الثورة نت|

أدانت اللجنة الوطنية للمرأة، المجزرة الوحشية التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني بحق النازحين في مدرسة خديجة غرب دير البلح وسط قطاع غزة وأدت إلى استشهاد 40 وإصابة 100 بينهم نساء وأطفال .

وأشارت اللجنة، في بيان صادر عنها اليوم، إلى أن هذه المجزرة وغيرها من المجازر تثبت انسلاخ العدو الإرهابي عن كل قيم الإنسانية ونيته في مواصلة العنف ورفض السلام، وترويع المدنيين وزيادة معاناتهم .

وحمّلت اللجنة، أمريكا مسؤولية استمرار الجرائم الصهيونية الوحشية بحق المدنيين النازحين في قطاع غزة، باعتبارها الشريك الفعلي لكل جرائم الإبادة الجماعية الوحشية، داعية أحرار العالم إلى إدانة جرائم الإحتلال ، والتضامن مع مظلومية الشعب الفلسطيني وإيقاف مجازره العدوان الإسرائيلي .

وأكدّت اللجنة الموقف الإيماني والأخلاقي والإنساني الثابت تجاه القضية الفلسطينية باعتبارها القضية الأولى والمركزية، والتأييد الكامل لكل عمليات القوات البحرية والصاروخية والطيران المسير والدفاع الجوي وكافة الوحدات، ومطالبتهم بالمزيد من العمليات اليمنية البطولية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: اللجنة الوطنية للمرأة صنعاء

إقرأ أيضاً:

استشهاد 4 فلسطينيين بقصف إسرائيلي استهدف خيام النازحين غرب النصيرات

أفاد الدفاع المدني في غزة، اليوم الجمعة، باستشهاد 4 فلسطينيين بينهم أطفال، بقصف إسرائيلي استهدف خيام النازحين غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وقال جهاز الدفاع المدني إن القوات الإسرائيلية قصفت خياما للنازحين في منطقة أرض أبومهادي غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ما أدى إلى مقتل فلسطينيتين اثنتين وطفلتين أيضا.

هذا وقالت وسائل إعلام فلسطينية، إن فلسطينيا قتل وجرح آخرون بقصف وغارات إسرائيلية على منزل في حي الدرج شرقي مدينة غزة، وعلى حي الزيتون جنوب شرقي المدينة.

وكانت مصادر طبية فلسطينية أكدت مقتل 12 فلسطينيا منذ فجر اليوم الجمعة في غارات إسرائيلية متفرقة استهدفت منازل بقطاع غزة، بينهم 6 فلسطينيين قتلوا جراء استهداف منزل يعود لعائلة راضي في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة، وسيدة وابنتها قتلوا في محيط المستشفى الميداني الأردني في المدينة.

ودخلت الحرب في قطاع غزة يومها الـ336، فيما قالت وزارة الصحة في غزة في آخر تحديث لأرقامها الخميس، إن "حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع ارتفعت إلى 40878 شهيدا و94454 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضي".
 

مقالات مشابهة

  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. مصر تدين قتل النشطاء المتضامنين مع غزة: مثال جديد على الانتهاكات الإسرائيلية بحق المدنيين
  • 21 شهيدا وجريحا في مجزرة جديدة ضد النازحين بمدرسة شمالي قطاع غزة (شاهد)
  • شهداء وجرحى في العدوان الصهيوني على غزة والمقاومة تعرض مشاهد استهداف العدو في حي الزيتون
  • قصف إسرائيلي يستهدف خيمة للنازحين غرب النصيرات وسط قطاع غزة
  • حماس تدين استهداف الاحتلال لمتضامنة أمريكية وتدعو إدارة بايدن لمراجعة سياستها
  • تركيا تدين جريمة قتل المتضامنة الأمريكية على يد حكومة نتنياهو
  • حماس تدين استهداف الاحتلال للمتضامنة الأمريكية وتدعو إدارة بايدن لمراجعة سياستها
  • "حماس" تدين استهداف الاحتلال الإسرائيلي لمتضامنة أمريكية
  • استشهاد 4 فلسطينيين بقصف إسرائيلي استهدف خيام النازحين غرب النصيرات
  • اللجنة النقابة بـ "الوفد" تدين فصل بعض أعضائها