أعربت الفنانة إيمان العاصي عن حزنها الشديد لرحيل عدد من نجوم الفن أبرزهم فارق الفيشاوي وعزت أبو عوف، محمود ياسين ومحمود عبد العزيز وصلاح السعدني ومحمود الجندي وعزت العلايلي وغيرهم،حيث حرصت على مشاركة جمهورها بمنشور من خلال الاستوري الخاص بها عبر نقاط البيع حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وأرفقت بالمنشور تعليقًا قالت فيها:" نفسي أستاذ نور الشريف كان يبقى عايش بينا دلوقتي، واستاذ فارق الفيشاوي وأستاذ عزت أبو عوف، محمود ياسين ومحمود عبد العزيز وصلاح السعدني ومحمود الجندي وعزت العلايلي".


 

وأضافت:" وأساتذة كثير غابوا عن عالمنا وجودهم كان محرك مهم لقدام بحبهم واحترامهم لبعض، ولفنهم ووطنهم نفسي اسمع صوت العقل والمنطق والأخلاق والمبادئ والجراة والحرية حقيقي وجودهم كان مهم جدًا في الفترة الحالية ".


مسلسل برغم القانون 

 

يذكر أن الفنانة إيمان العاصي بدأت تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد "برغم القانون" أولى بطولاتها التليفزيونية.

 

وأعلن عن تفاصيل المسلسل المنتج ريمون مقار والذى كتب على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام: الحمد الله بدأنا تصوير مسلسل برغم القانون من عشر أيام فى أول بطولة مطلقة للنجمة إيمان العاصي ومجموعة كبيرة من النجوم هانى عادل محمد القس ومحمد محمود عبد العزيز ووليد فواز وإيهاب فهمى ورحاب الجمل وفرح يوسف وعايدة رياض وجورى بكر وعابد عناني ونبيل على ماهر وجيسكا حسام الدين.

 

وأضاف: المسلسل إنتاج مجموعة فنون مصر وإخراج شادي عبد السلام وتأليف نجلاء الحدينى ومدير التصوير علي عادل إن شاء الله نعمل عمل، كبير وناجح وإن شاء الله دعواتكم، وزى ما عودتنا بقى يا رب.

آخر أعمال إيمان العاصي

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي مسلسل جعفر العمدة، وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم محمد رمضان، بطولة، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برغم القانون الفجر الفني إيمان العاصي اخر أعمال ايمان العاصي إنستجرام إيمان العاصي إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

بعد انتهاءه.. ماجدة خير الله تُشيد بمسلسل عمر أفندي وفريق العمل

 


انتهى اليوم مسلسل عمر أفندي الذي أشاد به عدد كبير من الجمهور، كما أشادت الناقدة ماجدة خير الله بفريق العمل والمسلسل.


ونشرت من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلقة: "نهاية عمر افندي مش سعيدة، فهي تشكل مأساه لعلي أو عمر افندي اللي هو احمد حاتم، قد يكون غيابه عن اصحابه اللي تعرف عليهم واحبهم واحبوه ينتهي بالمراره والفقد، ولكن الحياه سوف تمضي بهم بشكل أو آخر وسوف يعتبرونه  حادثا عارضا رغم تاثيره في حياتهم، ولكنه بعد عودته للحاضر سوف يضطر لتقبل واقع سخيف وحياه مع زوجه كئيبه ممله، لم تمنحه الحب والامان في اي مرحله من حياته، سوف يتخلي عن الحلم أو التجربه التي عاشها ومنحته مشاعر لم يصادفها في واقعه، العوده للواقع والتخلي عن الحلم مكرها نهايه حزينه لشخصيه علي والاسوا إنه لن يستطيع ان يحكيها أو يشاركها مع احد، ستظل ألمآ يلازمه لنهاية عمره".


واستكملت:"عمر افندي تجربه فنيه جميله ومؤلمه في آن واحد فكل انسان يتمني ان يعثر علي سرداب ينقله إلى عالم اكثر جمالا مع أناس اقرب إلى روحه وقلبه وحياه تفصله عن واقعه الاليم، ولإنه لن يعثر علي هذا السرداب فهو مضطر ان يصنعه في خياله بشكل أو بآخر، مبروك لفريق العمل  ( المؤلف مصطفي حمدي والمخرج عبد الرحمن ابو غزاله ) واعتقد ان شخصيه علي أو عمر افندي سوف تقفز باحمد حاتم إلى مكانه افضل تلك التي تاخر عنها وتأخرت عنه".


أحداث مسلسل عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أبطال مسلسل عمر أفندي

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

تفاصيل ومواعيد عرض المسلسل 
 

يتكون المسلسل من 15 حلقات ويعرض على منصة شاهد في تمام الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة on الساعة 7 ونص كل يوم من الأحد إلى الخميس ويعرض الساعة 10 على on drama  ويعاد الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

مقالات مشابهة

  • 15 سبتمبر ..موعد عرض مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون
  • هل تنجو شقيقة إيمان العاصي من المكائد في مسلسل برغم القانون؟
  • فريدة سيف النصر وانتصار وخالد سرحان... تعرف على أبرز المكرمين بحفل دير جيست
  • بالابيض.. هنا الزاهد تتألق في حفل توزيع جوائز الديرجست
  • بهذه الطريقة.. داليا مصطفى تكشف عن شخصيتها في مسلسل روج أسود
  • جومانة مراد تتألق بأحدث ظهور لها على شاطئ البحر (صور)
  • رسالة غامضة من بطلة مسلسل عمر أفندي.. ما علاقة نجم الزمالك؟
  • قبل عرضه.. مُخرج "عنب" يكشف لـ24 سبب اختيار أيتن عامر
  • بعد انتهاءه.. ماجدة خير الله تُشيد بمسلسل عمر أفندي وفريق العمل