وجه اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، بتكثيف رفع وإزالة اشغالات وتعديات الباعة الجائلين على حرم الطريق بمنطقة المعلمين التابعة لحي غرب استجابة لشكاوى المواطنين من تضررها من مقهى ومطعم يقوم بفرش الكراسي واشغال الطريق أسفل أبراج سكنية بالمنطقة ما يسبب ازعاج للسكان ومضايقات للمارة.

وعلى الفور قامت الوحدة المحلية لحي غرب أسيوط بقيادة أبو العيون إبراهيم رئيس الحي بتنفيذ حملة لإزالة اشغالات والمرافق على حرم الطريق بمنطقة المعلمين وضبط ومصادرة الإشغالات وفروشات تلك المحالات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وضبط وتحرير محاضر للمخالفين وذلك في إطار تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك لإعادة الانضباط إلى الشارع وتحقيق السيولة المرورية وتقديم خدمات أفضل للمواطنين والارتقاء بمستوى المظهر الحضاري بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامة.

كان محافظ أسيوط قد إلتقى عدد من المواطنين خلال إحدى جولاته الميدانية مستمعاً لشكواهم وعلى الفور أصدر تعليماته لأبو العيون إبراهيم رئيس الحي بإزالة الاشغالات وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم والتعامل بكل حزم مع المتعدين على حرم الطريق والمخالفين للقانون دون تهاون أو تقاعس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسيوط المعلمين جولة ميدانية حى غرب شكاوى المواطنين مقهى

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه أسيوط يتفقد سيرالعمل بمحطة ديروط الشريف   

تفقد المهندس علي الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد سير العمل بمحطة مياه ديروط الشريف بمركز ديروط للإطمئنان على إتمام أعمال الاحلال والتجديد الجارى تنفيذها بالمحطة لتوسيع النطاق الخدمى بالمحطة.

وأكد رئيس الشركة على أن أعمال الإحلال والتجديد الجارى ضمن خطة الاحلال والتجديد السنوية والتى  تعتمدها الشركة مع بداية كل عام مالى وأضاف أن اعمال الاحلال والتجديد بالمحطة شملت  تزويد المحطة بعدد4 آبار جديدة وتزويد المحطة بعدد 3 خزانات ما بين العلوى والأرضى.

وحفز رئيس الشركة العاملين بالمحطة على مواصلة الجهد والعمل على تحقيق اسرع استفادة ممكنة من المحطة لخدمة قرية ديروط الشريف  وتوابعها  وتحقيق التغطية الخدمية لكافة التوسعات العمرانية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يستقبل رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية لبحث سبل التعاون المشترك   
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سيرالعمل بمحطة ديروط الشريف   
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات في صفوف المواطنين في الضفة
  • حملة مكبرة لرفع الاشغالات بشارع الزهور في الحضرة بالإسكندرية
  • «الصحة» تدعو المواطنين للاستفادة من حملة «100 يوم صحة» قبل انتهائها
  • تمرد على رئيس الوزراء ”بن مبارك” في عدن والضحايا مئات المواطنين
  • حملات مكثفة لإزالة الإشغالات بحلوان
  • حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتنظيف الشوارع بكفر الشيخ
  • حملة كبيرة في نصف بغداد.. اعتقال 52 شخصاً وضبط أموال ومعدات قمار خاصة
  • محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات لإزالة الإشغالات