حصلت "بوابة الفجر" على شهادة ضابط الأمن الوطني في واقعة ضبط عنصر إرهابي من جماعة الإخوان المحظورة في القضية رقم 24701 لسنة 2022 جنايات بولاق الدكرور المقيدة برقم 6442 لسنة 2022 كلي جنوب الجيزة.

حيث شهد نقيب شرطة وضابط بقطاع الأمن الوطني بأن تحرياته السرية توصلت لاضطلاع قيادات جماعة الإخوان الإرهابية بإصدار تكليفاتهم الأعضاء المكتب الإداري بمحافظة الجيزة لمعاودة إحياء نشاطهم التنظيمي مرة أخرى واستقطاب عناصر جديدة وفي سبيل إنفاذ مخططهم التنظيمي أعدوا خطة من عدة محاور متمثلة في توفير الدعم المالي العناصر التنظيم بجناحيه (ثوري، عسكري)، القيام بأعمال الشغب والعنف لإشاعة الفوضى بالبلاد، محاولة خلق مناخ ثوري لتصعيد نشاطهم العدائي.

وقد أردف أن من ضمن العناصر القائمة على تنفيذ المخطط الإرهاب المتهم، مضيفا أن الأخير منضم إلى جماعة الإخوان الإرهابية منذ فترة زمنية طويلة وهو عضو فعال بها ويقوم بالمشاركة مع جماعة الإخوان في فعالياتهم ولقائتهم وأعمالهم التخريبية ضد الدولة ومؤسساتها.

وأضاف أنه نفاذًا لإذن النيابة العامة تمكن بتاريخ ۲۰۲۲/۱۲/۱۵ من ضبط المتهم وبتفتيشه وسكنه عثر بحوزته على عدد من المحررات التنظيمية تؤكد انضمامه لجماعة الإخوان الإرهابية.

حيث اتهمت اتهمت النيابة العامة المتهم محمد عاطف إبراهيم عبد الحميد ـ محبوس ـ السن، 26 عام - طالب - بأنه في تاريخ سابق على 2023/12/17 بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور انضم إلى جماعة إرهابية تهدف إلى استخدام القوة والعنف والتهديد والترويع في الداخل بغرض الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر، وإيذاء الأفراد والقاء الرعب بينهم وتعريض حياتهم وحرياتهم وحقوقهم العامة والخاصة وأمنهم للخطر، وغيرها من الحريات والحقوق التي كفلها الدستور والقانون، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي والأمن القومي، ومنع وعرقلة السلطات العامة ومصالح الحكومة من القيام بعملها وتعطيل تطبيق أحكام الدستور والقوانين واللوائح بأن انضم لجماعة الإخوان وكان الإرهاب من الوسائل التي تستخدمها هذه الجماعة لتحقيق وتنفيذ أغراضها الإجرامية على النحو المبين بالتحقيقات.
 

وكانت قد قررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر تأجيل اعادة محاكمة المتهم محمد عاطف ابراهيم لاتهامه مع آخرين سبق الحكم عليهم بالإنضمام لجماعة ارهابية ببولاق الدكرور، لجلسة 24 أغسطس المقبل للإستعداد والمرافعة.
 

صدر القرار برئاسة المستشار وجـدى محمـد عبـدالمنعم وعضوية المستشارين وائــل عـمـران وضياء حامد عامر وسكرتارية محمد هلال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإخوان الإرهابي الإخوان الإرهابية استخدام القوة اعمال الشغب الأمن الوطني بولاق الدكرور جماعة الإخوان الإرهابية جنايات بولاق الدكرور ضابط الامن الوطني قيادات جماعة الإخوان الإرهابية قسم شرطة بولاق الدكرور جماعة الإخوان

إقرأ أيضاً:

أسماء الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم بالجيزة.. أوراق مطلوبة لاستلام العمل

أعلنت محافظة الجيزة، أسماء الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم على مستوى المحافظة، مشددة على ضرورة التوجه اعتباراً من اليوم السبت 7 من شهر سبتمبر الجاري، للإدارة التعليمية التابع لها محل السكن من واقع بطاقة الرقم القومي لتسليم صورة من المؤهل وصورة بطاقة الرقم القومي ورقم التليفون حتى يتم التسكين على أقرب مدرسة لمحل السكن طبقا للعجز والزيادة.

الأوراق المطلوبة لاستلام العمل

وشددت المحافظة في تقرير لها، على ضرورة استيفاء وتسليم الأوراق المطلوبة عند استلام خطاب التسكين، والتي تتمثل في الآتي:

- استيفاء المسوغات المقررة بالمادة 45 من اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية  

- بطاقة الرقم القومي وجهين أو جواز السفر سارية بعد الاطلاع على الأصل

- صحيفة الحالة الجنائية موجهة للمديرية

- إقرار موقع من المرشح للتعاقد أمام المسؤول عن إدارة الموارد البشرية ومصدقا على التوقيع منه بعدم سبق فصله من الخدمة بقرار أو حكم تاديبي نهائي خلال الأربع سنوات السابقة

- قرار المجلس الطبي المختص بثبوت اللياقة الصحية واجتياز المرشح للكشف الطبي وتحليل المخدرات

- شهادة ميلاد مميكنة

- أصل المؤهل الدراسي

- شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها للذكور

- شهادة تأدية الخدمة العامة أو الإعفاء منها للإناث

- إقرار الحالة الاجتماعية والذمة المالية

أسماء الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم

يمكن الاطلاع على كشف الأسماء كاملاً من الرابط المخصص لذلك.

 

 

 

 

 

 

 

 

All reactions:7373

 

مقالات مشابهة

  • الأمن الوطني يطيح بمنتحل صفة لواء مرافق لرئيس الوزراء
  • التحقيق مع المتهم بقتل زوجته طعنًا وسط أحد شوارع بولاق الدكرور
  • اعتقال منتحل صفة ضابط بالأمن الوطني العراقي
  • اليوم.. محاكمة 5 متهمين بالانضمام لـ «خلية داعش حلوان»
  • جريمة غرضها السرقة.. كشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص بمسكنه بالجيزة
  • تأجيل محاكمة متهم بـخلية السويس الإرهابية لجلسة 10 سبتمبر
  • 29 أكتوبر.. الحكم على متهم بـخلية السويس الإرهابية
  • حجز إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ "خلية السويس الإرهابية" للنطق بالحكم
  • أسماء الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم بالجيزة.. أوراق مطلوبة لاستلام العمل
  • غدا.. إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ "خلية السويس الإرهابية"