تصدرت الفنانة أنغام، تريند محرك البحث الشهير «جوجل» وذلك بعد طرح ألبومها الجديد بعنوان «تيجي نسيب» لصيف 2024، عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب» ومنصات الموسيقى المختلفة.

ألبوم أنغام تيجي نسيب

ويعد ألبوم تيجي نسيب، الذي يأتي بعد غياب 4 سنوات عن إصدار الألبومات الغنائية الكاملة، تحديدا بعد طرح «فرح» في عام 2020، بأنه أفضل ألبوماتها على الإطلاق، وشهد ألبوم أنغام الجديد، الذي يضم 12 أغنية مختلفة، تعاونها مع عدد كبير من الشعراء والموزعين الأشهر على الساحة الغنائية حاليا، أبرزهم: أمير طعيمة، الذي تعاون معها في 4 أغنيات، وأكرم حسني ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي، والملحنين تامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي.

ويضم ألبوم «تيجي نسيب» لـ أنغام، أغنيات: «تيجي نسيب، بقالك قلب، هو أنت مين، موافقة، إيه الأخبار، خليك معاها، اسكت، أقولك إيه، كان بريء، القلوب أسرار، مكانش وقته، بنعمل حاجات».

أكرم حسني وأنغام

وكشف أكرم حسني أنه شارك في «تيجي نسيب» بتأليف أغنيتين من كلماته، وهما أغنية «تيجي نسيب» من ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع حسن الشافعي، وأغنية «خليك معاها»، من ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي.

ووجه الفنان المصري التهنئة لمواطنته أنغام بعد طرح الألبوم، وكتب عبر حسابه على «فيسبوك»: «ألف مبروك يا نغومة.. وألف مبروك لكل صناع ألبوم تيجي نسيب.. بفرح وبستني أغانيكي دايماً عشان دايما مختلفة وإحساسك بيوصل عشان حقيقي، فرحان زيادة النهاردة إني شاركتك في غنوتين».

اقرأ أيضاًبأغنيتين.. تفاصيل مشاركة أكرم حسني في ألبوم أنغام الجديد

بعد نجاحه كمؤلف أغاني.. أكرم حسني يشارك أنغام ألبومها الجديد | تفاصيل

محمد الشرنوبي يعلق على تعاونه مع أنغام: «حلم من أحلامي» (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أنغام انغام النجمة انغام الفنانة انغام اغاني انغام حفلات انغام جديد انغام حفل أنغام جديد أنغام البوم انغام الجديد إنغام انغام جديد أنا أنغام أنساك ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام تيجي نسيب لـ أنغام ألبوم تيجي نسيب ألبوم انغام الجديد تيجي نسيب أنغام 2024 أکرم حسنی تیجی نسیب

إقرأ أيضاً:

هيفاء وهبي تتصدر التريند.. تعرف على السبب

تصدر إسم الفنانة هيفاء وهبي، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعد ردها على سؤال متابعيها بسبب أزمتها في حفل كفر الشيخ التي حملها فيها أربع رجال أثناء غنائها، وبسبب حذف أغانيها من تطبيق الفيديوهات القصيرة "تيك توك".

رد هيفاء وهبي على حذف أغانيها

 

وجاء رد هيفاء من خلال تدوينة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" تويتر سابقًا، حيث كتبت:" لكل من سألني بشأن إزالة فيديوهات أغنياتي عن منصة Tik Tok بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا، بالنسبة لمسح أغنياتي التي هي من إنتاج الشركة ما عندي جواب دقيق لأن ما حطونا بالصورة لما أخدوا القرار الطارئ السريع بشأني".

 

وأضافت: "ولكن الشركة وقفت لي ومسحت أيضا أغاني ألبوم بابا فين!! أحب أن أوضح بأن أغاني ألبوم بابا فين  تعود ملكيته لي أنا شخصيا! ولا يحق لأي شركة إنتاج أن تحذف أغانيه على أية منصة تحت طائلة المساءلة القانونية".

وتابعت هيفاء وهبي: "وقد تحرك مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت للتحقق من هذا الفعل غير القانوني، للعلم، شركة روتانا لا تمتلك الألبوم بل كانت تملك توزيع الألبوم ولمدة 3 سنوات فقط مع ذلك تحتفظ به إلى الآن، اقتضى التوضيح ردًا على التساؤلات الكثيرة وشكرا".

مقالات مشابهة

  • هيفاء وهبي تتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • من غرفة العمليات.. هند رضا تتصدر التريند بفيديو ولادة طفلها
  • «حزام طلقات ورشاش آلي».. إسراء عبد الفتاح تتصدر التريند في عيد ميلادها (صور)
  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أكرم حسني إضافة في ألبوم تيجي نسيب
  • بوستر "تيجي نسيب" لأنغام في "تايمز سكوير"
  • لهذا السبب.. ميريام فارس تتصدر التريند
  • بعد نجاح "تيجي نسيب".. صوت مصر فى نيويورك
  • "تيجي نسيب" لصوت مصر "أنغام" يضئ أشهر ميادين العالم "تايمز سكوير"
  • إطلاق بوستر ألبوم أنغام «تيجي نسيب» في ميدان «تايم سكوير» بأمريكا
  • رضوى الشربيني تتصدر التريند.. فما القصة؟