بوابة الفجر:
2024-09-08@14:14:12 GMT

الخطيب "كلمة السر" في فسخ عقد نجم الأهلي

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

كشف الإعلامى محمد الليثى، عن إتفاق مسئولو الأهلي مع محمود متولي مدافع الفريق على فسخ عقد الأخير مجانًا بناءً على تعليمات محمود الخطيب رئيس النادي، الذي سمح للاعب بالرحيل مجانًا على أن يُحدد مستقبله بإرادته.

تصريحات الإعلامي محمد الليثي

وأضاف محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية: الأهلي تلقى عروض من أندية محلية لشراء متولي إلا أن الخطيب منح الضوء الأخضر لإدارة النادي لمنح اللاعب الإستغناء الخاص به دون الحصول على أي مقابل مالي ليختار وجهته المقبلة بكامل إرادته.

الكشف وجهة أشرف بن شرقي المقبلة صحفي مغربي يفجر مفاجأة بشأن انتقال يحيى عطية الله للأهلي

وتابع محمد الليثى: عقد خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي، جلسة مؤخرًا مع متولي أخطره خلالها بقرار إدارة النادي برحيله بنهاية الموسم الجاري خاصة بعدما رفض مارسيل كولر مدرب الفريق بقاؤه في الموسم المقبل ".

وأشار محمد الليثى: تقبّل متولي قرار إدارة النادي، وأكد إنه يمتلك عروض محلية سيرحل لإحداها بعد إنتهاء البرنامج التأهيلي الذي يؤديه حاليًا للتعافي من إصابته الأخيرة التي كانت عبارة عد شد في العضلة الضامة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد اللیثى

إقرأ أيضاً:

إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

تسلمت إدارة نادي الصقر الرياضي بمحافظة تعر، السبت، مقر إدارة النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق، وذلك بناء على توجيهات رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي أثناء زيارته إلى المدينة.

وخلال التسليم بحضور رئيس اللجنة المكلفة من محافظ من المحافظة، العميد عبده فرحان، عبر نائب رئيس إدارة نادي الصقر رياض الحروي، عن سعادته، وكل أعضاء النادي والاسرة الرياضية باستلام مقر الإدارة والملعب.

وقال نائب رئيس إدارة نادي الصقر، في كلمته خلال مؤتمر صحفي: “نعود إلى نادينا مدججين بالطموحات والآمال ولسان حالنا يقول، الصقر الذي تعثر بسبب ظروف الحرب عاد ليحلق من جديد وفق رؤى ناضجة، ومشاريع بناء مثمرة، وتطلعات سوف نسعى إلى تحقيقها بتكاتف كل الجهات ذات العلاقات من مؤسسات دولة، ومنظمات وقطاع خاص”.

وأضاف نائب رئيس إدارة نادي الصقر، خلال التسليم الذي حضره عدد من القيادات العسكرية والأمنية وإدارة مكتب الشباب والرياضة، “سنبدأ حشد الطاقات والإمكانات وكل وسائل البناء والتأهيل والتغيير لنحقق نهوضاً يستند على مشروع كبير، مشروع يُراعى فيه أن يعود الصقر أفضل مما كان بكثير ليس فقط في بنيته التحتية ومنشآته وإنما أيضا بكل ألعابه وأنشطته”.

وأشار إلى أن إعادة بناء نادٍ مدمر ليس أمراً سهلاً وسيحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد والمال، معبراً عن تطلعه إلى إعادة النادي إلى مكانته في مختلف المناحي والمستويات الرياضية والثقافية والاجتماعية، مثمناً كافة الجهود المبذولة في إعادة النادي إلى مجلس إدارته وجمعيته العمومية وجماهيره وفرقه الرياضية.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة النادي شوقي احمد هائل سعيد “نبارك لأسرة نادي الصقر اليمني خاصة والأسرة الرياضية في تعز واليمن عامة، عودة النادي واستلامه رسميًا اليوم، إنها لحظة تاريخية مهمة ومفرحة”.

وأضاف، “بقدر الحزن على الدمار الشامل الذي لحق بالنادي وملحقاته كليًا، لكننا نؤكد أننا سنسعى ككتلة واحدة من أجل إعادة بناء نادينا العريق بالشكل الذي يليق به وفق رؤى حديثة ومتجددة بالتنسيق مع جميع جهات الاختصاص والمانحين والذين آمل تعاونهم الجاد، ليعود صقر البطولات الى منصات التتويج بإذن الله، والشكر الجزيل لكل من كان له دور في إنجاح هذه الجهود”.

وكان رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي، قد وجه الشهر الماضي بإخلاء نادي الصقر الرياضي في تعز من المظاهر المسلحة.

ماذا وراء زيارة العليمي “التاريخية” إلى تعز؟ “العليمي” يتوعد بمراقبة أداء السلطة المحلية في تعز ويمهلها ستة أشهر

 

مقالات مشابهة

  • «أزمة نفسية كلفته حياته».. كيف انتحر عشريني الصف؟.. والفئران كلمة السر
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • الاتحاد السكندري يضم محمود متولي لمدة موسمين
  • زوجة تنشُد الخلع.. والضرب المبرح "كلمة السر"
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • تطور مفاجئ يُبعد محمد علي بن رمضان عن الأهلي.. عاجل
  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي