زنقة 20 ا على التومي

فتحت المفتشية العامة للإدارة الترابية التابعة لوزارة الداخلية ، ابحاثا وتحقيقات موسعة في ملفات تشمل التحقيق في ملفات لموظفين بعمالات وجماعات ترابية تحولوا بسرعة إلى منعشين عقاريين مقاولين.

وستشمل الأبحاث الجارية ، الحسابات البنكية للموظفين وزوجاتهم وايضا للمقربين منهم، للوصول إلى مصدر هذه الثروة التي راكمها موظفون في وقت قياسي وفق “الصباح”.

ووضعت اجهزة الداخلية يدها على موظفين راكموا ثروة مشبوهة رغم أن هذه الثروة لا تتناسب وراتبهم الشهري ومنهم من هو في سلم منخفض جدا.

و توصلت مصالح الداخلية بمعطيات تؤكد ان مجموعة كبيرة من الموظفين بالعمالات والجماعات قد احكموا السيطرة على تجزئات سكنية ووداديات واراضي بداع الإستثمار واستغلوا اسماء لزوجاتهم ولاقاربهم في جمع الثروة من عائدات هذه التجزئات.

ومن المقرر، أن تشمل التحقيقات رؤساء مصالح وأقسام ومهندسين وتقنيين وموظفين بأقسام التعمير، حيث اثبتت شبهة تورطهم تقارير سبق وان اعدتها المجالس الجهوية للحسابات.

إلى ذلك تبرز المصادر، أن مصالح الداخلية بصدد إعلان لائحة سوداء تضم متورطين بعمالات ومجالس ترابية ووسطاء لهم بعموم التراب الوطني قد راكموا اموال مشبوهة بعد التلاعب في رخص البناء وحصلوا على اوعية عقارية وسيطروا اراض بداع الإستثمار.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

وزير التموين يتفقد عددًا من المنشآت ومعرض أهلًا مدارس في الفيوم

كتب- محمد سامي:

يُجري الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، زيارة لمحافظة الفيوم، اليوم، حيث يرافقه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم.

ومن المقرر أن يتفقد وزير التموين موقع المستودع الاستراتيجي التابع لجهاز تنمية التجارة بمنطقة دمو.

كما تشمل الزيارة تفقد بعض المواقع، منها مطاحن وصوامع مصر الوسطى، ومعرض أهلًا مدارس بشارع أحمد شوقي، والمجمع الاستهلاكي التابع للشركة المصرية لتجارة الجملة بشارع بطل السلام، وتفقد فرع جملة بطل السلام التابع للشركة المصرية لتجارة الجملة، كما تشمل الزيارة عقد اجتماع مع أعضاء الغرفة التجارية بالفيوم، وافتتاح مركز الخدمة المطور بمديرية التموين.

مقالات مشابهة

  • هاريس تبدأ جولة انتخابية في ولايات مهمة بعد مناظرة مع ترامب
  • الداخلية الأردنية: الجهات الرسمية تحقق في حادثة إطلاق النار قرب "معبر الكرامة"
  • وزير التموين يتفقد عددًا من المنشآت ومعرض أهلًا مدارس في الفيوم
  • ‎وزير العدل يوجه بإحالة موظفين متورطين بقضايا ابتزاز إلى القضاء
  • وول ستريت جورنال: العقوبات المتوقعة على إيران قد تشمل حظر شركة الطيران "إيران" في المطارات الأوروبية
  • سفارة سويسرا في بغداد بـ3 موظفين.. ملف إعادة العراقيين أولوية والتأشيرات باقية في الأردن
  • التحقيق مع مالكة شركة و3 موظفين لإطلاقهم كلب على مواطن بمدينة نصر
  • عاجل: "الداخلية" تحقق في نشر رجل أمن ادعاءات عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • "الداخلية" تحقق في نشر رجل أمن ادعاءات عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • إعتقال موظفين في شركة أسترازينيكا .. ما السبب؟