تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية مديرية امن القليوبية من القبض على 4 عاطلين مسجلين خطر لقيامهم بسرقة أجزاء من السور الحديدى لأحد الكباريةفى القليوبية وبيعه خردة لاحد مخازن الخردة فى شبرا الخيمة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد ورود إخطاراً من مأمور قسم ثانى بنها برصد منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " يتضمن سرقة أجزاء من السور الحديدى الخاص بأحد الكبارى بالقليوبية.

تم تشكيل فريق بحث توصل إلى أن وراء ارتكابواقعة سرقة السور الحديدى 4 عاطلين وبالكشف عليهم جنائيا تبين انهم مسجلين خطر سرقات وفى احد الاكمنه القى القبض عليهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب واقعة السرقة وبيع المسروقات لصاحب مخزن خردة بشبرا الخيمة، وتم ضبطه وارشد عن المسروقات، وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حوادث أمن القليوبية اخبار الحوادث سور حديدي

إقرأ أيضاً:

الإمارات تبدأ التشغيل التجاري لأحد محطاتها النووية

 

أعلنت مؤسسة الإمارات للطاقة النووية، الخميس، التشغيل التجاري للمحطة الرابعة ضمن محطات براكة للطاقة النووية، في أول تشغيل للمحطات الأربع بشكل كامل.

جاء ذلك في منشور على منصة إكس لنائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أكد خلاله أن مشروع براكة للطاقة النووية سيوفر 25 بالمئة من احتياجات الدولة من الكهرباء.

وقال: "براكة للطاقة النووية أكبر مصدر للطاقة النظيفة في المنطقة.. المشروع سيحد من انبعاث 22 مليون طن من الانبعاثات الكربونية سنوياً بما يعادل إزالة 4.8 ملايين سيارة من الطرقات".

وتنتج محطات براكة الأربع الآن 40 تيراواطا من الكهرباء سنوياً، وما يصل إلى 25 بالمئة من احتياجات دولة الإمارات من الكهرباء دون انبعاثات كربونية.

وأورد بيان نشرته وكالة أنباء الإمارات الرسمية "وام"، أن المحطات الأربع أصبحت أكبر مساهم في خفض البصمة الكربونية في الدولة والمنطقة.

وبسبب التشغيل الكامل، انخفض استهلاك الغاز الطبيعي لإنتاج الطاقة في أبوظبي إلى أدنى مستوى له منذ 13 عاماً، على الرغم من الطلب المتزايد.

ويقع المشروع في منطقة الظفرة غرب إمارة أبوظبي، وتبلغ قيمته 25 مليار دولار، ويحتوي على 4 مفاعلات توفر طاقة صديقة للبيئة، بينما العمر التشغيلي للمفاعل الواحد 60 عاماً

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة أجرة على طريق بنها بالقليوبية
  • السيطرة علي حريق داخل مطعم بالسوق السياحي في أسوان
  • الوجوه المتعددة لآبي أحمد.. “صديق للجميع غير مخلص لأحد”
  • ضبط لصوص سرقوا مجوهرات في حملات أمنية
  • أكس تتوقف عن العمل وآلاف المستخدمين تعذر عليهم الدخول
  • الوجوه المتعددة لآبي أحمد.. صديق للجميع غير مخلص لأحد
  • عصابة تخصصت في سرقة السيارات ببدر.. والنيابة تحقق
  • الجيش الإسرائيلي ينسحب من جنين ومخيمها بعد أطول عملية عسكرية
  • الإمارات تبدأ التشغيل التجاري لأحد محطاتها النووية