حررت سيدة تحمل جنسية دولة أجنبية، محضرًا ضد الباحث والمفكر إسلام البحيري، بقسم شرطة أكتوبر، تتهمه بالنصب عليها والاستيلاء على أموالها، وتحريره شيكًا بنكيًا بدون رصيد، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

إخطارًا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من رئيس قطاع أكتوبر، بورود بلاغًا من سيدة تحمل جنسية دولة عربية، تتهم الباحث والمفكر إسلام البحيري بالنصب عليها والاستيلاء على أموالها وتحرير شيك بنكي لها بدون رصيد.

وأضافت في بلاغها أن إسلام البحيري، استولى منها على مبلغ 300 ألف درهم إماراتي، بزعم استثمارها في البورصة، ورد الأرباح، إلا أنه لم يفي بذلك ولا رد المبلغ الأساسي، مشيرة إلى أنه عندما استولى على أموالها كتب لها شيك بنكي بالمبلغ، ولدى منعه من إعطائها مستحقاتها حاولت صرف الشيك البنكي لكنها تفاجأت بأنه بدون رصيد مما دفعها إلى تحرير محضر بقسم الشرطة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًبعد 4 عمليات.. سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بمصر القديمة

السجن المشدد 10 سنوات لربة منزل أسقطت حمل جارتها في المنيا

اندلع بسبب ماس كهربائي.. السيطرة على حريق في محل عطور بأشمون

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اسلام البحيري إسلام البحیری

إقرأ أيضاً:

قبل مسيرة لحزب خان.. تأهب أمني في إسلام آباد

رفعت سلطات العاصمة الباكستانية إسلام آباد اليوم الأحد التأهب الأمني، وأغلقت طرقاً رئيسية مؤدية للعاصمة، في الوقت الذي يستعد فيه حزب حركة الانصاف لرئيس الوزراء السابق عمران خان، لتنظيم مسيرة في منطقة سانجاني اليوم.

وذكرت قناة جيو الباكستانية أن السلطات أصدرت تعليماتها لرجال الشرطة بالبقاء ضمن اختصاصاتها القضائية، وجهزت الذين تم نشرهم بالأدوات اللازمة.  

ومن ناحية أخرى، عثرت الشرطة على حقيبة مشبوهة قرب موقع تجمع الحزب في سانجاني، وقالت إنها عثرت على قنبلة يدوية، ومفجر وأسلاك كهربائية، ومواد تفجير أخرى فيها. 

The Pakistan Tehreek-e-Insaf (PTI) is set to stage a major rally in Islamabad today, with extensive preparations underway.https://t.co/OCwh5kOx1Q#DialoguePakistan #PTI #preparations #extensive #underway #Rally #stage #major pic.twitter.com/3ZNswIpHyc

— Dialogue Pakistan (@DialoguePak) September 8, 2024

وأضافت الشرطة أن فرقة تفكيك القنابل كانت متواجدة في الموقع، موضحة أنه يجرى التحقيق في الواقعة.


مقالات مشابهة

  • داليا البحيري تشيد بمسرحية حاجة تخوف للمخرج خالد جلال.. فماذا قالت؟
  • تألق إماراتي في «بينوس كلاسيك لبناء الأجسام»
  • قبل مسيرة لحزب خان.. تأهب أمني في إسلام آباد
  • داليا البحيري تشيد بمسرحية حاجة تخوف للمخرج خالد جلال
  • شباب بلوزداد في مفاوضات متقدمة مع إسلام سليماني
  • يهلكون الحرث والنسل.. (2100) رضيع في رصيد الإجرام الصهيوني
  • إسلام إبراهيم ينشر كواليس من مسلسل "تيتا زوزو"
  • «اصحى».. إسلام إبراهيم يشوق الجمهور لـ مسلسل تيتا زوزو
  • بعد قرار «المركزي».. أعلى سعر فائدة على شهادات الادخار في بنكي «الأهلي ومصر»
  • زلزال بقوة 5 ريختر يضرب شمال باكستان