بوابة الفجر:
2024-09-08@14:28:51 GMT

حمزة نمرة يكشف عن موقفه من دخوله عالم التمثيل

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

تحدث المطرب حمزة نمرة عن موقفه بشأن دخوله عالم التمثيل، مشيرًا إلى أن التمثيل مهنة وصنعة تحتاج إلى الإتقان، وكشف هذا الأمر من خلال تصريحات تلفزيونية قائلًا: "متخوف من التمثيل وعايز أركز أكتر على الموسيقى والغناء".

 

وتطرق في حديثه إلى سبب قبوله غناء تتر مسلسل "سر إلهي" قائلا: "المسلسل كان جيّدا وهو من بطولة الفنانة روجينا، وتشرفت بتقديم أغنية التتر؛ فقد كنت في السابق متخوفًا من دخول هذا المجال لأنني أردت أن أقدم فيه شيئًا مختلفًا، ومسلسل سر إلهي حقق حلمي بأن يكون بداية جيدة لدخول عالم أغاني المسلسلات".

 

أحدث حفلات حمزة نمرة

 

ويستعد الفنان حمزة نمرة، لإحياء حفل غنائي،برفقة الفنانة سعاد ماسي، وفرقة مسار إجباري، وذلك يوم 19 من أغسطس المقبل، ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024.

آخر أعمال حمزة نمرة


ويذكر أن آخر أعمال الفنان حمزة نمرة أغنية" يا سفينة"، والتي احتلت المركز الثالث على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بنسب مشاهدة  مرتفعة في أقل من 24 ساعة من طرحها.


تفاصيل أغنية "يا سفينة"


والأغنية من كلمات محمود فاروق، وألحان حمزة نمرة، توزيع، وميكساج كريم عبد الوهاب، وجيتار مصطفي أصلان، ناي وكولة محمد عاطف.


تتر مسلسل "سر إلهي"


والجدير بالذكر أن الفنان حمزة نمرة، قام بغناء تتر مسلسل "سر إلهي"  بطولة الفنانة روجينا، الذي تم عرضه في موسم رمضان  2024.

أبطال وصناع مسلسل "سر إلهي"


شارك في بطولة مسلسل "سر إلهي" عدد كبير من النجوم أبرزهم: روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال حمزة نمرة الفنان حمزة نمرة المطرب حمزة نمرة حمزة نمرة سر إلهی

إقرأ أيضاً:

صراع الأسرة في مسلسل برغم القانون يكشف عن أداء مميز لـ وليد فواز

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق عرض مسلسل برغم القانون الذي يشهد البطولة المطلقة الأولي للفنانة إيمان العاصي بعد نجاحات متتالية في الدراما، والذي يعرض في الموسم الشتوي الحالي عبر شاشة قناة on.

تفاصيل مشاركة وليد فواز في مسلسل برغم القانون

وكشفت مؤلفة العمل نجلاء الحديني في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الفنان وليد فواز يجسد شخصية زوج الفنانة رحاب الجمل خلال أحداث مسلسل برغم القانون وهي شقيقة الفنانة إيمان العاصي، وتتصاعد الأحداث بعد وقوع العديد من المشكلات لجميع الأطراف تصل إلى ساحات القضاء، التي تتمحور جميعها حول حقوق المرأة.

قصة وأبطال مسلسل برغم القانون 

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون حول شخصية ليلي التي تجسدها الفنانة إيمان العاصي، وهي محجبة ومتزوجة ولديها أطفال وتعيش في محافظة بورسعيد وتعمل بالمحاماة، ولكنها تواجه قضايا ومشكلات أسرية تتعلق بحياتها الشخصية وبعائلتها، لنرى كيف تستطيع أن تحصل على حقوقها.

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي، رحاب الجمل، وليد فواز، هاني عادل، محمد القس، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، ومن إخراج شادي عبدالسلام، وتأليف نجلاء الحديني، ويتضمن 30 حلقة.

 

 

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»
  • صراع الأسرة في مسلسل برغم القانون يكشف عن أداء مميز لـ وليد فواز
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم عاشق
  • روجينا تحصد جائزة التمييز عن مسلسل "سر إلهي" في دير جيست 2024
  • ميمي جمال تتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • صبري فواز يتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • روجينا ترد على انتقادات طارق الشناوى:" أنا حرة"
  • روجينا ترد على الناقد طارق الشناوي.. والسبب مسلسل "سر إلهي"
  • بعد نقده لمسلسل سر إلهي.. روجينا ترد على طارق الشناوي «فيديو»