فتحت  نيابة  حوادث جنوب القاهرة الكلية، تحقيقات موسعة في واقعة مقتل شاب وإصابة والدته إصابات بالغه علي يد شقيقه، بمنطقة طره بالمعادي.

وكشفت التحقيقات عن تفاصيل الواقعة وتبين أن الشاب المتهم يبلغ من العمر 22 سنة ويعاني من مرض نفسي وكان يريد الخروج للتسول ولكن كانت أسرته تمنعه ويوم الواقعة حدثت مشاجرة بينه وبين أسرته علي منع خروجه قام علي أثرها بطعن شقيقه داخل غرفة نومه  مما ادي إلي وفاته وإصابة والدته  بجروح قطعية.

وجاء في مناظرة النيابة أن الجثة لشاب، مصاب بجرح طعني بالبطن، أدى إلي تهتكات ونظيف تسببت في الوفاة، وأمرت النيابة بتشريح جثة المتوفي لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

كما أمرت النيابة بالإستعلام عن حالة الام، تمهيدًا لسؤالها حول الواقعه.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوجود قتيل ومصابة داخل شقة بمنطقة طرة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة شاب مقتول بطعنات سكين على سريره، كما عثر على والدته مصابة بعدة طعنات فى الظهر وحالتها حرجة وجرى نقلها للمستشفى لتلقى العلاج.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق القتيل، ونجل الضحية.

وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شاب يقتل شقيقه طرة تسول مهتز نفسي

إقرأ أيضاً:

بيقطع في لحمه| طليقة عريس الدقهلية تكشف تفاصيل صادمة عن الواقعة

كشفت أمل أسعد طليقة عريس الدقهلية، تفاصيل الواقعة المفبركة باختطاف طليقها  ليلة زفافه، قائلة أنها تشعر بالندم والحزن لزواجها منه لأن يسيىء لسمعة ابنها في المستقبل، موضحه أنه عرضها للتشهير بنشر فيديوهات عبر قناته  على يوتيوب بغرض تحقيق أرباح.

عريس الدقهلية

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم،: "بيقطع في لحمه كل يوم بنشره فيديوهات تخص حياتهما الشخصية لتحقيق الشهرة والمكاسب المالية وقال عليا أسوأ كلام ومفرقش عنده ابنه، ومحدش قاله عيب اللي بتعمله ده، وأنا مش هسيب حقي".

وتابعت طليقة عريس الدقهلية،: "أنا مش محتاجة منه أي حاجة غير حقوقي الشرعية فقط، رغم إنه خاض في عرضي كتير".

وزير الطيران المدني: معرض مصر الدولي للطيران والفضاء يبرز قدرات الدولة المصرية تشاي جون: العلاقات بين الصين وإفريقيا شهدت تطورا كبيرا خلال الفترة الماضية


من جهتها قالت نهى الجندي المحامية عن طليقة عريس الدقهلية، إن موكلتها لها حق ولن تتخلى عنها حتى الحصول عليه، موضحا أن طليقها قام بالتشهير بها عبر وسائل الإعلام المختلفة وخاص في عرضها.

وأضافت نهى الجندي في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم،  حتى لو أنت طلقتها هتفضل أم ابنك ويجب على الطرفين التوقف عن التراشق بينهما، موضحة أنها اتخذت العديد من الإجراءات الجنائية وهناك بعض الإجراءات الأخرى لأن هناك فيديوهات كثيرة لم يتم اتخذ موقف بشأنها بخلاف مستحقاتها المالية من نفقة ابنها.

تابعت المحامية عن طليقة عريس الدقهلية، يجب على طليقها احترام طفله الصغير والحفاظ على سمعته بين زملائه في المدرسة حتى لا يصاب بأمراض نفسيه بسبب تصرفات والده وما يدلي به من تصريحات مسيئة بشأن والدته ونشره العديد من الفيديوهات التي تؤثر على سلامة نجله النفسية.
 

مقالات مشابهة

  • أجبروه على بيع شقته وسيارته.. تفاصيل اختطاف شاب على يد صديقه بأكتوبر
  • شهادة صادمة من أسيرة سابقة: أجهزة الأمن لا تعرف أي شيء عن أنفاق حماس
  • إطلاق نار بين عدة أشخاص في الخرج.. والأمن يباشر الواقعة
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • تفاصيل تعرض المخرج محمد سامي لحادث تصادم في أكتوبر
  • إحباط ترويج 8 أطنان دقيق في السوق السوداء
  • التلاعب فى إعلام الوراثة يقودك للحبس.. تفاصيل
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور: «خسرت شغلي.. وقرار النيابة إنصاف لي»
  • بيقطع في لحمه| طليقة عريس الدقهلية تكشف تفاصيل صادمة عن الواقعة
  • اللجنة المكلفة بالتحقيق في انفجار صهريج الغاز في عدن تكشف تفاصيل الواقعة وأسبابها والمسؤول الهارب