بوابة الفجر:
2024-09-08@14:23:16 GMT

كريم نيدفيد يرفض قرار الأهلي ويتمسك بموقفه

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

رفض كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار إدارة ناديه والجهاز الفني، وأبدى التمسك بقراره حال الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

ويضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، كريم نيدفيد ضمن الأسماء المطلوب رحيلها على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، للحصول على دقائق لعب.

ديانج يغادر إلى تركيا لبدء مشواره مع الخلود السعودي ناصر النني يفاجئ الجميع حول انتقال نجله إلى الأهلي كريم نيدفيد يرفض قرار الأهلي ويتمسك بموقفه

وأبدى نيدفيد، رفضه فكرة الرحيل علي سبيل الإعارة نهاية الموسم الحالي وتمسك برغبته في الحصول على الاستغناء نهائيا حال اتخاذ قرار رحيله.

كما رفض نيدفيد الدخول في صفقات تبادلية في ميركاتو الصيف، حيث يسعى للرحيل بشكل نهائي أو فسخ عقده لتقرير مصيره خلال منافسات الموسم الجديد.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشرة من الدوري المصري الممتاز.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: کریم نیدفید

إقرأ أيضاً:

نجم يوفنتوس يواجه خطر الرحيل


ألقت تقارير صحفية إيطالية الضوء على استبعاد يوفنتوس الإيطالي العديد من الأسماء الكبرى في فترة الانتقالات الصيفية خارج مشروعه تحت قيادة المدير الفني تياجو موتا وهناك تقارير جديدة تُفيد بأن القائد دانيلو سيكون التالي.


ولفتت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية أن الكثير تغير في يوفنتوس منذ تولي تياجو موتا المدير الفني الجديد المسئولية خلفًا لماكس أليجري، حيث دفع أمثال فويتشيك تشيزني وكييزا ودي تشيليو إلى الرحيل.


وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن دانيلو كان يعاني من مشكلة في كعب القدم في الأسابيع الأخيرة ولم يمض سوى خمس دقائق على أرض الملعب في الموسم الحالي.

موعد مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 موعد مباراة نيجيريا وبنين اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025


وألمحت الصحيفة الإيطالية أن هذا ليس بسبب الإصابة فقط، حيث لا يُعتبر دانيلو جزءًا من خطط تياجو موتا.


وأفادت الصحيفة الإيطالية بأن دانيلو بلغ عامه الـ33 في يوليو الماضي وقد بدأ مباراة البرازيل كقائد أمام الإكوادور في تصفيات كأس العالم 2026 والتي انتهت بفوز نجوم السامبا بهدف رودريجو.


وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن فيديريكو جاتي وجيلسون بريمر قد حجزا مكانهما في يوفنتوس مما يترك لدانيلو مساحة صغيرة للمشاركة وسينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي ولكن هناك بند للتجديد التلقائي لموسم آخر إذا لعب 50% من مباريات الفريق.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين
  • رسمياً.. الأهلي يزيج الستار عن قميصه الجديد لموسم 2024-2025
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • احتجاجات حاشدة في تل أبيب تطالب نتنياهو بإنجاز صفقة التبادل أو الرحيل
  • نجم يوفنتوس يواجه خطر الرحيل
  • أحمد حجازي يرفض النزول للمباراة ويصطدم بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن
  • كونان يقترب من الرحيل عن النصر
  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
  • وجع الرحيل عن الوطن
  • تطور جديد بشأن كريم فؤاد في الأهلي