمه "أزمة نفسية حادة".

غمامة شديدة السواد، أثقلت بـالاكتئاب، حجبت رؤية كل جميل عن عيون سيدة الطالبية، فلا طعم ولا لون لحياة يحاصرها المرض النفسي.

سكبت البنزين على جسدها

 زلت قدمها في أفكار خبيثة، وظنت أن التخلص من حياتها، هو السبيل الوحيد للهروب من الاكتئاب، حاول المقربون منها نُصحها لكن دون جدوى قد أسودت الأيام وها هي ترى الموت أقرب لها من الحياة.

سكبت صاحبة الـ 50 عاما البنزين على نفسها، وفي يدها الأخرى تمسك بـ"ولاعة" أغمضت عينيها وأشعلت النار في جسدها، وصرخت "سيبوني عايزة أموت”.

سيارة إسعافصرخات السيدة المشتعلة 

التهمت النيرات في لحظات ملابسها وطالت جسدها، وتعال صوت البكاء الممزوج بصراخ حاد، وكأنها تطلب النجدة، وانطلق تهرول في شوارع الطالبية " إلحقوني"  

تمكن الأهالي من إخماد حريق الجسد المشتعل، ونقل السيدة إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى قسم شرطة الطالبية، إشارة من المستشفى تفيد باستقبال ربة منزل مصابة بحروق من الدرجة الثانية بنسبة 80% عقب اشعالها النيران في نفسها.

انتقل رجال لمباحث إلى محل البلاغ وبسؤال أهلية السيدة المصابة أفادوا بإقدامها على محاولة إنهاء حياتها بسكب مادة تساعد على الاشتعال بملابسها وإضرام النيران بجسدها وسط الشارع لمرورها بأزمة نفسية.

الإيقاع بعاطل في الطالبية بحوزته مخدرات وسلاح إنقاذ روح بريئة عالقة في نافذة بالطابق الرابع فى الطالبية

وعن سؤالهم عن وجود شبهة جنائية، لم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك، تحرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • مصرع سيدة فى حريق منزل بالشرقية
  • التحقيق في واقعة إشعال شاب البنزين في والدته وخالته وابنتها بطوخ
  • مصرع طفل صعقه التيار الكهربائي أثناء شرب الماء بسوهاج
  • مصرع طفل إثر سقوطه من شرفة الطابق الخامس بسوهاج
  • بسبب الأرض الزراعية .. مزارع يصيب عامل بطلق نارى بسوهاج
  • حبس المتهم بالشروع في قتل صديقه وإشعال النار به بسبب خلافات قديمة بطوخ
  • الاكتئاب يشعل النار في جسد سيدة بالطالبية.." سبوني عايزة أموت"
  • إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطما بسوهاج
  • إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطما
  • حبس متهمين بالتنقيب عن آثار داخل منزل بسوهاج