ميركاتو 2024.. أفادت تقارير صحفية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، جمد محادثاته مع فيكتور أوسيمين، مما يسمح لنادي أرسنال بالظهور وفتح جولة جديدة من المحادثات مع نابولي.

كان العملاق الباريسي مهتمًا بشكل جدي بإبرام صفقة للمهاجم النيجيري لكنه كان حريصًا على الحصول على خصم على شرطه الجزائي البالغ 130 مليون يورو، حيث قدم عرضًا بقيمة حوالي 90 مليون يورو، وهو ما رفضه بشدة أوريليو دي لورينتيس.

لا يزال باريس سان جيرمان حريصًا على التعاقد مع أوسيمين لكنه لا يعطي الأولوية للصفقة في هذه المرحلة، ويحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن ما سيفعله مع كولو مواني وجونكالو راموس.

ينتظر نابولي بيع المهاجم النيجيري حتى يتمكن من الترحيب بلاعب تشيلسي المنفي روميلو لوكاكو، الذي ينتظر الارتباط مع أنطونيو كونتي.

وتوضح الصفحة التاسعة من صحيفة " كورييري ديلو سبورت " اليوم كيف كان أرسنال وتشيلسي على اتصال مع نابولي في الأيام الأخيرة لفتح جولة جديدة من المحادثات بشأن أوسيمين، والحصول على معلومات بينما يفكرون في خطوة محتملة.

أبدى آرسنال اهتمامه بصفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد، لكنه يركز حاليًا على ضم فيكتور جيوكيريس لاعب سبورتنج لشبونة.

وسيسعد البلوز بالترحيب بالمهاجم النيجيري، لكن راتبه الباهظ وتكاليفه تجعله خيارًا غير محتمل حيث يتطلعون إلى التحكم في فاتورة أجورهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أرسنال نابولي نادي باريس سان جيرمان نادي أرسنال أوسيمين ميركاتو 2024

إقرأ أيضاً:

"حماس" تؤكد تمسكها بمقترح بايدن وترفض أي أوراق جديدة

أكد عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" خليل الحية التمسك بما تم الاتفاق عليه بعد إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن وقرار مجلس الأمن الدولي بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وقال الحية: "نؤكد تمسكنا بما تم الاتفاق عليه بعد إعلان بايدن وقرار مجلس الأمن بشأن وقف إطلاق النار، أبدينا الجدية التامة والمرونة المطلوبة لإتمام اتفاق وقف إطلاق النار إلا أن نتنياهو يتهرب".

وأشار إلى أن "أي اتفاق يجب أن يتضمن وقف العدوان وانسحابا كاملا من قطاع غزة بما فيه محور فيلادلفيا ومعبر رفح، وعودة النازحين لبيوتهم بحرية ودون أي تفتيش، وإغاثة شعبنا، وإعادة الإعمار، وصولا لصفقة تبادل عادل".

وشدد الحية على أننا "لسنا بحاجة لأي أوراق أو مقترحات جديدة من أي طرف كان، ونرفض العودة لنقطة الصفر أو الدوران في حلقة مفرغة، بما يحقق أهداف نتنياهو".

هذا وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لقناة "فوكس نيوز" الأمريكية إن "التقارير التي أشارت إلى اقترابنا بنسبة 90% من التوصل إلى اتفاق بشأن غزة غير دقيقة".

يأتي ذلك، بعدما نقلت قناة "سي إن إن" اليوم عن مسؤول كبير في الإدارة الأمريكية قوله إنه تم الانتهاء بنسبة 90% من الاتفاق المحتمل بين إسرائيل وحماس بشأن وقف النار والإفراج عن المحتجزين في غزة، مشيرا في المقابل إلى أن الخلافات لا تزال قائمة بشأن صفقة التبادل وإعادة انتشار القوات الإسرائيلية في غزة.

وقال المسؤول إن جميع الفقرات الـ18 من الاقتراح باستثناء 4 فقرات قد اكتملت وتمت الموافقة عليها، وأضاف: "ما زلنا نرى هذه الصفقة، هذا الترتيب المعقد للغاية ولكن الضروري، كخيار أكثر قابلية للتطبيق، وربما الخيار الوحيد، لإنقاذ حياة الرهائن، ووقف الحرب، والإفراج الفوري عن سكان غزة، والتأكد أيضا من أننا نأخذ في الاعتبار أمن إسرائيل بالكامل".

كذلك أكد مسؤول أمريكي آخر أن مسودة اتفاق جديدة بشأن صفقة لتبادل الأسرى بين إسرائيل وحماس، قد تصدر الأسبوع المقبل أو قبل ذلك، مشيرا إلى أن الاقتراح الجديد يهدف لحل نقاط الخلاف الرئيسية.

مقالات مشابهة

  • أوسيمين: أريد صنع ذكريات لا تصدق مع جالطة سراي
  • عادل البطي: مانشيني حقق ‎كأس أوروبا لكنه فشل في بلوغ ‎كأس العالم .. فيديو
  • جيلمور: متحمس لبدء رحلتي مع نابولي
  • ديكلان رايس يكشف أسباب تراجع مستواه مع أرسنال
  • صحيفة: الجيش الأميركي يضع خططا بشأن ما قد يحدث إذا انهارت مفاوضات غزة
  • ديماركو: الفوز على فرنسا رد اعتبار بعد سيناريو يورو 2024
  • مفاجأة جديدة بشأن رحيل جوندوجان عن برشلونة
  • جورج جاردي يكشف كواليس صفقة انتقال أوسيمين إلي جالاتا سراي
  • "حماس" تؤكد تمسكها بمقترح بايدن وترفض أي أوراق جديدة
  • حماس: يجب أن تبحث أي مفاوضات جديدة تهرب إسرائيل مما اتفقنا عليه وليس العودة إلى نقطة الصفر