حصلت "بوابة الفجر" علي نص الاتهامات الموجهة لعنصر ارهابي من جماعة الاخوان المحظورة في القضية رقم 24701 لسنة 2022 جنايات بولاق الدكرور المقيدة برقم 6442 لسنة 2022 كلي جنوب الجيزة

حيث اتهمت اتهمت النيابة العامة المتهم محمد عاطف إبراهيم عبد الحميد ـ محبوس ـ السن، 26 عام - طالب - 

بأنه في تاريخ سابق على 2023/12/17 بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور انضم إلى جماعة إرهابية تهدف إلى استخدام القوة والعنف والتهديد والترويع في الداخل بغرض الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر، وإيذاء الأفراد والقاء الرعب بينهم وتعريض حياتهم وحرياتهم وحقوقهم العامة والخاصة وأمنهم للخطر، وغيرها من الحريات والحقوق التي كفلها الدستور والقانون، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي والأمن القومي، ومنع وعرقلة السلطات العامة ومصالح الحكومة من القيام بعملها وتعطيل تطبيق أحكام الدستور والقوانين واللوائح بأن انضم لجماعة الإخوان وكان الإرهاب من الوسائل التي تستخدمها هذه الجماعة لتحقيق وتنفيذ أغراضها الإجرامية على النحو المبين بالتحقيقات.


 

وكانت قد قررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر تأجيل اعادة محاكمة المتهم محمد عاطف ابراهيم لاتهامه مع آخرين سبق الحكم عليهم بالإنضمام لجماعة ارهابية ببولاق الدكرور..  لجلسة 24 أغسطس المقبل للإستعداد والمرافعة
 

صدر القرار برئاسة المستشار وجـدى محمـد عبـدالمنعم وعضوية المستشارين وائــل عـمـران وضياء حامد عامر وسكرتارية محمد هلال.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استخدام القوة الاتهامات الموجهة القوة والعنف النيابة العامة بوابة الفجر جماعة الإخوان جنايات بولاق الدكرور جماعة إرهابية قسم شرطة بولاق الدكرور

إقرأ أيضاً:

تحقيقات موسعة في البلاغ المقدم ضد محامي المساكنة

 بدأت نيابة شمال القاهرة تحقيقات موسعة في البلاغ المقدم من أيمن محفوظ المحامي بالنقض ضد محامي المساكنة في الاتهامات باذدراء الدين والتحريض على الفسق والفجور.

وصرح أيمن محفوظ بأن لائحة الاتهامات ستضاف إليها اتهامات جديدة ستكون مفاجأه للجميع، وهي التحريض للمواطنين على عدم الانقياد للقوانين وانتحال صفه محامي بالنقض على غير الحقيقه، حيث أن المقدم ضده ذلك البلاغ، لا يحمل تلك الصفة حيث أنه يعلن في المواقع الصحفية بأنه يحمل تلك الصفة كذبا.

وأضاف محفوظ أن محامي المساكنة دائم النشر بانن يوقع على دعاوي بمحلس الدولة وهو لايحمل الأهلية القانونية للتوقيع على تلك الدعاوي مما يتحقق معه يقينا انتحال الصفة.

كما أنه يتحدي نقابه المحامين وأعضاء مجلس النقابه بتصريحات وتلميحات بان نقابه المحامين  هي نقابه الدواعش وان النقابه لها نشاطات ارهابيه مناهضه للدوله مما يهين جموع المحامين. يضر ضد بالغ باحد اهم مؤسسات الدوله وهي القضاء مما يشكل جريمه اهانه القضاء بإنه يتعامل مع منظومه ارهابيه كمايدعي هاني سامح وهي نقابه المحامين.

واختتم محفوظ تصريحاته ان هناك شبه اجماع من حموع المحامين علي ضروره بتر هذا العنصر الفاسد الذي يثير الفوصي ويعمل علي نشر الفوضي والاضرار بالسلم المجتمعي.

وهذا اتهام سيضاف إلى لائحه الاتهامات الموجهه للمحامي المساكنه. 
وسنطالب في التحقيقات بعمل التحريات الامنيه حول القصد الجنائي من تلك التصريحات المسيئه لكافه المؤسسات وللجموع الشعب المصري واتخاذ اوامر قضائيه بالقبض علي محامي المساكنه ومنعه من السفر تمهيدا للمحاكمته علي مجموع الاتهامات الموجهه له. مع اتخاذ اللازم قانونا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تأجيل أولى جلسات محاكمة يحيى موسى و57 عنصرًا إرهابيًا لانضمامهم لداعش
  • تحقيقات موسعة في البلاغ المقدم ضد محامي المساكنة
  • تعرف على الأفلام التي جمعت أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد
  • غدًا..  أولي جلسات محاكمة القيادي الإخواني يحيى موسى و57 عنصرًا إرهابيًا آخرين لإنضمامهم لداعش
  • أمريكا تعلن إحباط هجوم إرهابي ضد اليهود في نيويورك
  • التحقيق مع المتهم بقتل زوجته ببولاق
  • المحطة الأخيرة للخلافات الزوجية.. رجل يمزق جسد زوجته أمام المارة ببولاق الدكرور
  • كندا تزود أوكرانيا بأكثر من 80 ألف محرك للصواريخ غير الموجهة
  • أخنوش: الأوراش التي أطلقها المغرب بقيادة جلالة الملك لقيت إشادة المسؤولين الصينيين والأفارقة
  • أحمد فتحي: لن أنسى نظرة التقليل التي رأيتها في عيون أقاربي قبل الشهرة