تصدر اسم الفنان أكرم حسني، محركات البحث على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تعاون مع الفنانة أنغام في أحدث أعمالها ألبوم «تيجي نسيب»، الذي طرحته أمس الأحد، عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أكرم حسني يتعاون مع أنغام في ألبومها الجديد

تعاون أكرم حسني، لأول مرة مع أنغام، في ألبومها الجديد «تيجي نسيب» بتأليف أغنيتين من كلماته، بطريقة مختلفة عن أغانيه السابقة.

أكرم حسني وأنغام

وتكون الأغنية الأولى «تيجي نسيب»، الذي تحمل نفس اسم الألبوم، من ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع حسن الشافعي، بينما الأغنية الثانية بعنوان «خليك معاها»، من ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي.

أكرم حسني يهنئ أنغام بألبومها الجديد

وهنأ أكرم حسني، خلال الساعات الماضية، أنغام، على ألبوم «تيجي نسيب»، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، وعلق: «ألف مبروك يا نغومة، وألف مبروك لكل صناع البوم تيجي نسيب، بفرح وبستني أغانيكي دايماً عشان دايما مختلفة و احساسك بيوصل عشان حقيقي، فرحان زيادة النهارده اني شاركتك في غنوتين»

View this post on Instagram

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام

يتضمن ألبوم أنغام الجديد، «تيجي نسيب»، 12 أغنية، وتكون أغنية «وبقالك قلب»، من كلمات أمير طعيمة، وألحان رياض الهمشري، وتوزيع طارق مدكور، وأغنية «هو أنت مين»، من كلمات هالة الزيات، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق مدكور، بينما أغنية «موافقة»، من كلمات حدوتة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير محروس، وتأتي أغنية «اية الأخبار»، من كلمات نادر عبد الله، وألحان أحمد الناصر، وتوزيع أمير محروس.

وأغنية «خليك معاها»، من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير محروس، وأغنية «اسكت»، من كلمات نورعبد الله، وألحان مصطفي العسال، وتوزيع أمير محروس، وتأتي أغنية «اقولك اية»، من كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أمير محروس، بينما أغنية «كان برئ»، من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع نادر حمدي، وأغنية «القلوب أسرار»، من كلمات آمار مصطفي، ألحان محمد الشرنوبي، وتوزيع أمير محروس، وأغنية «تيجي نسيب»، من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي.

اقرأ أيضاً«كسروا الدنيا».. أكرم حسني يهنئ صناع وأبطال فيلم «X مراتي»

أكرم حسني يهنئ الجمهور بمناسبة عيد الأضحى بطريقة غريبة: «مايه كتير»

أكرم حسني يعلن موعد عرض النسخة العربية من فيلم الانيمشن «غارفيلد» | صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أكرم حسني ألبوم تيجي نسيب ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام اكرم حسني البوم انغام الجديد الفنان أكرم حسني انغام جديد أكرم حسني أکرم حسنی تیجی نسیب من کلمات

إقرأ أيضاً:

تفاصيل زواج أكرم توفيق للمرة الثانية.. وأول تعليق من زوجته

فاجأ أكرم توفيق، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ومنتخب مصر، متابعيه على منصّات التواصل الاجتماعي، بصورة لزوجته الثانية، وتدعى هدير أبو نار، شاركها عبر خاصية «ستوري» على موقع الصور الشهير «إنستجرام» مُعلقًا عليها: «زوجتي». 

وتساءل محبو لاعب الأهلي عن تفاصيل الزواج المفاجئ، خصوصًا أنّه لم يعلن انفصاله عن الزوجة الأولى، ووالدة نجله الوحيد «توفيق».

تفاصيل زواج أكرم توفيق للمرة الثانية

وبالبحث عن تفاصيل زواج أكرم توفيق للمرة الثانية، اتضح أنّه تزوج منذ فترة تتخطى الشهر، خصوصا أنّه وزوجته الثانية هدير أبو نار، قضيا شهر العسل في تايلاند، وجُزر الكاريبي، وذلك عقب انتهاء الدوري المصري. 

وشارك أكرم توفيق وقتها صورًا عدة من المكان الذي احتفل فيه بشهر العسل، لكن دون زوجته، كما شاركت «هدير» صورا لها فقط من الأماكن نفسها التي ظهر فيها أكرم توفيق.

View this post on Instagram

A post shared by Lion Mufasa ???? (@akrammtawfik)

أول تعليق من زوجة أكرم توفيق الثانية

وشاركت هدير أبو النار، زوجة أكرم توفيق الثانية، متابعيها، برد عبر حسابها على «إنستجرام»، عقب إعلان الأخير زواجهما، مدونة: «ربكم أعلم بما في نفوسكم، قد يسيئ بعض الناس بك الظن، وقد يظنك أخرون أطهر من ماء الغمام، ولن ينفعك هؤلاء، ولن يضرك أولئك، المهم هو حقيقتك وما يعلمه الناس عنك».  

من هي هدير أبو نار؟

تخرجت في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية في جامعة طنطا، وتعمل صانعة محتوى، وتهتم بالسفر والترويج السياحي، وتقيم في مصر وقطر.

زواج أكرم توفيق الأول

يشار إلى أنّ أكرم توفيق تزوج أول مرة من والدة ابنه الوحيد «توفيق» في عام 2020.

مقالات مشابهة

  • أكرم السعدني يكشف تفاصيل جلسته مع الزعيم عادل إمام
  • رد فعل صادم من زوجة أكرم توفيق الأولى بعد زواجه من هدير ابو نار (تفاصيل)
  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أكرم حسني إضافة في ألبوم تيجي نسيب
  • تفاصيل زواج أكرم توفيق للمرة الثانية.. وأول تعليق من زوجته
  • الملحن إيهاب عبد الواحد يكشف كواليس العمل مع أنغام في ألبومها الجديد
  • بوستر "تيجي نسيب" لأنغام في "تايمز سكوير"
  • رزمة مع "بصباصة" وفرحي مع "ريشا وسمارة" وأرانب مع "الصواريخ".. تفاصيل ألبوم كزبرة
  • بعد نجاح "تيجي نسيب".. صوت مصر فى نيويورك
  • "تيجي نسيب" لصوت مصر "أنغام" يضئ أشهر ميادين العالم "تايمز سكوير"
  • إطلاق بوستر ألبوم أنغام «تيجي نسيب» في ميدان «تايم سكوير» بأمريكا