بتجرد:
2024-09-08@13:45:27 GMT

سوما تكشف عن أكثر مَن ساندها خلال مرضها

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

سوما تكشف عن أكثر مَن ساندها خلال مرضها

متابعة بتجــرد: تحدّثت المطربة سوما عن أكثر الأشخاص الذين وقفوا بجانبها في الأزمة المرضية التي مرت بها خلال الفترة الماضية، والتي اضطرتها للتوقف عن الغناء لسنوات طويلة، مؤكدةً أن للفنانة أصالة مواقف كثيرة معها خلال فترة مرضها.

وقالت سوما إن أصالة أكثر مَن ساندها ووقف بجانبها خلال فترة مرضها، وكذلك المنتج نصر محروس الذي دعمها كثيراً، مشيرةً إلى أن لأصالة مواقف مشرّفة معها، منها أنها ساعدتها في أداء العمرة رغم صعوبة الأمر حينها بسبب جائحة كورونا.

وقالت سوما: “أصالة وقفت جنبي ولحد إمبارح مش سيباني، ولما عرفت إني تعبانة، وماشوفتش شخص ممكن إن يدعم آخر مثلما فعلت هي معي، وفي فترة من الفترات كنت على كرسي لا أتحرك وكانت تطمئن عليّ طول الوقت وقالت لي نفسك في إيه وأعمله ليكي، قلت لها الأطباء عجزوا عن تشخيص مرضي وعاوزة أروح لربّنا بيته وأعمل عمرة وكان وقت كورونا والحَرَم مقفول ومكانش فيه حجز فقالت لي لو وصل بي الأمر أوصل للسحاب هعمل كده، وكانت في غاية الإنسانية وطلّعتني عمرة وخلتني أدخل الحرم”.

وأضافت: ” أصالة كان عندها حفلة هناك مع زوجي المايسترو مصطفى حلمي وقالت لي هتطلعي ويكون معك زوجك، وقالت لي تحبيها النهاردة ولا بكره؟ قلت لها دلوقتي وعملتها خمسة الفجر”.

واختتمت سوما حديثها بالقول: “ناس كتير سألوا عليا وكانوا عاوزين يساعدوني وأنا كنت بعيدة أوي ومش حابة إن حد يشوفني في المرحلة دي ومنهم مي فاروق وهاني شاكر وريهام عبد الحكيم وإيناس عبد الدايم وجيهان مرسي، وعملوا لي حاجات كتير”.

main 2024-07-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

النصر يسعى لضم نجم مانشستر سيتي

يخطط نادي النصر السعودي لتدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي المقبل بعد إنتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يمتلك لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش عقدًا مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2027.

بينما في المقابل كشفت تقارير صحفية إنجليزية يوم الخميس 5 سبتمبر، رغبة فريق النصر السعودي في التعاقد مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من مانشستر سيتي.

وكان النجم الكرواتي قد انتقل لصفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لعام 2023 قادمًا من صفوف تشيلسي.

النصر يريد ضم ماتيو كوفاسيتش في يناير


قالت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي النصر السعودي يتطلع إلى التعاقد مع اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في نافذة الانتقالات الشتوية لشهر يناير.

وأضافت التقارير الإنجليزية، أن كريستيانو رونالدو يضغط من أجل توقيع اللاعب الكرواتي حيث أن النادي السعودي على استعداد لتقديم راتب أسبوعي قدره مليون جنيه إسترليني.

لاعب آخر على رادار النصر السعودي

أختتمت التقارير الصحفية الإنجليزية، أن أدريان رابيو على رادار فريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لكن ينتظر النادي السعودي حسم مستقبل ماني وتاليسكا خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو – ابنة أصالة تنجو من حادث خطر
  • طبيب يحذر : الفترة الحالية أكثر فترة لانتشار الفيروسات.. فيديو
  • هل تنجح هاريس في استغلال سلاح ترامب؟
  • سيلينا جوميز تتحدى نفسها وتغنى بالإسبانية في فيلم جديد
  • محمد ثروت يكشف كواليس فيلم "موسم حصاد الكاكا": مواقف كوميدية وأجواء مليئة بالتفاهم
  • إدارة الغضب
  • أكثر من ضعف ما جمعه ترامب.. مصادر تكشف حصيلة التبرعات لصالح هاريس خلال الشهر الماضي
  • النصر يتفق على إعادة بيع غابرييل مع تشيلسي
  • النصر يسعى لضم نجم مانشستر سيتي
  • شاهد.. الفنانة عشة الجبل تعبر عن غضبها: (في بورتسودان كانوا بوقفوني وبنزلوني من العربية ويفتشوني) وجمهورها يتعاطف معها: (يا حليلك وفي ناس يستقبلوهم في المطار VIP)