يختتم الفنان ويجز، حفلات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، والمقرر إقامته على مسرح يو آرينا، يوم 30 أغسطس المقبل، ويبدأ الحفل في تمام الساعة 10 مساء وسترم حتى 12 منتصف الليل.

أسعار تذاكر حفل ويجز في مهرجان العلمين

طرحت شركة تذكرتي، أسعار التذاكر، والتي قسمتها لـ 4 فئات، الفئة الأولى «Regular» بسعر 500 جنيه، والثانية «Fan Pit» بـ 800 جنيه، والفئة الثالثة «High Tables» بـ 50 ألف جنيه، وتكون لطاولة تضم 6 مقاعد، والرابعة والأخيرة «Lounges» بـ 80 ألف جنيه، وتكون طاولة تضم 8 مقاعد.

ويجزشروط حفل ويجز في مهرجان العلمين

ووضعت الشركة المنظمة للحفل عدد من الشروط والتعليمات للحضور وجاءت كالآتي:

- ممنوع دخول المأكولات والمشروبات.

- غير مسموح بالدخول أو الخروج.

- لا يوجد استبدال أو استرجاع التذكرة.

- لن يسمح دخول الحفل بعد غلق الأبواب.

ويجزجدول الحفلات وبرنامج الافتتاح مهرجان العلمين 2024

وكانت إدارة مهرجان العلمين 2024، أعلنت عن افتتاح المهرجان في دورته الثانية هذا العام في 11 يوليو الجاري ويستمر حتى 30 أغسطس بحفل غنائي كل أسبوع.

وافتتح المهرجان الكينج محمد منير مهرجان العلمين 2024، يوم 12 يوليو، بحضور جماهيري كبير، وأحيا الفنان كاظم الساهر حفلا فنيا، يوم 18 يوليو، وقدم النجم تامر حسني حفلا غنائياً يوم 26 يوليو، ومن المقرر أن يحيي الفنان رامي جمال حفلا غنائيًا يوم 2 أغسطس.

كما يقدم الهضبة عمر دياب حفلًا غنائيا يوم 9 أغسطس، ويوم 16 أغسطس يشهد العديد من الفعاليات وسيتم تقديم 3 حفلات غنائية، الأولى للفنان حمزة نمرة، والثانية فرقة مسار إجباري، والثالثة للمطربة سعاد ماسي.

كما تقدم فرقة كايروكي حفلًا يوم 23 أغسطس، وبعد نجاح حفلته في الدورة الأولى للمهرجان يختتم الفنان ويجز مهرجان العلمين بحفل غنائي.

اقرأ أيضاً«عيان محتاج يتعالج».. ويجز يهاجم «منتقدي» طالبة أسيوط بعد رقصها | صورة

بعد أنباء ارتباطهما.. أحدث ظهور لـ ويجز وأسماء جلال (صورة)

حقيقة مشاركة ويجز في فيلم «نجوم الساحل»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ويجز حفل ويجز مهرجان العلمين الفنان ويجز حفل ويجز في مهرجان العلمين موعد حفل ويجز في مهرجان العلمين الرابر ويجز ويجز في ختام مهرجان العلمين آخر أعمال ويجز مهرجان العلمین ویجز فی

إقرأ أيضاً:

انضمام أحمد وفيق  للهيئة العليا لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

أعلنت إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما لمؤسسه و رئيسه د. أسامة رؤوف عن انضمام  الفنان أحمد وفيق إلى أعضاء الهيئة العليا للمهرجان بالدورة السابعة،  والتي من المقرر عقدها في الفترة من 1 : 5 أكتوبر المقبل تحت رعاية وزارة الثقافة برئاسة د. أحمد فؤاد هنو. 

المركز القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد ريهام عبد الغفور من هو أحمد وفيق؟

الفنان أحمد وفيق، خريج كلية التجارة جامعة المنصورة، حيث شارك بالتمثيل وتصميم الديكورات بفريق المسرح الجامعي،  ‏وحصل على جائزة مستوى الجامعات، وعمل في مسرحيات، “بكره، ودستور يا اسيادنا، وحوده كرامه”.

وكانت بدايته المسرحية مع ‏الفنان محمد صبحي، و اختاره الفنان جلال الشرقاوي للمشاركة في إحدى ‏مسرحياته، وكذلك المخرج يوسف شاهين ورشّحه لبطولة فيلم “الآخر” عام 1999 م،  ثم فيلم “سكوت هنصور”، لينطلق ‏منها إلى عالم احتراف الفن بالمسرح والسينما والدراما ويقدم شخصيات متميزة  ومتنوعة ومن أعماله بالدراما  التلفزيونية : علي مبارك،  ريش نعام، في غمضة عين، تحت السيطرة، الاختيار بالجزء الأول  والثالث،  جميلة، سره الباتع. 

ومن أفلامه  بنتين من مصر، العاصفة، دكان شحاتة، هروب اضطراري.

مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما 

الجدير بالذكر أن الدورة السادسة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما شارك فيها أكثر من 24 دولة من جميع أنحاء العالم ومنها الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، وتونس، والجزائر، والعراق، والسودان، و إيطاليا، والأرجنتين، وألمانيا، وفلسطين، والمغرب، بالإضافة إلى منصة  الحكواتي و منصة شاشة المونودراما، وشاركت بها فرنسا وجورجيا والمكسيك  والكويت و حلت دولة السودان ضيف شرف و تم تكريم عدد من القامات الفنية من مصر و العالم منهم الفنان الكبير محمد صبحي من مصر و سعادة محمد سعيد الظنحاني من الإمارات.

مقالات مشابهة

  • 50 جنيهًا مقابل الانتظار لأكثر من ساعتين.. لائحة غرامات مترو الأنفاق الجديدة
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • تامر حسين يحصد جائزة أفضل شاعر غنائي دير جيست
  • أسعار تذاكر حفل فرقة درجي في ساقية الصاوي
  • انضمام أحمد وفيق  للهيئة العليا لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في دار الأوبرا.. احجزها عبر «تذكرتي»
  • إطلاق اسم أحمد السقا على مهرجان الإسكندرية المسرحي
  • رئيس دار الأوبرا: أسعار التذاكر في متناول الجميع.. ونعمل على مدار العام عدا شهر يوليو