بوابة الفجر:
2024-09-08@14:20:52 GMT

هاجر أحمد تغازل زوجها في أحدث ظهور لهما

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

شاركت الفنانة هاجر أحمد متابعيها وجمهورها بصورة تجمعها بزوجها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت على الصورة قائلة: "خير من أحببت، وخير من سأحب، وخير الحياة بأكملها".

أحدث أعمال هاجر أحمد
 

ويعرض حاليًا لهاجر أحمد في دور العرض السينمائية فيلم "أهل الكهف"، والفيلم يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 


يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.


أحداث فيلم أهل الكهف
 

تدور أحداثه في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة هاجر احمد فيلم اهل الكهف تفاصيل فيلم أهل الكهف العرض السينمائي هاجر أحمد

إقرأ أيضاً:

شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له

 

 

شارك الفنان طارق صبري، متابعيه صورًا جديدة له من أحدث جلسة تصوير تعرض لها بإطلالة أنيقة نالت إعجاب الجمهور وتفاعل معها، من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

أحدث ظهور ل الفنان طارق صبري

ظهر طارق، وهو يرتدي إطلالة بسيطة وأنيقة عباره عن قميص باللون الأبيض وجالس أمام البحر، كما علق طارق على الصور قائلًا: "الحياة لا تتحدث لك الحياة تستجيب لك".

الفنان طارق صبري خلال عطلته الصيفيةأحدث أعمال الفنان طارق صبري

و الجدير بالذكر أن أحدث أعمال طارق صبري، فيلم "باركود 615" حيث يتم التحضير له الآن ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من طارق صبري، راندا البحيري، محمد عز، هاجر الشرنوبي، أحمد عزمي، سامية الطرابلسي، إبرام سمير، وغيرهم من الفنانين والفيلم من إخراج: مينا سويحة.

 


آخر أعمال الفنان طارق صبري

يذكر أن آخر أعمال طارق صبري، مسلسل "بابا جه"، وهو من نوعية مسلسلات الـ 15 حلقة، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي حول (هشام) الذي يجد نفسه في مفترق طرق بعد الاستغناء عنه من وظيفته بأحد الفنادق، بسبب جائحة كورونا، وعليه إيجاد عمل ورعاية أسرته في ظل ظروف صعبة، وتتوالى الأحداث، ولقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا فور عرضه وأشاد به الجمهور.

 

أبطال مسلسل "بابا جه"

لقد شارك في بطولة مسلسل "بابا جه"، نخبة من النجوم وهم: "أكرم حسني، محمود البزاوي، نسرين أمين، لافينيا نادر، سما إبراهيم، ياسر الطوبجي، طارق صبري، عمرو وهبة، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف: وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين، وإخراج: خالد مرعي.

مقالات مشابهة

  • ظهور خاص لـ أحمد سعد مع ابنته من داخل كبينة الطائرة (فيديو)
  • من داخل الطائرة.. عمرو سعد يتألق بأحدث ظهور
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له
  • خالد النبوي يتذيل شباك التذاكر بفيلم "أهل الكهف"
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • فيلم أهل الكهف يجمع رقمًا صادمًا في آخر ليلة
  • بالدهبي اللامع.. غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهور لها