أعلنت شركة الطيران الألمانية «لوفتهانزا»، و الخطوط الجوية السويسرية، اليوم الإثنين، تعليق رحلاتهما إلى بيروت حتى 5 أغسطس 2024، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «رويترز»، أمس الأحد، أن شركة طيران «الشرق الأوسط» اللبنانية ترجئ عودة بعض الرحلات من مساء الأحد الموافق 28 يوليو 2024، حتى صباح يوم الإثنين الموافق 29 يوليو 2024.

وسقط صاروخ، أمس السبت الموافق 27 يوليو 2024، على هضبة الجولان المحتلة بـ«مجدل شمس»، مما أدى إلى مقتل 12 إسرائيليا وإصابة أكثر من 30 آخرين، وتسبب هذا الحادث في تصاعد التوترات على الجبهة الشمالية بين لبنان وإسرائيل.

وقال بنيامين نتنياهو، رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بعد وقوع الحادث في قرية «مجدل الشمس»: «إن حزب الله اللبناني سيدفع ثمنًا باهظًا للهجوم الصاروخي، الذي تسبب في مقتل أطفال في هضبة الجولان المحتلة»

وكشف ديوان رئيس الوزراء الإسرائيلي، عن إجراء محادثة بين نتنياهو مع زعيم الطائفة الدرزية، فيما أعرب عن صدمته لوقوع الحادث بـ«مجدل شمس».

ومن جانبه، قال حزب الله اللبناني في بيان، على المنصة الإلكترونية تيليجرام: «تنفي المقاومة الإسلامية في لبنان نفيًا قاطعًا الادعاءات التي أوردتها بعض وسائل إعلام العدو ومنصات إعلامية مختلفة عن استهداف مجدل شمس، وتؤكد أن لا علاقة للمقاومة الإسلامية بالحادث على الإطلاق، وتنفي نفيا قاطعا كل الادعاءات الكاذبة بهذا الخصوص».

مصر تحذر من مخاطر فتح جبهة حرب جديدة في لبنان

بعد «مجدل شمس».. شركة طيران الشرق الأوسط اللبنانية ترجئ عودة بعض الرحلات

إيران تحذر إسرائيل من أي «مغامرة» في لبنان بعد هجوم مجدل شمس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار لبنان أخبار لبنان اليوم أنصار حزب الله استهداف مجدل شمس اسرائيل اسرائيل ولبنان الاحتلال الاسرائيلي الحدود اللبنانية الحدود مع لبنان الخطوط الجوية السويسرية المقاومة اللبنانية المقاومة في لبنان انصار حزب الله حزب الله حزب الله اللبناني حزب الله بلبنان حزب الله في لبنان حزب الله لبنان شركة طيران لوفتهانزا شركة لوفتهانزا الألمانية صراع اسرائيل ولبنان صراع لبنان واسرائيل قصف مجدل شمس قوات الاحتلال لبنان لبنان حزب الله لبنان واسرائيل لوفتهانزا لوفتهانزا تعلق رحلاتها الجوية مجدل شمس مسيرات حزب الله مسيرات لبنان مقاومة لبنان هضبة الجولان هضبة الجولان المحتلة مجدل شمس

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يرتجف خوفا أثناء حديثه لوسائل الإعلام اليوم / شاهد

#سواليف

ظهر رئيس وزراء حكومة #الاحتلال بنيامين #نتنياهو، يرتجف ، أثناء حديثه لوسائل الإعلام اليوم الأحد ، في أعقاب عملية اطلاق النار على #معبر_الكرامة / جسر الملك حسين ، والتي ادت الى مقتل ثلاثة اسرائيليين وارتقاء منفذها الأردني #ماهر_الجازي.

عاجــــــــــــــــل
إلاعلام العبري ينشر :

نتنياهو يرتجف أثناء خطابه

وكلهم يرتجفون….

فماذا لو تم الاعلان عن تحالف اسلامي لمواجهة الخطر الاسرائيلي….

حينها سوف نراهم كالكلاب يتوسلون الصلح#طوفان_الاقصى pic.twitter.com/5dIDE6i1VA

— ال_را_دع ____القطري (@10dimond10) September 8, 2024 مقالات ذات صلة تقرير: ضباط إسرائيليون كبار يحذرون من “انفجار كبير” في الضفة ويحملون حكومتهم المسؤولية 2024/09/08

مقالات مشابهة

  • نتنياهو يرتجف خوفا أثناء حديثه لوسائل الإعلام اليوم / شاهد
  • ‏ الخطوط الجوية تعلن تسيير رحلات مباشرة إلى الكويت لنقل الجماهير العراقية
  • هجوم إسرائيلي بجنوب لبنان يقضي على 3 من الدفاع المدني وإصابة أخرين
  • عصل طرأ على الرقم 140.. رقمان موقتان للصليب الأحمر في بيروت وجبل لبنان
  • مسؤولٌ كبير.. من سيزورُ بيروت قريباً؟
  • أنقرة وواشنطن تعلقان على مقتل ناشطة أمريكية تركية برصاص إسرائيلي في الضفة
  • بو حبيب التقى وزير السياحة ورئيسة جمعية بيروت ماراثون
  • بعد مغامرة حوثية خطيرة جازفت بحياة الركاب.. تصريح مهم لرئيس شركة الخطوط الجوية اليمنية
  • صابرين تصل بيروت.. استعدادًا لتكريمها فى مهرجان الأفضل
  • مغادرة رحلة الخطوط الجوية اليمنية مطار صنعاء إلى عمًان بعد إرجاعها من الأجواء السعودية بدون مبرر