تحدثت دعاء بدر عضو البعثة الإعلامية الأولمبية المصرية في باريس، عن معاناة البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024، والتي تقام في العاصمة الفرنسية.

وانتقدت بدر، خلال حديثها مع وسائل إعلام مصرية، التنظيم الفرنسي للأولمبياد، والمشاكل اللوجستية واليومية التي تعاني منها بعثة الفريق المصري.

وأشارت: "نعاني من الإقامة في القرية الأولمبية بفرنسا، واجهنا العديد من الصعاب"، موضحة أن هناك بعض الشكاوى من البعثة بسبب سوء جودة الأطعمة، بالإضافة إلى عدم توافر وسائل نقل داخلية تنقل اللاعبين إلى أماكن التي تقام عليها الفعاليات".

وأكد حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد، كريم هنداوي، حديث بدر، مشيرا إلى أن الفريق يعاني من "سوء الإقامة" في القرية الأولمبية.

 

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات الفريق المصري القرية الأولمبية جودة الأطعمة منتخب مصر أولمبياد الأولمبياد أولمبياد باريس 2024 الفريق المصري القرية الأولمبية جودة الأطعمة منتخب مصر أولمبياد

إقرأ أيضاً:

جامعة صنعاء تدشن أنشطة المولد النبوي الشريف الثقافية والرياضية

الوحدة نيوز:

دشنت بجامعة صنعاء اليوم فعاليات الأنشطة الثقافية والرياضية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1446هـ التي تقام برعاية رئيس الجامعة الدكتور القاسم محمد عباس وتنظمها الإدارة العامة للأنشطة الطلابية ممثلة بمديرها العام الأستاذ عبدالقادر عبده الغرباني.

وتشمل الفعاليات التي تستمر على مدى أربعة أيام أنشطة ثقافية وفنية في حفظ القرآن الكريم والمسرح والفلكلور الشعبي “برع وزوامل” والإنشاد والشعر والتقديم ومسابقات رياضية تتمثل في بطولتي الكرة الطائرة وكرة الطاولة التي تقام بين منتخبات كليات الجامعة وبمشاركة 16 كلية.

وفي حفل التدشين أكد المدير العام المساعد للإدارة العامة للأنشطة الطلابية قاسم العبادي أن الجامعة ممثلة بالإدارة العامة للأنشطة الطلابية حرصت على إحياء ذكرى مولد خير البشر عليه وعلى آله أفضل الصلوات وأزكى التسليم من خلال إقامة أنشطة متنوعة رياضية وثقافية وفنية.

وأشار العبادي إلى أن اليمنيين يحتفون بمولد الرسوم الأعظم كأعظم مناسبة تأتي عليهم ويحيونها بأفضل صورة تأكيداً على ارتباطهم الوثيق بنبي الأمة ومخرجها من الظلمات إلى النور، موضحاً أن اليمنيين حملوا راية الإسلام منذ عهد الرسول الكريم وحتى اليوم وما جهادهم اليوم ضد الصهيونية والمشركين ووقوفهم مع غزة والقضية الفلسطينية إلا دليل على ذلك، مستعرضاً الأنشطة المختلفة التي ستقام احتفاءً بذكرى المولد النبوي داخل الجامعة على فترتين صباحية ومسائية، مشيداً بالإقبال الكبير من قبل طلاب الجامعة بمختلف كلياتها للمشاركة في الفعاليات المتنوعة التي تقام على مدى أربعة أيام.

وشهد التدشين تقديم أنشودة عن الرسول الأعظم وكذا أوبريت من التراث الصنعاني معبراً عن المناسبة قدمته فرقة العهد الإنشادية.

وبدأت في الفترة المسائية أنشطة ذكرى المولد النبوي الشريف بالجامعة من خلال إقامة مسابقة القرآن الكريم التي تشمل مسابقات في فئة المصحف كاملاً ونصف المصحف وعشرة أجزاء، والإنشاد الشعر والتقديم، فيما ستبدأ مسابقات المسرح والفلكلور الشعبي صباح غداً ويليها بعد غداً انطلاق المسابقات الرياضية التي تضم بطولتين للكرة الطائرة وكرة الطاولة.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الأحد في تصفيات كأس أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • الميدالية السادسة.. صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • وسائل إعلام مصرية: جامعة الأزهر تحقق مع صاحب فتوى سرقة الكهرباء
  • الفريق كامل الوزير يقرر: إزالة كافة التحديات التي تواجه المستثمرين بجمصه
  • جامعة صنعاء تدشن أنشطة المولد النبوي الشريف الثقافية والرياضية
  • الخارجية الفرنسية: ندعم جهود الوساطة التي تضطلع بها البعثة الأممية تمهيدًا لحل أزمة المركزي
  • اليوم السبت.. البعثة المصرية تستأنف منافساتها في بارالمبياد باريس 2024
  • "بارالمبية باريس".. المصرية فاطمة عليان تتوج بفضية رفع الأثقال
  • اللجنة البارالمبية: نجاح البعثة المصرية في باريس ليس وليد الصدفة
  • وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية يهنئان البطل إسحاق ولد قويدر