بوابة الفجر:
2024-09-08@14:03:05 GMT

تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" أمس

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

تمكن فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام نجاحًا كبيرًا في مصر والوطن العربي، حيث كسرت الإيرادات حجم التوقعات وبلغت قدرها نحو 265،248 جنيهًا أمس الأحد. 
 

تفاصيل فيلم "اللعب مع العيال"


يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.



 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 

ويضم فيلم اللعب مع العيال مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد،حجاج عبد العظيم كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد امام فيلم اللعب مع العيال الفجر الفني إيرادات فيلم اللعب مع العيال أحداث فيلم اللعب مع العيال اللعب مع العیال فیلم اللعب مع

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة... محمد رحيم يهنئ شريف محسن جابر بحفل زفافه

 

حرص الفنان محمد رحيم على تهنئة نجل المنتج محسن جابر في حفل زفافه، حيث حرص "رحيم" على مشاركة جمهوره بصور له برفقة مجموعة من أصدقائه من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفق بالصور تعليقا قال فيه:" من كل قلبي الف الف مبروك أخويا الغالي شريف محسن جابر ربنا يسعدك انت وعروستك ويرزقكم بالذرية الصالحة، وكان أجمل يوم من زمان وفرحنا وانبسطنا من قلبنا". 
 

تعليقات الجمهور على منشور محمد رحيم

وفورا من مشاركة المنشور نال منشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، ربنا يحفظهم من كل شر يارب العالمين، منورين الدنيا كلها، وغيرها من التعليقات. 
 

آخر أعمال محمد رحيم

والجدير بالذكر آخر أعمال محمد رحيم أغنية بنت اللذينة، والتي تصدرت الترند فور نزولها، 
 

وأغنية السنبلاوين من فيلم “عصابة ماكس” وهي من كلمات وألحان محمد رحيم وتوزيع عمرو الخضري وتوزيع رقمي فيرال ويف وتأتي ضمن مجموعة من الأغاني الصيفية التي تطلقها روبي على مدار الصيف. 
 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. بعد أن وصفته بقليل الأدب.. الفنان شريف الفحيل يفتح النار على الناشطة الشهيرة ماما كوكي: (أنتي بتاعت أولاد وأنا علمتك وضع “الفاونديشن”)
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة إحسان شريف
  • بهذه الطريقة... محمد رحيم يهنئ شريف محسن جابر بحفل زفافه
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • خالد جلال ناعيًا حلمي التوني: فقدنا أحد أيقونات الفن التشكيلي
  • المخرج معتز حسام: «موسم حصاد الكاكا» تجربة جديدة بين الكوميديا والأكشن
  • محمد إمام يحافظ على مركزه في شباك الإيرادات بـ "اللعب مع العيال"
  • رئيس الوزراء الأسبق يفاجىء شريف عامر على الهواء بسبب الفنان أسامة عباس
  • كواليس مكالمة الزعيم عادل إمام لـ محمود حافظ
  • ماذا جنى فيلم اللعب مع العيال بآخر ليلة ؟