ماجد محمد

أعرب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جياني إنفانتينو، عن إشادته بالدور الذي تلعبه المملكة في تطوير كرة القدم عالمياً.

وقال إنفانتينو، عبر حسابه بمنصة انستقرام، اليوم الاثنين:”كان من دواعي سروري أن ألتقي بوزير الرياضة في المملكة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، في باريس على هامش الألعاب الأولمبية لعام 2024″.

وأضاف رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا):”السعودية شريك مهم جداً للفيفا، وتلعب دوراً مهماً في تطوير كرة القدم. لقد نظموا كأس العالم للأندية 2023 المتميز والناجح، واتخذوا خطوات رائعة لتنمية كرة القدم النسائية، والتي رأيتها بشكل مباشر أثناء حضور مباراة الدوري السعودي الممتاز للسيدات بين الأهلي والاتحاد في ديسمبر الماضي”.

واختتم رئيس فيفا تصريحاته بقوله: “من المشجع دائماً رؤية كرة القدم وهي تجمع الناس معاً، وأتمنى للبعثة السعودية دورة أولمبية ناجحة”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرياضة السعودية رئيس الفيفا کرة القدم

إقرأ أيضاً:

«اتحاد الكرة» يحذر من مجهولين الهوية يقومون ببيع تذاكر لحضور مباراة الكويت والعراق

اطلع الاتحاد الكويتي لكرة القدم على ما تم تداوله عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، بانه يوجد اشخاص مجهولين الهوية يقومون ببيع تذاكر لحضور مباراة كرة القدم بين منتخب الكويت الوطني وبين منتخب العراق يوم الثلاثاء المقبل في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 ، بطريقة غير مشروعة مستغلين بذلك اقبال الجماهير الكويتية الوفية لمساندة ومؤازرة منتخبها الوطني في هذه المباراة ، علماً بان الاتحاد الكويتي لكرة القدم لديه منصة معتمدة لبيع تلك التذاكر وهي المعتمدة فقط لدخول المباراة .

وبناء عليه يحذر الاتحاد الكويتي لكرة القدم كافة الجماهير من التعامل مع هذه الفئات المجهولة والمواقع الغير رسمية ، الامر الذي قد يتسبب في حرمان من يشترونها من دخول الملعب فضلاً عن خسارة الاموال وتعرضهم للنصب والاحتيال من هذه المواقع والفئات المجهولة والغير رسمية ، وان الاتحاد سوف يقوم باتخاذ الاجراءات المتبعة بهذا الشأن تجاه هؤلاء .

واستناداً لذلك ، فان الاتحاد الكويتي لكرة القدم يخلي مسؤوليته المالية والادارية والقانونية تجاه المتعاملين مع هذه المواقع والفئات الغير شرعية .

وعليه يرجى من كافة الجماهير توخي الحذر ، وإتباع الإجراءات الصحيحة في هذا الشأن ، وفقاً للنظم المعمول بها في الاتحاد الكويتي لكرة القدم .

مقالات مشابهة

  • سلطان بن شخبوط يشيد بنجاح مهرجان أبوظبي الدولي للشطرنج
  • اتحاد الكرة العراقي يعلق أنشطته كافة مع اتحاد غرب آسيا
  • اتحاد الكرة يستغرب قرار غرب آسيا بخسارة الناشئين ويعلق أنشطته كافة مع بطولاته
  • رئيس المؤتمر اليهودي العالمي يشيد بدور قطر في العمل على إطلاق سراح الأسرى
  • «اتحاد الكرة» يحذر من مجهولين الهوية يقومون ببيع تذاكر لحضور مباراة الكويت والعراق
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية في بطولة غرب آسيا
  • نجم السيتي يفتح النار على فيفا ويويفا.. يهتمون بالمال أكثر من صحتنا
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية
  • هل تأهل منتخب الناشئين؟ الإتحاد اليمني لكرة القدم يهدد باللجوء للقضاء الآسيوي ومحكمة التحكيم الرياضي
  • دعوات لحراك يمنع المنتخب الإسرائيلي من المشاركات الدولية.. الفيفا أجّل البت بطلبات الحظر