بتجرد:
2024-09-08@13:51:28 GMT

المحكمة تُنصف زينة على أحمد عز.. هذا ما كشفه محاميها

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

المحكمة تُنصف زينة على أحمد عز.. هذا ما كشفه محاميها

متابعة بتجــرد: أصدرت محكمة استئناف الأسرة، حكماً قضائياً برفض الاستئناف المقدم من الممثل أحمد عز، على قرار إلزامه دفع 23 ألفاً و304 جنيهات إسترلينية، ما يعادل قرابة مليون جنيه مصري، مصاريف مدرسية لتوأميه زين الدين وعز الدين من الفنانة زينة.

وعقب صدور الحكم، كشف محامي زينة، معتز الدكر، في تصريحات خاصة لـ”النهار العربي”، عن أنّه تقدم بدعوى قضائية جديدة يطالب فيها بزيادة نفقة الصغيرين، بسبب ارتفاع نفقات المسكن الذي يعيشان به، وأجر الخادمة التي تتولى تربيتهما، مشيراً إلى أن الأمر منظور حالياً أمام جهات القضاء لاتخاذ القرار المناسب حياله.

وجاءت الدعوى التي أقامها محامي زينة، بالتوازي مع نجاح الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق” الذي يقوم ببطولته أحمد عز، وتحقيقه إيرادات قياسية في مصر والعالم العربي، إذ تم الربط بين هذه الدعوى وذلك النجاح، وأن زينة تتخذ هذا الإجراء عقب كل مشروع فني ناجح يقدمه طليقها.

الصراع القضائي بين زينة وعز مستمر منذ عدة سنوات، فبين حين وآخر تقيم دعوى قضائية ضده للمطالبة بزيادة نفقة طفليهما ومصاريف تعليمهما، وبالرغم من محاولته الاستئناف على هذه الأحكام، ومطالبته بنقلهما من مدارس دولية، لكنها تنتصر عليه وتُصدر المحكمة أحكاماً في صالحها.

من ناحية أخرى، تعاقدت زينة على تقديم الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة” بعدما حققت نجاحاً من خلال الجزء الأول الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وشاركها بطولته أحمد السقا، طارق لطفي، وعدد كبير من الفنانين .

أما عز، فعُرض له الجزء الثالث من “ولاد رزق” الذي حقق نجاحاً جماهيرياً، وانطلق بعدها عرض مسرحيته الجديدة “ملك والشاطر” التي أعاد فيها التعاون مع الممثلة الكبيرة يسرا، وعُرضت في المملكة العربية السعودية ضمن فاعليات الموسم الصيفي.

main 2024-07-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

كيفن كوستنر: "لست حزيناً لتأجيل الجزء الثاني من "الملحمة"

قال الممثل والمخرج الأمريكي كيفن كوستنر إن الأداء الضعيف لفيلمه الملحمي "هورايزون: آن أمريكان ساغا" في شباك التذاكر ربما دفع المنتجين إلى تأجيل إطلاق الجزء الثاني، لكنه رفض السماح للحزن بتملكه بسبب ذلك.

وأضاف كوستنر بنبرة تفاؤل، أن قرار التأجيل سمح له بعرض الجزء الثاني من الفيلم، الذي يدور في حقبة الغرب الأمريكي، في مهرجان البندقية السينمائي، وذلك بعد 4 أشهر فقط من عرض الجزء الأول في مهرجان كان السينمائي، وسط آراء سلبية.
وقال كوستنر للصحافيين اليوم السبت: "لم يحظ الفيلم بنجاح ساحق". واعترف كوستنر بأن ذلك ربما دفع رؤساء شركات الإنتاج لتأجير طرح الجزء الثاني في دور السينما، الذي كان مقرراً في أغسطس (آب)،ما أدى إلى عرضه في مهرجان البندقية.

وقال: "ما حدث هو معجزة الحياة، لن يعرضوا فيلماً هنا إذا عُرض بالفعل، وكانت خطتي دائماً أن أحضره إلى البندقية وفجأة حدث ذلك".

لم يحدد موعد!

ولم يتحدد الموعد الجديد لعرض الفيلم عالمياً حتى الآن.
والفيلم عن التحديات التي واجهها المستوطنون خلال التوسع في الغرب الأمريكي في أواخر القرن الـ19، ومن المفترض أن يمتد  على 4 أجزاء، لكن كوستنر قال إنه واجه عقبات.
وذكر "لا أعرف كيف سأتمكن من طرح الجزء الثالث حالياً، ولكنني سأفعل ذلك"، مضيفاً أن التحديات زادته عزماً.

وعُرض الجزء الثاني من الفيلم خارج المنافسة في اليوم الأخير من مهرجان البندقية السينمائي.

-“Horizon parte 1” es dura, la segunda lo es aún más, y la tercera es devastadora.”

-“No sé cómo haré la tercera parte, pero la voy a hacer”

Y se vienen los aplausos.

Kevin Costner, te quiero.

pic.twitter.com/8aik60pJDN

— R E P L I C A N T (@Roybattyforever) September 7, 2024

مقالات مشابهة

  • رئاسيات.. المحكمة الدستورية تسلم محاضر التصويت للولايات
  • كيفن كوستنر: "لست حزيناً لتأجيل الجزء الثاني من "الملحمة"
  • تعرف على الأفلام التي جمعت أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد
  • من هي الشخصيات التي غادرت مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس حتى الحلقة الأخيرة؟
  • ضجّة.. شركات إسرائيلية تسعى لدخول لبنان وهذا ما تمّ كشفه!
  • محافظ مطروح: توسعة مدرسة الجراولة لتصل إلى 5 أفدنة
  • خاص| أول رد من طارق لطفي على انضمام فيفي عبده لـ"العتاولة 2"
  • أحمد فتحي: لن أنسى نظرة التقليل التي رأيتها في عيون أقاربي قبل الشهرة
  • نسرين أمين لـ الفجر الفني:" شخصيتي في فهد البطل خارج حدود التوقعات ومشاهدي مع العوضي هتكون مفاجأة"
  • خاص| ليلى أحمد زاهر: معرفش حاجة عن الجزء الثاني من "أعلى نسبة مشاهدة"