وجه المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية يرافقه الدكتورة ايمان ريان نائب المحافظ واللواء ايهاب حسن سراج الدين السكرتير العام، خالص التهنئة للواء عبد الفتاح القصاص بمناسبة توليه منصب مدير أمن القليوبية الجديد.

وأكد المحافظ خلال لقائه باللواء القصاص على أهمية الدور المحوري الذي تضطلع به الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار، وتنفيذ القانون، ومكافحة الجريمة، مشيدًا بالجهود المبذولة في مجال مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية والمرافق العامة.

وأعرب المحافظ عن ثقته في قدرة اللواء القصاص على مواصلة مسيرة النجاح التي حققها قطاع الأمن بالقليوبية، مؤكدًا على التعاون الوثيق بين المحافظة والأجهزة الأمنية لتحقيق صالح المواطنين.

من جانبه، أعرب اللواء عبد الفتاح القصاص عن خالص شكره وتقديره لمحافظ القليوبية على هذه الثقة، مؤكدًا على بذل قصارى الجهد لتحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة، والعمل على تلبية احتياجات المواطنين.

لقاء المحافظ ومدير الأمن IMG-20240729-WA0004 IMG-20240729-WA0003 IMG-20240729-WA0002

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يتفقد المقبرة الأثرية ببنها ويأمر بتحويلها إلى مزار سياحي

وجه المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية خلال تفقده لمنطقة آثار أتريب، والتي توجد بها المقبرة الأثرية بأتريب، والحمامات اليونانية الرومانية بمنطقة أتريب بمدينة بنها، بتحويلها إلى مزار سياحي، والتي ترجع لعصر الأسرة 26 ووضعها ضمن أجندة البرامج السياحية بالشكل الذي يتناسب مع الحفاظ على تلك الآثار موجها بإزالة نباتات الحلفا وتسوية الأرضيات بها مع استبدالها بمسطحات خضراء وأعمال تجميل كما يتم إنشاء سور كريتال بديل للسور الخرساني.

واستكمل المحافظ الجولة بتفقد منطقة تل اليهودية بكفر الشوبك بمركز ومدينة شبين القناطر حيث يقع المخزن المتحفي إلى الجنوب الشرقي من مدينة شبين القناطر بحوالي ثلاثة كيلو مترات تقريبا و يعتبر أهم وأكبر موقع أثرى بمحافظة القليوبية والتي تعود إلى عصور تاريخيّة.

حيث تفقد المحافظ مخزن الدكتور عبد الحليم نور الدين، وخلال الجولة وجه المحافظ باستغلال بعضاً من القطع الأثرية لوضعها بميدان مميز بمدينة بنها عاصمة محافظة القليوبية، ووضع بعض من القطع الأخرى بمنطقه أتريب، والتي سيتم تحويلها لمزار سياحي يليق باسم محافظة القليوبية.

وأضاف محافظ القليوبية أن المحافظة تسعي لوضع خطة لاستغلال المقومات السياحية للمحافظة التي تذخر بها المحافظة وتمثل كافة العصور وخاصة القناطر التي تمتلك مقومات كبيرة لتكون من أهم المنتجعات السياحية في قلب القاهرة الكبري.

جاء ذلك بحضور كل من اللواء طارق ماهر رئيس مركز ومدينة بنها، والدكتورة سلوي أبو العنين رئيس مجلس ومدينة شبين القناطر، وأنور أحمد عبد الصمد مدير عام منطقه آثار القليوبية، وأحمد النادي مدير معلومات آثار القليوبية.

مقالات مشابهة

  • مدير الأمن العام يشهد تخريج 334 خريجًا من الدورة التأهيلية الـ53 للضباط الجامعيين ودورة بكالوريوس العلوم الأمنية الـ65 بالرياض
  • استعدادات مكثفة بـ «القليوبية» لتدشين مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • القليوبية تستعد لإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية».. أنشطة وبرامج وخدمات
  • مناقشة الخطة الأمنية الخاصة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة عبد العليم بك سمهان بعد رفع كفاءتها مع اقتراب العام الدراسى
  • محافظ القليوبية يوجه بتحويل المقبرة الأثرية بأتريب لمزار سياحي
  • محافظ القليوبية يتفقد المقبره الأثرية والحمامات اليونانية ببنها
  • محافظ القليوبية يتفقد المقبرة الأثرية ببنها ويأمر بتحويلها إلى مزار سياحي
  • محافظ القليوبية يتفقد عدداً من مشروعات «حياه كريمة» بشبين القناطر
  • محافظ القليوبية يتفقد عددا من مشروعات حياة كريمة بشبين القناطر (صور)