واشنطن (د ب أ)
عاد فيكتور ليندلوف مدافع مانشستر يونايتد إلى التدريبات بشكل كامل وبات جاهزاً للمشاركة في الوقت المناسب، وذلك بعد إصابة الوافد الجديد ليني يورو خلال جولة الفريق في الولايات المتحدة استعداداً للموسم الجديد.
ولم يشارك ليندلوف، الذي يتبقى عام في عقده، في أول ثلاث مباريات ودية لمانشستر يونايتد هذا الصيف من أجل استعادة لياقته البدنية.


وقال مانشستر يونايتد إن مدافعه السويدي انتظم في التدريبات الجماعية بمقر تدريبات الفريق في جامعة كاليفورنيا، وقد يشارك في المباراة الودية أمام ريال بيتيس يوم الأربعاء المقبل.
وتعد عودة ليندلوف بمثابة دفعة للمدرب إيريك تين هاج الذي يترقب لمعرفة مدى قوة إصابة يورو.
واضطر يورو (18 عاماً)،المنضم من ليل الفرنسي مقابل 67 مليون دولار (52 مليون جنيه إسترليني) قبل أسبوعين، لمغادرة الملعب في الشوط الأول من المباراة التي انتهت بالخسارة أمام أرسنال أمس الأحد في لوس أنجلوس.
وأكد تين هاج أنه تعامل «بحذر» مع يورو لأنه شارك في 50% من الحصص التدريبية، ومن غير المرجح أن يشارك اللاعب في ودية بيتيس، وذلك قبل مواجهة الغريم ليفربول يوم السبت.
ويترقب مانشستر يونايتد أيضاً حالة مهاجم راسموس هويلوند بعد خروجه من مباراة أرسنال وهو يعاني من مشكلة في أوتار الركبة. 

أخبار ذات صلة «قطبا مانشستر» يخسران أمام ميلان وأرسنال ماجواير يتذكر اللحظة الأصعب في حياته!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد إيريك تين هاج الولايات المتحدة الأميركية مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدات لأوكرانيا بـ 40 مليون يورو

قال عمرو المنيري، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من بروكسل، إن الاتحاد الأوروبي أعلن أثناء اجتماع «رامشتاين» عن حزمة مساعدات جديدة لأوكرانيا بقيمة 40 مليون يورو، خُصص منها 5 ملايين للاجئين الأوكرانيين.

وأضاف «المنيري» خلال مراسلته لقناة «القاهرة الإخبارية»، أن المساعدات المقدمة لأوكرانيا تأتي لسد احتياجات وإعادة بناء محطات الكهرباء، مشيرًا إلى أن كييف حققت أهداف عملياتها العسكرية في كورسك.

ولفت مراسل القاهرة الإخبارية، إلى أن الاتحاد الأوروبي مستمر في دعم أوكرانيا على الصعيد الدفاعي، فضلا عن أن ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية تقدمان لها مساعدات دفاعية بشكل كبير.

وأكد أن الاتحاد الأوروبي يدعم التحركات الأوكرانية، ويريد استمرار الحرب على روسيا، إذ إنه يفتح أبواب البلاد على مصرعيها لاستيعاب عدد اللاجئين واستيعاب أي خطوة تحتاجها أوكرانيا من أجل الاستمرار في الحرب والدفاع عن نفسها.

مقالات مشابهة

  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • «القاهرة الإخبارية»: الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدات لأوكرانيا بـ 40 مليون يورو
  • الاتحاد الأوروبي يغرم روما 2 مليون يورو
  • فلامنجو البرازيلي يسعى لضم مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
  • مفاجأة جديدة بشأن رحيل جوندوجان عن برشلونة
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • كاسيميرو والصفقات الجديدة ضمن قائمة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي
  • الهولندي إريك تين هاج مهدد بفقدان منصبه في المان يونايتد