بث مباشر لمباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام منتخب الدنمارك، اليوم الاثنين 29 من يوليو 2024، في ثاني جولات دور المجموعات لمنافسات كرة اليد في أولمبياد باريس 2024.

وبدأت جميع منافسات أولمبياد باريس 2024، يوم الجمعة الماضية 26 يوليو، على أن تختتم منافسات البطولة يوم 11 من أغسطس المقبل.

وتنتظر الجماهير المصرية من منتخب اليد تحقيق ميدالية في أولمبياد باريس 2024، بعد أن أصبح المنتخب المصري مرشحًا للصعود لمنصات التتويج بعد أن أحتل المركز الرابع في أولمبياد طوكيو الأخيرة.

ونجح منتخب مصر في الفوز بأولى مبارياته على منتخب المجر في الجولة الأولى بنتيجة 35 مقابل 32 للمنتخب المجري.

ووقع منتخب مصر في المجموعة الثانية لمنافسات كرة اليد بأولمبياد باريس، والتي تضم كلاً من منتخب فرنسا، ومنتخب الدنمارك، ومنتخب النرويج، وأخيراً المجر.

ويحتل منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة الثانية، بجوار منتخبات الدنمارك وفرنسا، رصيد نقطتين لكل منهما بعد الفوز في الجولة الأولى على المجر وفرنسا والأرجنتين على الترتيب.

ومن المقرر أن يصعد أول 4 فرق في كل مجموعة إلى دور ربع النهائي، في مشوار حصد ميدالية بأولمبياد باريس 2024.

بث مباشر لمباراة مصر والدنمارك لكرة اليد في أولمبياد باريس 2024

تنطلق مباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام منتخب الدنمارك، اليوم الاثنين 29 من يوليو 2024، في ثاني جولات دور المجموعات لمنافسات كرة اليد في أولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والدنمارك في تمام الساعة الثالثة ظهراً بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت الإمارات.

وتمتلك مجموعة قنوات بي أن سبورت القطرية حقوق بث منافسات أولمبياد باريس 2024، في أفريقيا والشرق الأوسط بشكل حصري.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة مصر والدنمارك عبر قناة بي إن سبورت "beIN Sports 3 HD".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مباراة مصر والدنمارك مباريات اليوم بث مباشر مصر ضد الدنمارك مصر والدنمارك موعد مباراة مصر القادمة موعد مباراة مصر والدنمارك فی أولمبیاد باریس 2024 لکرة الید منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025.. يلتقي اليوم عملاق الكرة النيجيرية، منتخب السوبر إيجلز، بنظيره منتخب بنين في مواجهة نارية تشعل الحماس وتشحذ همم اللاعبين. هي معركة حقيقية على صدارة المجموعة، ومعها تأكيد المكانة القارية لمنتخب نيجيريا، العريق بتاريخه وإنجازاته.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة نيجيريا وبنين من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة نيجيريا وبنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا 

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة كونها أولى مواجهات نيجيريا في التصفيات، وسط آمال عريضة من الجماهير النيجيرية والعربية بتحقيق بداية قوية. فالفوز في هذه المباراة ليس مجرد ثلاث نقاط، بل هو بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجهاز الفني، ورسالة قوية إلى جميع المنافسين بأن نيجيريا جاهزة للمنافسة على اللقب القاري.

من جهة أخرى، يسعى منتخب بنين إلى تحقيق مفاجأة وإحراج أصحاب الأرض، فالفريق البنيني يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين والقادرين على صنع الفارق في أي وقت. وستكون هذه المباراة فرصة سانحة للاعبين البنينيين لإثبات أنفسهم وتقديم أداء قوي يرفع من معنوياتهم ويقربهم من تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة نيجيريا وبنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا

ستنطلق اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً، المواجهة المرتقبة بين نيجيريا وبنين على أرضية ملعب جودسويل أكبابيو. وتعتبر هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي للسوبر إيجلز، الذين يسعون إلى تحقيق بداية قوية في مشوارهم نحو التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025. 

موعد مباراة نيجيريا وبنين في الدول العربية:

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 5:00 بتوقيت تونس ونيجيريا والمغرب.بينما تنطلق في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.وفي الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق.بينما تنطلق في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وبينين في تصفيات كأس أمم إفريقيا

لتستمتعوا بمتابعة مباراة نيجيريا وبنين، والتي تعد واحدة من أهم مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية، فقد خصصت شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة، قناة beIN SPORTS HD 2 لبث المباراة بشكل مباشر وحصري. ويمكنكم ضبط أجهزتكم لاستقبال المباراة على:

القمر الصناعي: نايل سات.التردد التابع للقناة: 12245.موضع الاستقطاب: افقي.معدل الترميز: 27500.معامل تصويب الخطأ: 2/3.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر بي إن سبورتس تطبيق TOD الذي يتيح للمشتركين مشاهدة المباراة عبر هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية وأجهزة الكمبيوتر، مما يتيح لكم حرية متابعة المباراة أينما كنتم.

ترتيبات نيجيريا وبنين في تصفيات امم افريقيا بنين في المركز الثالث برصيد 0 من النقاط.نيجيريا في المركز الرابع برصيد 0 من النقاط.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الفراعنة.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة مصر والرأس الاخضر بث مباشر اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب المغرب اليوم.. مشاهدة المغرب × الجابون Morocco vs Gabon بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب المغرب ضد منتخب الجابون مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم في في تصفيات كأس العالم آسيا
  • مشاهدة مباراة الإمارات وقطر بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس العالم آسيا
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وعمان اليوم في في تصفيات كأس العالم آسيا